تعليق 34

غليان في أوساط جماهير الأخضر ومطالب بالإطاحة بالبرتغالي بيسيرو

غليان في أوساط جماهير الأخضر ومطالب بالإطاحة بالبرتغالي بيسيرو
weam.co/5559

  جدة- الوئام:

  كانت هزيمة الأخضر من نظيره الكويتي بهدف دون مقابل فى نهائى خليجى 20 قاسية على الجماهير الرياضية السعودية مما جعلها تنقسم حول استمرار أو إبعاد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي بيسيرو.

 فمن خلال استفتاء صحافى حول بقاء أو رحيل المدرب بيسيرو، تفاعل عدد كبير من الجماهير والقراء، وأصبح استمرار المدرب بيسيرو مشرفًا على المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا مكان جدل كبير بين الجماهير، حيث طالب 62 في المائة برحيل المدرب والبحث عن بديل قبل انطلاق بطولة آسيا في الدوحة، فيما طالب 38 في المائة ببقاء بيسيرو.

  يأتى هذا الانقسام بعد طرح أكثر من علامة استفهام من الجماهير حول مسئولية المدرب عن هذا المستوى الذى ظهر عليه الأخضر فى المباراة النهائية والتى هزم فيها المنتخب السعودى من نظيره الكويتي بهدف دون مقابل بعد أن امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية في ختام بطولة الخليج الـ20 التي أقيمت في عدن، وبالتالي ضياع اللقب الخليجي.

وانتقدت الجماهير الغاضبة المدرب بيسيرو في مشاركته فى بطولة الخيلج بفريق رديف مطعما بعدد قليل من لاعبين قليلى الخبرة مثل قائد المنتخب محمد الشلهوب، المدافع أسامة المولد، والمهاجم صالح بشير الذي لم يعتمد عليه كثيرا، بعد أن استبعد 12 لاعبا أساسيا، الأمر الذي أغضب وسائل الإعلام وكذلك الجماهير من هذا الاختيار، ولكن بيسيرو راهن على اللاعبين الشباب، وكاد أن يكسب الرهان عندما تجاوز جميع المراحل ووصل للنهائي الخليجي بكل اقتدار، ولكنه حين طولب بالبطولة لم يقدر على أن يكسب الرهان.

التعليقات (٣٤) اضف تعليق

  1. ٣٤
    مـُـتـأَخْضِر

    لو يقرا ذا المقال شال بيسيرو
     
    الى متى وهالخطط تفشل !!

  2. ٣٣
    ابو العرب قحطاني اصل العرب

    صدقت ياجاسم الحربي ر في زمن كثر الكذابون والشحاذون والمجاملون ما اقول ال ا بيض الله وجهك ياالحربي ورايتك بيضاء انت لم تفعل جرما اوفحشا انت قلت الحقيقه
     

  3. ٣٢
    دمــعـــة عــاشــــق

    والله انه افشل مدرب على تاريخ السعوديه كل مباراة يلعبها تشكيلته دفاع والله انه خواف ولا يصلح ومباراتنا مع البحرين الملحق تشكيلته دفاع كأن نباري منتخب الارجنتين او فرنسا والله انه خواف ولا عنده شجاعة ادخلوا على الله انكم تبعدونه سبحان اللي خلاه للحين مع المنتخب ياويلنا منه ياحلو اللي مايشوفه مدر

  4. ٣١
    ابو العرب قحطاني اصل العرب

    صدقت ياجاسم الحربي ر في زمن كثر الكذابون والشحاذون والمجاملون ما اقول ال ا بيض الله وجهك ياالحربي ورايتك بيضاء انت لم تفعل جرما اوفحشا انت قلت الحقيقه  بيسرو اعطى الفرصه كاملة هو والمصيبيح انشهد رغم هلاليتك انك تقول الحق وغيرك يحب المجاملات ويحب الشحاذه منخلال مجاملة مسوولو اتحاد الكره انت المحلل الاول في الخليج رضي ام غضب المنافقون كما قال عنك احد مسولي الاتحاد القطري
     

  5. ٣٠
    النصر الكبير

    المدرب طريقته دفاعيه وممله جدا 

    والفريق السعودي مليء بالنجوم في خانة الهجوم يعني تعودنا على المنتخب يكون مرعب
    الاسماء عديده في الهجو وكلهم حاسمين 
    باختصار المنتخب السعودي كسب هيبته  ومتعته من الهجوم وعلى قولة المثل

    اللي تكسب به العب به

     وبامكان اقل المدربين امكانيات الفوز مع المنتخب السعودي وكثير من المدربين يعرفون المنتخب السعودي ويتمنى يدربه

    مثل كالديرون  , بلاتشي ,,انجوس ,جيريتس …….

    وياليت يغيرون مدير المنتخب المتعصب والعنصري في كل شيء وماننسى لك يالمصيبيح غلطتك على ريان

    للأسف نحسبك عاقل ومحايد ويهمك المصلحة العامة

    بالتوفيق للاخضر

  6. ٢٩
    نـآصر الجوهر

    وربي آنه فـآشل وخوـآف وجبـآن

    آجل مبـآره كويت يلعب بثلاثه محور ودفـآعيه ينتظر كويت تجيب هدف بعدين يطبب تيسير جـآسم يبي يهـآجك ههههههههههه الحمد الله وشكر

    وربي آنه ( نـآصر الجوهر ) آرحم منه بكثييييييييير

    آنشري يـآلوئـآم

  7. ٢٨
    الشريف

    عيبنا حنا يالسعوديين إذا المدرب جاب نتيجة زينة وبطولات قلنا مدرب ممتاز ونطالب بالتجديد له وإذا فشل في بطولة ما كنا متفائلين فيها كثير قلنا مدرب فاشل وفيه وفيه وفيه وطالبا بإقالته. بس لا تنسون إنه شارك بالفريق الثاني ووصل للنهائي يعني كسب لاعبين جيدين نأمل فيهم خير في البطولة الآسيوية والتصفيات القادمة للعالمية. وأرجوا التعقل والتفهم وعدم تكبير الأمور وهي صغار. تحياتي،،،

  8. ٢٧
    ulfaisal

    لا أعتقد أن المدرب بيسيرو يملك شي ليضيفه للمنتخب الأول ..
    فقد أتبع طريقة من خاف سلم في خليجي 20 في اليمن فكل المبارات كان يلعب بمهاجم وحيد لا يجيد التمركز جيداً , ودائم تجده في الأطراف وخاصةً الجهه اليسرى.
    بأختصار على المواهب التى نمتلكها نحتاج مدرب عبقري, يعرف كيف يستخدم الأسلحه الموجوده بدون خووووووف وتقاعس.

  9. ٢٦
    منى

    مدرب فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل جداً

  10. ٢٥
    قهر السعودية ما تاخذ الكاس الخليج


    وش اللي تقول المدرب الصراحة فاشل ماعنده في التدريب شي زين مهاجمين 3 يلعب بواحد وش يسوي الواحد
    واللي قهرني صالح بشير عنده خبره حاطه في الاحتياط مع تيسيرممتاز  والزيلعي مهاري وفنان  والشهري جيد
    والتشكيله نفسه ما تتغير 4-5- 1ونفس الاعبين يعني لو مغير التشكيلة 4-4-2 حين فاز الاخضر

  11. ٢٤
    مدرب جبان

    وين هيبت المنتخب مدرب جباااان

  12. ٢٣
    بلسن

    ليش هو بيسيرو الذى اختار التشكيلة؟.

  13. ٢٢
    انسى والكوره

    يانا ياعالم والله يجي بيسيرو والا مورينهو الحال هو هو هذولا يودارون بريمورت

    يعني لا تندقدو المسكين هو جاي يضحك علينا وياخذ فلوس ويمشي

  14. ٢١
    النصراوي

    بسيروا الف استعمال

    اذا اردت الدعاء على اي فريق في العالم قل ان شاءالله يدربك بسيروا ويحرمك المتعه ويحرمك التاهل لكاس العالم ويحرمك ذهب الخليج ويحرمك بطولة اسياء ويحرمك من الخطط الهجوميه ويزرع فيك الجبن وعدم الثقه في منتخبك ويهز ثقة اللاعبين بانفسهم

    ويذهب بروعة وهيبة الاخضر

  15. ٢٠
    ماجد

    المدرب الاوربي نعظمه تعظيم ههههههه

  16. ١٩
    مسلم

    كاد أن يكسب الرهان عندما تجاوز جميع المراحل ووصل للنهائي الخليجي بكل اقتدار
    ضحكتني هالجملة كثير
    اي اقتدار اللي تتكلمون عنه
    مافزنا الا على اليمن بجداره والسبب ضعف اليمن
    اما تعادلنا نع قطر فبحطأ من لاعب قطري
    وتعادلنا الاول مع الكويت فسوء حظ لهم!!
    اي اقتدار ؟؟؟

  17. ١٨
    احمد العمري

    مدرب ليس بطموح اي سعودي سواء الي وقع العقد معه لانه الارخص

    ولاكن ان استمر راح تلحق اسياء البطولات الي طلعنا منها بسببه

  18. ١٧
    احب الخير للغير

    اهـ ياويلي ويلاهـ لوو حد  لان متمسكين فيه عطوة اللي يبي لاتبخلون عليه بس تكفون خلوة يروح  وكثر الله خيرة
    ونكان حبين تطورن المنتخب كلمة مابعدها كلمة تكون معسكراته فالدول الاوربية مو دول ماودي الذكرة
    والله قهر يوصل هالمواصيل المنتخب اللي كان الكل هيابه ويضربله الف حساب
    لازم من المسئولين برعاية الشباب بإعادة النظر للكرة السعودية وعلى الخصوص المنتخب
    ون كان  اللي يكون ياناس عطو ناصرالجوهر الفرصة الكافية ليعد لكم فريف منتخب متكامل .. ومن وجهة نظري راح يكون رفيع المستوى على المستطيل لاخضر عطوة الفرصة
    ماقصرتو مافيه مدرب الى  وجبتوة ولا اشوف غير الخساير.. غيرو هالمرة و جربو  ابناء الوطن الزرعو الثقة فيهم اهتمو شوي فيهم
    وراح تقولون ياليتنامن زمان فكرنابهاالشي  …!!

  19. ١٦
    سعودي مقهووور

    الله لا يرده .. خله ينقلع كافيه البطولات اللي خسرنا اياها ..

    1- خسرنا فرصة التأهل لكاس العالم
    2- ضيعنا كاس الخليج
    3- لو استمرينا على نفس المدرب , اجزم لك اننا بنطلع في بطولة اسيا من الدور الأول ..

    مدرب فااااشل وخططه افشل منه , عندنا 3 مهاجمين ويلعب بواحد ليش ؟! مسوي يبغى يخترع شي 

  20. ١٥
    كلاسيكو

    بصراحة المدرب هذا جالس يبي يصنع منتخب ثاني وهو ماله شغل هذه مسؤلية الاندية هو علية يحقق بطولات وبس لايكثر
    ومن رايي على بيسيرو برا لو سمحت

  21. ١٤
    LOOL

    والله أحسن مدرب في العالم هو باسيرو

    أول شي يأخذ ملايين الدولاارات ولايهمه سمعة البلد أو أي بطوله

    ثاني شي أي زاحد يقدر يغير أي لعب بدون أذنه كما يفعل المصيبيح وغيره

    ثالث شي ماكل شارب ولايهمه راي الشعب السعودي

    بالله مو أحسن مدرب في العالم

  22. ١٣
    الوليد بن طلال

    يا جمــــــــــــــــــــــــــــــاعه وين انجـــــــوس والله بيسرووووووووو فااااااااااااشل

  23. ١٢
    خطط مهروسة,,,ومدرب جبان

    خطط مهروسة
    مدرب جبان لم يجرؤ طوال البطولة باللعب برأسي حربة ,,, فكيف يحصل على البطولة التي تعني لما كثيرا في الخليج

  24. ١١
    قولهم صف ثاني كلام فارغ

    مع احترامي لكل من يقول المدرب يصنع منتخب اوفريق ثاني ,, ما الذي منعكم باللعب بالأفضل
    اللاعبين موجودين ولابحتاجون صناعة والجاهز في كل العام هو الذي يلعب
    نحن عندنا العكس نروح ندور اعذار كاذبة  ، مثل اعداد منتخب ثاني هذا كلام فارغ
    كل دول العالم تلعب باللاعبين الجاهزين والأفضل ,,, لأنه كل يوم يتغير كل شيء 
    ولكن اصحاب الخطط المهروسه ,, قالوا خسرنا ي عمان وتهزأنا . وخافوا ان يخسروا بالفريق الأول في اليمن فيتهازأوا  كذلك قالوا نلعب بالرديف واذا خسرنا نقول نعد فريق ثانب ومن هذه الخرابيط الفاضية … ولكن جاءت الطامة أكبر وأكبر
    يناس العبوا بالأفضل ,,, تجيكطم النتائج والبطولات

  25. ١٠
    ابو ساري

    من قال  ان الجماعة الي جابوا بيسيرو يبغون الكاس صحيحيح اننا مغفلين ومانفهم في السياسة اقصد الكورة

  26. ٩
    عيسى القرني

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخوإأني الأعزاء:

    أشكر لكم كل الردود المتميزه لآكن لي تعقيب لكل من الموضوع والمشاركه الزوار لآكن بسيرو غني عن التعريف وشهادته عن أوربا مجروحه

    لعلمكم درس التدريب بجوار صاحبه مورينو أفضل مدرب في العالم وليس من ريد عليه مع أحترامي للجميع الحربي والموضوع الذي ذكرهـ

    صاحب هذا الخبر غير صحيح بتاً بتاً لآنه صحيح عند جهال الشعب وشكرآ~

  27. ٨
    ابوجهاد

    هذا ماهو مدرب فاشل هذا مدرب خان المهنه تملاء عليه التشكيله الفاتحه على الكره السعوديه

               بسم الله الرحمن الرحيم——————————–امين

  28. ٧
    الصارم

    ماشفت أغبى مدرب مثل هذا المدرب كل مفاتيح الفوز يمتلكها ومتمسك في مهاجم ماله أي تأثير  غير يخابط مايدري وين الله موديه يآعالم عنده هجوم فعال راكنه عنده يتفرج عليه …………….والله ماضيع البطوله إلإ هو وإلإ لاعبي الكويت أي كلام مستوى منتخبنا أفضل منهم مليون مره
    والخساره سببها لخبطة المدرب …………..مدرب ماهو مدرب نهائيات ….هذا خذه مدرب فريق ….مستغرب لماذا لم يطردوه من الملعب رأسا إلى بلده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ………….يضحك علينا اخواننا الكويتيين …….الله لايرده سفروه مافيه خير …..

  29. ٦
    /////

    ابصم بالمليون ان اسيا بعيده عن المنتخب اذا بيسيرو موجود ..
    راح منتفخ من النعمه راسه مافيه كوره

  30. ٥
    ابو عادل

    السلام عليكم ياخوان لآتلومو المدرب مفروض عليه اسماء معينه حتا الكبتنيه مفروضه عليه وكان من المنطق والعقل ان ياخذ فريق الهلال ويلعب البطولة حتا تكون التجربه اكثر فائده

  31. ٤
    النصراوي

    خالد القروني لو سمحت

    خالد القروووني

    خالد القروووني

    وبسيروا سوف يلغى عقده بعد ثلاث مباريات في كاس اسيا وبيجيبون خالد القروني لاكن بعد خراب مالطا

  32. ٣
    التايه

    ااااااااااااااه يا آنجووووووووووووووووووووس

  33. ٢
    عبدالله

    ههههه اجل الكويت تأخذ من المنتخب بطول والله لو يعلبون النساء السعوديات فازو على الكويت

  34. ١
    عبدالله

    الله يااااااااااااازما وشلون بنلعب في بطولة اسياء بتكون المنتخبات قويه والمنتخب السعودي مجرد وقود بنزين للمنتخبات وأيهم يجلس في المنتخب حتى يكون الهداف للبطولة شوفي ياناس مدرب سعودي بس