التعليقات: 0

تستمر لمدة يومين

شاهد: تدشين ورشة المجهر الرقمي بتعليم الطائف

شاهد: تدشين ورشة المجهر الرقمي بتعليم الطائف
weam.co/546935
الطائف - الوئام -عبدالله العازمي:

دشنت مديرة إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف الاستاذة هند الزرقي صباح اليوم الثلاثاء ورشة المجهر الرقمي بالثانوية “الحادية والثلاثون” والتي تستمر لمدة يومين ،بحضور مديرة مكتب التعليم بغرب الطائف حياة القرشي وقائدة المدرسة صالحة الأسمري .

واستهدفت الورشة محضرات المختبر بمحافظة الطائف حيث دارت محاورها حول أنواع المجاهر الرقمية، وكيفية تفعيلها في دروس العلوم، مع ذكر المهارات العلمية المرتبطة بالمجهر الرقمي.

وأكدت الزرقي في كلمة لها أهمية تفعيل المجهر الرقمي داخل مختبرات المدارس، مشيرة أن دولتنا وقيادتنا الرشيدة تسعى جاهدة لدعم التعليم والتعلم.

وأن هذه الورشة ماهي إلا وليدة احتياج الميدان وما يتوجبه من استغلال جميع الإمكانيات المتاحة لرفع المستوى التحصيلي للطالبات، معقبة في كلمتها بالقول الشهير إذا أردنا أن ننطلق للعالمية والتنافسية فلننطلق من مختبرات العلوم والرياضيات.

وعلى هامش الزيارة تجولت الزرقي في أرجاء المدرسة وذلك بالمرورعلى الفصول الدراسية و مرافق المدرسة الحيوية، مؤكدة على ضرورة تفعيل استراتيجيات التدريس والتعليم النوعي بالمدرسة، مثنية على جهود قائدة المدرسة وجميع الكادر الإداري والتعليمي على مايبذلنه من جهود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة