التعليقات: 0

توصيات لمنظومة التعليم السعودي

تخريج أكثر من 110 سعودي وسعودية من برزبن الاسترالية

تخريج أكثر من 110 سعودي وسعودية من برزبن الاسترالية
weam.co/546804
مكة المكرمة- الوئام- حجب العصيمي:

أقام النادي السعودي في مدينة برزبن الاسترالية حفلاً بهيجاً احتفاءً بتخرّج اكثر من ١١٠ طالباً وطالبة من جامعات ولاية كوينزلاند المختلفة ومن جميع المراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وكذلك اول دفعة في برزبن من برنامج خبرات وبحضور سعادة الملحق الثقافي في استراليا الدكتور هشام خداوردي.

وبدأ الحفل بانطلاق مسيرة الخريجين والخريجات ثم السلام الملكي بعد ذلك اذن الملحق بافتتاح الحفل وبدء بتلاوة عطرة من القران الكريم، ثم عرضت كلمة السفير السعودي في استراليا الاستاذ مساعد السليم وجه من خلالها تهنئته للخريجين والخريجات بمناسبة التخرج وعبر عن طموح وامال المملكة في ابنائها وبناتها كبيرة واوصاهم بان يكونون لها مخلصين حازمين وعازمين على العمل المتميز لتنهض بهم.

ثم القى الملحق الثقافي في استراليا الدكتور هشام خداوردي كلمة محفزة تحدث فيها عن الدور المتوقع من جميع الخريجين والخريجات في دعم مسيرة التنمية وتحقيق أهداف برنامج الإبتعاث عند عودتهم الى أرض الوطن.

وهنأ الجميع بمناسبة التخرج وختم كلمته بشكر مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه للدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة لخدمة المبتعثين والمبتعثات في جميع دول العالم ودولة استراليا.

كما شارك سعادة السفير الاسترالي في المملكة الاستاذ رضوان جدوات بكلمة مسجلة هنأ فيها الطلبة السعوديين واثنى على دور المملكة في دعمها لهم واشار فيها الى ان المملكة تنتظر عودتكم للمساهمة في تحقيق رؤيتها ٢٠٣٠.

من جانب آخر قدم رئيس النادي الأستاذ سلطان الصالح عميق شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة لدعمها لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي  ولسعادة الملحق الثقافي في استراليا الدكتور هشام خداوردي لحضوره وتشريفه هذه المناسبة السعيدة مما كان له الأثر البالغ في نفوس الجميع، متمنياً لجميع الخريجين والخريجات التوفيق في خدمة وطنهم الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة