التعليقات: 0

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والرجاء البيضاوي بث مباشر اليوم 8-11-2018 في بالبطولة العربية

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والرجاء البيضاوي بث مباشر اليوم 8-11-2018 في بالبطولة العربية
مشاهدة مباراة النجم الساحلي والرجاء البيضاوي بث مباشر اليوم 8-11-2018 في بالبطولة العربية
weam.co/551903
متابعات - الوئام:

تُذاع اليوم الخميس ، مباراة النجم الساحلى التونسى والوداد البيضاوى المغربى ، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال “البطولة العربية” ، بث مباشر ، مشاهدة مباراة النجم الساحلى التونسى والوداد البيضاوى المغربى عبر موقعنا “الوئام الإلكترونية” ، شاهدوا معنا بث مباشر النجم الساحلى التونسى والوداد البيضاوى المغربى فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، تابعو ماتش النجم الساحلى التونسى والوداد البيضاوى المغربى اليوم عبر موقعنا .

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والرجاء البيضاوي في بالبطولة العربية

يحل الوداد البيضاوى المغربى ضيفاً على النجم الساحلى التونسى ، اليوم الخميس الموافق 8-11-2018 ميلادياً ، 30 صفر 1440 هجرياً ، بمدينة “سوسة” التونسية ، في “إياب” دور الـ16 فى بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال “البطولة العربية” .

بث مباشر مباراة النجم الساحلي والرجاء البيضاوي في البطولة العربية

يدخل النجم الساحلي التونسي المباراة ، باحثاً عن الفوز للتأهل للدور ربع النهائي في البطولة العربية ، ونذلك بعدما نجح في فرض التعادل السلبي على الوداد البيضاوي المغربي في مباراة الذهاب التي جمعتهما عبى ملعب “محمد الخامس” .

مشاهدة مباراة النجم الساحلي والوداد البيضاوي اليوم

ويلعب فريقي الكرة النجم الساحلي والوداد البيضاوي مباراة هامة وصعبة لهم ، يبحثان خلالها للتأهل للدور ربع النهائي في البطولة العربية .

بث مباشر مباراة النجم الساحلي اليوم

تُذاع مباراة النجم الساحلى التونسى والوداد البيضاوى المغربى ، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال “البطولة العربية” ، اليوم الخميس ، بث مباشر عبر موقعنا “الوئام الإلكترونية” ، شاهدوا معنا بث مباشر النجم الساحلى التونسى والوداد البيضاوى المغربى فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، تابعو ماتش النجم الساحلى التونسى والوداد البيضاوى المغربي اليوم عبر موقعنا .

يمكنك متابعة المباراة من خلال الرابط التالي عبر موقعنا بين النجم الساحلي والوداد البيضاوي ::

موعد مباراة النجم الساحلي والرجاء البيضاوي

تنطلق صافرة مباراة النجم الساحلي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي ، اليوم الخميس ، بمدينة سوسة التونسية ، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال “البطولة العربية” ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس .

تشكيلة النجم الساحلي والوداد البيضاوي المتوقعة اليوم

من المتوقع أن يعتمد جورج ليكينز مدرب جوهرة الساحل ، خلال تشكيلة الفريق أمام الوداد البيضاوي اليوم ، على خطو هجومية من البداية بقيادة المصري عمرو مرعي .

ويفتقد الفريق إلى خدمات أربع لاعبين دفعة واحدة ، وهم ياسين الشيخاوي وعمار الجمل وعلية البريقي وحازم حاج حسن ؛ لأسباب صحية .

وقد أبدى المدير الفني للنجم الساحلي أسفه لغياب الرباعي عن المباراة أمام الوداد ، خاصةً ياسين الشيخاوي الذي يعتبر وجوده مهماً في التشكيلة .

في المقابل ، أكد ريني جيرارد مدرب الفريق المغربي ، أن فريقه سيحرص على استغلال المساحات التي سيتركها منافسه النجم الساحلي ، للتسجيل والفوز باللقاء .

كما أوضح المدير الفني للفريق البيضاوي ـ أن فريقه قادر على الفوز والتأهل إلى دور الثمانية من ملعب سوسة ، بالنظر إلى المستوى الهائل الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني من مباراة الذهاب .

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والوداد البيضاوي

يتم نقل المباراة بين النجم الساحلي التونسي وفريق الوداد البيضاوي المغربي ، اليوم الخميس ، ضمن منافسات البطولة العربية ، عبر فضائية أبو ظبي الرياضية 1 .

ويمكنك أيضاً متابعة المباراة بين النجم الساحلى التونسى والوداد البيضاوى المغربي ، بث مباشر عبر موقعنا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة