تعليق 111

ويكليكس يسرب خفايا لحظات إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين

ويكليكس يسرب خفايا لحظات إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين
weam.co/5677

لندن- وكالات:

في تحدى واضح لاعتقال مؤسسه “اسانج” صباح اليوم في العاصمة البريطانية لندن، سرب موقع وكيليكس المزيد من الوثائق ، حيث عرض الموقع اليوم وثيقة تعود لعام 2007،تظهر فيها تفاصيل لقاء بين السفير الأمريكي السابق بالعراق، زلماي خليل زاد، والمدعي العام في المحكمة الجنائية العليا، منقذ آل فرعون، طلب فيها زاد شرح ما جرى خلال إعدام الرئيس العراقي السابق، صدام حسين، وما رافقه من تسجيلات وهتافات أدت إلى إحراج أمريكا، خاصة وأن الإعدام تزامن مع عيد الأضحى، فرد آلا فرعون بعرض مسهب للحظات صدام الأخيرة، مع تأكيد الحصول على فتوى تجيز الإعدام.

 

الوثيقة التي نشرت تكشف عن أن فرعون قال انه شعر بنوع من (العطف) على صدام لدى رؤيته نهاية يناير في قاعة الإعدام، وقال إن الرئيس العراقي السابق كان مغطى الرأس ومقيد اليدين وعندما تحدث بدا وكأنه “ما زال يعتقد نفسه رئيساً.”

 

وقال فرعون لخليل زاد انه شاهد على الأقل اثنين من المسؤولين يلتقطون صورا بواسطة هواتفهم المحمولة لدى حضورهم عملية الإعدام، رغم أنها كانت ممنوعة، وأضاف أنه طلب من الحاضرين التزام الصمت، وأن رجال دين قالوا له إنه يمكنه السير بالإعدام الذي وقع فجراً لأن عيد الأضحى لن يحل قبل شروق الشمس.

وقد وجه حينها خليل زاد التحية لآل فرعون على شجاعته في تنفيذ العدالة ومحاكمة صدام، ولكنه أشار إلى أن ما رافق الإعدام “شوه” كل ما سبقه.

 

ووفقاً للوثيقة التي نشرت فانه قد جرى إدخال صدام إلى القاعة، فوقف معه لتلاوة حكم الإعدام عليه، وتقدم موفق الربيعي مستشار الأمن القومي العراقي إلى صدام وسأله عما إذا كان خائفاً، فرد صدام بالنفي، قائلاً إنه كان يتوقع هذه اللحظة منذ أن وصل إلى الحكم لأنه كان يدرك أن لديه الكثير من الأعداء.

 

وذكر آل فرعون بعد ذلك أن الحراس قاموا بتقييد صدام من رجليه، فاعترض الأخير بأن ذلك لن يسمح له بالصعود على أدراج منصة الإعدام، فرد الحرس عليه بالقول “اذهب إلى الجحيم” فتدخل آل فرعون ليؤكد أنه لن يسمح للحراس أو الشهود بالتحدث، لكنه أضاف أنه شاهد في هذه اللحظة اثنين من المسؤولين الحكوميين يلتقطون الصور عبر هواتفهم الجوالة.

 

وتابع آل فرعون قائلاً: “خلال تلاوة صدام لأدعيته الأخيرة، قام أحد الحضور وصرخ مقتدى مقتدى، فرفعت صوتي طالباً منه الصمت، وهذا الأمر لم يعرقل الإعدام وحصل مرة واحدة فقط، وتوفى صدام على الفور، وجرى وضعه في كيس لنقل الجثث وقام رجل دين بالتأكيد من غسل جسده وفق التعاليم الإسلامية.”

 

التعليقات (١١١) اضف تعليق

  1. ١١١
    تبقى اسد

    كبيرر ياصدآآم حسين يابو عدي والله يرحمك

  2. ١١٠
    سعود ولد ام سعود

    رحمك الله … الروافض لعنة الله عليهم ارادوا ياختيار يوم الاضحى توجيه رساله لابناء السنه 
    ولاكن خاب ظنهم اعدام صدام زاد من حب العرب والمسلمين ويكيفنا عاش بطل ومات بطل 
    الى جنة الخلد بأذن الله يابو عداي ، والله اكبر

  3. ١٠٩
    مدمن جرجير

    رحم الله أبا عدي ..

  4. ١٠٨
    عبدالرحمن محمد

    رحمك الله ياااااااااااصدام اقسم بالله كنت اسدا منيعاااااااااا في وجهه اشر خلق الله في ارضه الفرس عليهم غضب الله سبحانه وتعالى

  5. ١٠٧
    أبو ياسر

    رحمك الله يا أباااااااا عدي وأسكنك فسيح جناتك !!!!!!!

  6. ١٠٦
    king fu

    رحمك الله يابو عدي

  7. ١٠٥
    خالد الناجم 1

    إلى مزبلة التاريخ يا صدام حسين

    لن يرحمك التاريخ ولن يغفر لك فجورك على جيرانك وغزوك الكويت واستحلال أموالهم وأعراضهم

    لو أنك وجهت كل قوتك إلى إسرائيل لوقف معك البعيد قبل القريب

    مما يدل على سوء وخبث طويتك ونيتك

    يقول النبي صلى الله عليه وسلم ( ما من ذنب أجدر أن يعجل الله عقوبته لصاحبه في الدنيا مع ما يدخره له في الآخرة ، عقوق الوالدين والبغي في الأرض )

    وهذا بالضبط ما أصحاب صدام حسين هذا البعثي ذا النائب النصراني (طارق عزيز) والوزير الرافضي (الصحاف)

    • ١٠٤
      حسن عسيري

      الى مزبلة التاريخ كل حاقد على هذا البطل
      صدام  شامخ في حياته وشامخ في موته أرعبهم في حياتة وعند مماته كان الحصن المنيع في وجه أيران وكان الحبيب لشرفاء في العراق والعدو الدود لمن يسب الصحابة من الروافض واتباعهم رحمك الله ياصدام ياسيف العرب الى جناة الخلد أن شاء الله

      من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة

      عن معاذ بن جبل قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة. رواه أبوداود والحاكم وقال الشيخ الألباني : صحيح. وهذا الحديث يفيد دخول المؤمن الجنة، ولا يمنع من ذلك كونه صاحب تبعات، فمن كانت عليه حقوق للعباد سيطهر بأخذ الحقوق منه قبل دخول الجنة إن لم يكن تاب منها وتحلل أصحاب الحقوق؛ لما في الحديث:  من قال: لا إله إلا الله نفعته يوما من دهره يصيبه قبل ذلك ما أصابه. رواه الطبراني، وقال المنذري:رواته رواة الصحيح، وصححه الألباني في صحيح الجامع. وفي البخاري من حديث أبي سعيد الخدري أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : إذا خلص المؤمنون من النار حبسوا بقنطرة بين الجنة والنار فيتقاصون مظالم كانت بينهم في الدنيا، حتى إذا نقوا وهذبوا أذن لهم بدخول الجنة. وفي صحيح مسلم

      وصدام اخر كلامه لا إله إلا الله

      الله يرحمه ويغفر له
      اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
      ونقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
      اللهم اجعل له بيتا فى الجنة
      اللهم ارزقه النظر الى وجهك الكريم
      اللهم ارزقه شفاعة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
      اللهم اغفر له وارحمه انت ارحم الراحمين
      اللهم آمين

  8. ١٠٣
    أحمد الحربي

    سقط آخر الرجال……..

  9. ١٠٢
    jjjjjjk

    صدام في قلوبنا

  10. ١٠١
    مواطن مشغول

    اعدام صدام عبره بالفعل
    مهما وصل الانسان من مكانه ومهما امتلك من مال فمصير حياته وهي الأهم الى الزوال ولكن ماحصل لصدام اعظم حيث رأى زوال حكمه بعينيه وعايش لحظات مقتل ابنائه ومات بيد اعدائه

  11. ١٠٠
    معلم محامي

    عليك رحمة الله ، وعفا الله عنك ، آمين

  12. ٩٩
    بابو

    رحمك الله يا قااااااااااهر الرااااااااافضة

  13. ٩٨
    الدوسري

    اللة يرحم اموات المسلمين

  14. ٩٧
    ابو زيد الهلالي

    رحم الله صدام البطولة والاقدام

  15. ٩٦
    الخزمري

    رحمة الله فهو من اسكت الفرس والشيعة طيلة حياتة

    من كان اخر كلامة من الدنيا لا الله الله دخل الجنه حديث صحيح

  16. ٩٥
    الثبيتي

    رحم الله أسد العرب الشهيد بإذن الله الرئيس قائد الأمة العربيه صدام حسين داعس رقاب الرافضه وشوكة في حلوق المجوس رحمه الله رحمة واسعه وغفرالله له ولعنة الله على الرافضه وعلى أسيادهم المجوس

  17. ٩٤
    عالمي

    رحمك الله الله يا ابو عدي

    والى جنه الخلد بأذن الله

    فقد كنت اخر الرجال

    والسد المنيع

    ولكن مثل ما قال المثل

    ما تعرفوا خيري الا لما تجربو غيري

  18. ٩٣
    الخالدي

    رحمك الله ياااااااااااصدام اقسم بالله كنت سدا منيعاااااااااا في وجهه اشر خلق الله في ارضه الفرس

     عليهم غضب الله سبحانه وتعالى واسدا مهاب رحمك الله ابا عدي

  19. ٩٢
    القاضي

    رحمك لله ياصدام اما تعليقات رقم 7 ورقم 8 عليهم بالسكوت لان مقام البطل المقداد شهيد العروبه القائد صدام حسين الذي عاش مرفوع الراس ومات ذالك مرفوع الراس

  20. ٩١
    ألـهاشـميه

    ألى جنة الخلد باذن الله وملك لا يبلى ابو عدي
    من كان اخر كلامه من الدنياا لا اله الا الله دخل الجنه

    اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
    ونقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
    اللهم اجعل له بيتا فى الجنة
    اللهم ارزقه النظر الى وجهك الكريم
    اللهم ارزقه شفاعة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
    اللهم اغفر له وارحمه انت ارحم الراحمين

    االلهم ارحم موتانا وموتى المسلمين أأأأأأأأأأأأمييييييييييين

  21. ٩٠
    المطيري

    رحمك الله ياصدام شهيد بئذن الله

  22. ٨٩
    ناحي المطيري

    من نعزي في صدام البطل الشامخ الذي ما انحنا يوما لجلادة والمحاكمة هزلية يعرفها الروافض قبل اهل السنة والجماعة
    لانملك سوى الدعاء لهاذا البطل الرمز الشجاع فر حمك الله يا صدام العروبة

  23. ٨٨
    الزهراني

    رحمك الله ياقاهر الفرس والمجوسيين فوالله لن ننساك يابطل….. عشت في قلوبنا يا ابو عدي

  24. ٨٧
    سؤال مهم

    ستبقى شوكة في نحورهم الى يوم الدين يا ابا عدي

    رحمك الله واسكنك فسيح جناته

  25. ٨٦
    الصيعري

    ورب الكعبيه انك لرجل الكثير عندما يصل الى المشنقه لايستطيع التحكم في مجرى البوم وينها الا انت ياصدو وقفت كالجبل وكان من شنقوا
    مقتدى وغيره من الجبناء

  26. ٨٥
    فتى طبرجل

    صار الشهيد صدام
    ايام احتلال الكويت ودخوله الخفجي كان هدام
    انشري ياوئام

  27. ٨٤
    حمد

    انا اشهد ان صدام رجل بل اشهد انه اسد

  28. ٨٣
    نصر لايقهر

    رحمك الله يا أسد العرب مت واقفا شامخا وغيرك يموت مثل العجائز في الخدور

  29. ٨٢
    محمد التميمي

    ليس لنا الا الدعاء  لصدام حسين  بالرحمه وان يجمعنا به    في جنات النعيم

  30. ٨١
    غريب الشمال

    أعتقد ان العرب الآن يعضوون اصابع الندم على احتلال العراق واعدام صدام لأن هذا كان اكبر مقلب يشربة العرب لأن ذلك مهد الطريق امام الفرس والروافض

  31. ٨٠
    واحد ..

    آآآآخ بس آآآخ في عيد الاضحى ………

  32. ٧٩
    كرسوان

    رحمة الله عليك يا صدام

  33. ٧٨
    ابوهاجر

    الله يرحمه ويغفر له 

  34. ٧٧
    صدام حسين

    رحمك الله ياصدام

  35. ٧٦
    احمد

    كل من يمدح المجرم صدام هوا منافق

  36. ٧٥
    علي الغـامدي

      أقــــــــووووووووول  ياااااالي مســمي اسمـك خــالد الناجم1  رررررررح ارقد رقـــدووووو في بطنــك… والله ماعندك سااالفه …. والحديث  الي قـلته مـن الي روووواه  لا تقعد تحط احاااديث مكذوبه.. ومالها  لاراوي ولاســند……

    ورحم الله صدام رحمه واسعه.. وجعله في جنات النعيم…….  ووالله ماصار للروافض المجوس وفي مقدمتهم ايرررران صـووت الا بعد ماغدرووو به … وذهـب  حـاكم النهرين العظيم….. هنا  بدت الاذناااب تكشر عن انياااابها المجوسيه الرافضيه النتنه.. وبأذن الله في هلاك

