خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 3

استبعاد خليل جلال ومرعى العواجي عن الجولة 14 لدوري زين

استبعاد خليل جلال ومرعى العواجي عن الجولة 14 لدوري زين
weam.co/5529

الرياض- الوئام:

  أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم إبعاد الحكمين خليل جلال ومرعي العواجي عن المشاركة في الجولة الـ 14 من دوري زين السعودي للمحترفين؛ نظرا لمشاركة الأول في اختبارات اللياقة البدنية لحكام كأس آسيا 2011م المقامة في ماليزيا والآخر في دورة الحكام الجدد المنضمين لقائمة حكام النخبة الآسيوية التي ستقام في كوالالمبور.

وذكرت تقارير صحافية أن اللجنة أجرت تعديلا طفيفا على حكام مواجهات الجولة الـ 14 لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام يومي الخميس والجمعة المقبلين.

 وقد أسندت إدارة مباريات الخميس، يقود لقاء الرائد والشباب على إستاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، ماجد الناصر، وصالح الهذلول رابعا، والدولي السابق حمد الحميدي مقيما.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابو فارس

    بالتوفيق للحكم الدولي ابو محمد ونتمنى لك كل توفيق ونجاح

  2. ٢
    اتحادي ع ع

    ياعين ياليل ايش عملوا خليل واعواجي اللي نعرفه انهم نكبوا الاتحاد مع نجران والاتفاق لكن كلمة حق لم يسجل عليهم نادي اللدلال اي ملاحظه ولو واحده اثناء تحكيم مبارياته كما انهم اذكياء اقصد الحكمين لانهم جلسوا مع ابو زنده وفيصل الدخيل والحمدان واعطوهم سر المهنه

  3. ١
    الصارم

    إبعاد الحكمين خليل جلال ومرعي العواجي ؟؟؟ ههههههههه توهم صحوا هذول من المفروض جرفهم سيل جده من زمان والحمدلله أنهم مازالوا إلى ألآن والله لو أني منهم لقدمت إستقالتي من التحكيم ولاأتحمل دعاء الناس وأسلب حقوقهم بأخطائي لكن الوجه والقفا  واحد وكل عام إن شاء الله وهم مطرودين والجميع إن شاء الله بخير ونتمنا لهم التوفيق في أعمالهم الجديده مع  عدم الرجوع للتحكيم قفله بالشيش