1 تعليق

وضع الخطط التربوية والاستراتيجية

«التعليم» تحدد الوقت الزمني للبدء بتحديث البيانات واللقطة المعلوماتية والمكانية

«التعليم» تحدد الوقت الزمني للبدء بتحديث البيانات واللقطة المعلوماتية والمكانية
weam.co/551864
الطائف- الوئام- عبد الله العازمي:

حددت وزارة التعليم الوقت المعتمد في تحديث الببيانات للعام الدراسي 1439/1440 يوم الاحد 17-3-1440 علماً بأن اللقطة المعلوماتية والمكانية سيتم أخذها يوم الاحد 7-5-1440.

ويأتي ذلك نظراً للأهمية الكبيرة لاكتمال المعلومات و الأنظمة ودقتها والتي يعتمد عليها في استخراج المعلومات والمؤشرات التربوية لدعم صنع القرار ووضع الخطط التربوية والاستراتيجية والذي يتطلب تعبئة البيانات ومراجعتها في نظام نور .

جاء ذلك في تعميم لوزير التعليم حصلت “الوئام” على نسخة منه وأشار إلى ضرورة التأكد من صحة البيانات المدخلة واكتمالها وفق التعليمات يهة الدليل الإرشادي للقطة المعلوماتية التي توضح المهام.

وطالب الوزير خلال التعميم المدارس بالدخول إلى نظام إدارات التعليم توجيه الخارطة التعليمية وتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بنظام نور لتحديث مواقع الإحداثيات الخاصة بمواقع المدارس.

والزم التعميم الإدارات التعليمية كافة بمتابعة اكمال بيانات المدارس على أن تكون خالية من الأخطاء وممثلة للواقع الفعلي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صادر ووارد

    نود وضع علامه بلون او شي يميزها لاوراق الوارد ولون اخر او شي يميز اوراق الصادر للتسهيل والتيسير فمن يسر يسر الله عليه وتبيين نوعيه الاوراق المستهدفه لوضعها في مكانها وعدم وجود اشكال ولخبطه في الاوراق تمييز الوراق ذات الشان كخدمه جديده للجميع