     فـــــــــلذلك  اقووولك  رححح ارقد  رقدووووووووو  في بطنك … وليتهم  رقدووووو

  37. ٧٤
    علي الغـامدي

      وانت  بعــد يااالي مسمي نفسك  احمد … لاتتفلسف وررررررح ارقــد رقدووووو في بطنك……  والله يرحم صدام حسين والا جنات الخلد ابو عدي………   فلذلك ررررررح اررررقد رررررقدوووو في بطنك … وليتهم  ررررررقدوووو

  38. ٧٣
    قهوجي شيوخ(سابق)

    الله يرحمه والله والله والله انه بطل قليل يوجد مثله في شجاعته وجراته ……….لكن امريكا  ماعطت سداح فرصه

    القوي الله

  39. ٧٢
    متابع للوضع الراهن

    رحمك الله ياصدام
    والله عشت بطلا ومت بطلا
    فلانامت اعين الجبناء
    حتى اللحظات الاخيرة رفض ان يغطى وجهه
    ومنفذ الحكم غطى وجهه رغم انفه
    فبالله من هو الجبان
    اسأل الله ان يرحم هذا البطل
    والله ان وضع العراق الان في اسوأ وضع على مدى التاريخ
    بينما في حياته كان سدا منيعا لهذه الفتن
     
     
    رحمك الله ياصدام

  40. ٧١
    عربي يعربي اصيل

    سيدي صدام انا افداك وأفدى رجليك

  41. ٧٠
    رداد

    صدام نهاية رجل شجاع …

  42. ٦٩
    ابوثاني

    الحقيقه صدام شجيع 100/100 ولكن اجده في نفس الوقت غبي 100/100ولااويد افكاره واسلوبه خاصة في حربه على جيرانه الكويت غدراً هذا فعل لايفعله الا انسان مجرد من الانسانيه ولكن اعدامه من قبل الشيعه الروافض قهر والله قهر ياناس ويوم العيد

  43. ٦٨
    فراس العتيبي

    لالا ننكر اخطاء صدام بغزوه الكويت والسعوديه بس  يكفي انه الزعيم العربي الذي وقف ضد امريكا والرافضه  وقاتل الى اللحظات الاخيره وقدم اولاده شهداء

    صدام عربي مسلم شهم شجاع ورب البيت لو كان بوش او مقتدى او المالكي  او خامنيء على منصة الاعدام لرتعد وخاف واغمي عليه لكن صدام بكل شجاعه قابل جلاديه بكل شجاعه ومات عزيز نفس

    ويكفي انه ختم حياته با لااله الا الله

    رحمك الله ابا عدي رحمتا واسعه الى جنات الخلد

  44. ٦٧
    ابو نهار

    الله يرحمك يابوعدي

  45. ٦٦
    love_yaser

    علو في الحياة وعلو في المماتي
    لحقاً انت احدى المعجزاتي
     
    رحم الله صدام قاهر الكفار

  46. ٦٥
    العتيبي

    صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ام  حــــــــــــــــــــــــــــــــــــســــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــن  عـــــــــــــــــــــيد الاضحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى ذكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرك فـــــــــــــــــــــــــــــــــي كـــــــــــــــــــــــل  المــــــــــــــــــــــــعموه   . الله يرحمك .ويتجاوز عنك   .

  47. ٦٤
    ألففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف سبب للهجرة

    دكتاتور مصاب بداء العظمة

    لا يختلف كثيرا عن بقية اقرانه من الحكام العرب

    ادخل شعبة في حروب كثيرة وجر عليهم الويلات والدمار

    الى الجحيم هو وبوش  وكل من ينتهك حقوق الانسان على وجه الارض

  48. ٦٣
    صدى الآهات

    الله يرحمه ويتقبله من الشهداء
    تقبى الاسود اسود والفئران فئران

  49. ٦٢
    غريب

    الله يرحمه ويرحم امواتنا واموات المسلمين (السنه بس) اميييييييييييييين

  50. ٦١
    اهاااا بس

    والله لو تمكن منك هالبطل كان رحت طعم جحوش . بطل شهيد رجل …. والنتيجة دمار وخراب وخسارة .. امة ضحكت من جهلها الامم …

  51. ٦٠
    ريان

    رحمك الله يا صدام الشهيد البطل القائد
    يكفي أن ألجمت أفواه الرافضه الفرس المجوس .

  52. ٥٩
    حيص بيص

    الله يرحمك ويسكنك الجنه اشهد بالله انك رجل بما تعنيه الكلمه ياقاهر الفرس والشيعه

  53. ٥٨
    يارب

    ماشفت رئيس مثل هذا الرئيس الله يرحمه ويغفر له جبروته وقوته وشخصيته ماراح تتكرر علينا بعد كذا الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته مات وهو رافع راسه وشامخ مامات مذلول ولا مهااان رحمك الله يآبو عدي

  54. ٥٧
    عربية

     صدام اخر الرجال  على الاقل استطاع قول لا دون خوف
    ما دا حصل بعد وفاته مسلمون يقتلون بعضهم  دون ذنب هل هادا هوة دين الاسلام مهما اختلفت الطوائف لم تشرع الدماء  بالارهاب
    ماذا فعلت  القيادة الحالية  لا شيء كل يوم نسمع عدد وفايات جديد
    امريكا قتلت  في العراق والعراق قتل نفسه عندما صدق تحريرها  من النظام
    و اليوم شعب تعيس  يرتعد من الخوف لا يعرف راسه من رجله
    لا يزال ينتظر بزوغ نور ولو بعيد من الشمس 

  55. ٥٦
    معاذ الودعانى

    صدام فى قلوبنا دحر الشيعة وابادهم لعنهم الله

  56. ٥٥
    مصطفى الحميدى

     رحمك الله يا صدام  الله رحمك يا صدام انت رمز العرب ولان  ينساك التاريخ

  57. ٥٤
    ابوفاطمه

    الله يرحمه ويغفر له مات قائد بطل عظيم
    مات قاهر الروافض الانجاس مات قاهر الفرس المجوس

  58. ٥٣
    خالد البلوي

    ابن باز افتى ان صدام كافر
    ان لم يعلن برائته من البعثيه علنا
     وصدام ماعلن برائته علنا ولذلك على ذمة الشيخ ابن باز انه كافر
    انا ماحط بذمتي شيء ابن باز قال
    وكلهم عند رب العالمين

    اللهم اني مجرد ناقل

    • ٥٢
      ?????

      اقول ياخالد البلوي الله يبلك بهم في قلبك لاتقول على شيخنا بن باز اقوال لم يقلها

      متي افتي بن باز في صدام هاه وين الفتوي التي تزعمها …..

      الله يرحم الشهيد البطل صدام حسين ويغفرله يارب

      والله يوم هذا البطل عائش ماشفنا ايران ولاالروافض لهم شان مثل هذا اليوم كانو اذله

      واليوم يطالبون بعزل المنطقه الشرقيه وان تصبح منطقه رافضيه على حدقولهم

      ويصبح البترول لهم ياالبلوي كل هذا ويريدون الخليج كله يانايم والله صدق الغامدي يوم قال روح ارقد

      وانت ياافففففف انقلع هاجرعن بلادنا روح وراء اهل الفرس احفاد المجوس الروافض

      اللهم اغفرورحم البطل العربي الاصيل الشهيد صدام حسين

      انشري يا الوئام

  59. ٥١
    الم وجرااااح

    وبقيت شامخا رغم الجراح وصدعت بالشهادتين رغم صعوبت الموقف
    فهاكذا قرءنا عن الابطال وكنت اتوقع انها نسج من الخيال حتى رءيتك ياصدام
    واما الجنه او النار فهي بيد الله لانعلم الى اي منقلب تنقلب
     

  60. ٥٠
    فيصل الدوسري

    الله يرحمه ويغفر له .. صحيح انه كان مخطي في تصرفاته ايام حرب الخليج .. لكن والله العظيم انه رجال من ظهر رجال ..

  61. ٤٩
    نواف

     وقال إن الرئيس العراقي السابق كان مغطى الرأس ومقيد اليدين وعندما تحدث بدا وكأنه “ما زال يعتقد نفسه رئيساً

    أسد والأسود قليل .. من يقدر يرفع لسانه ويتكلم في هذا الموقف ,, فمابالك بورجل تراه على المشنقه والكل يراه وكأنه رئيس

    رجل بكل ماتحمل الكلمه من معنى صحيح ان غزو الكويت كان نقطة سوداء في تايخه ولكن يبقى أسد العرب بلامنازع

  62. ٤٨
    صدام العزة

    منافق بقعرك هذا الي وقف العالم على اصبع
    الله يرحمك ياخو هدلة الى جنات الخلد باذن الله

  63. ٤٧
    اجل كم

    صدام حسين…..اسم لن يتكرر في هذا الزمان…..ليت هناك من القاده ربع شجاعتك…رحمك الله رحمة واسعه….الله اكبر..

  64. ٤٦
    اجل كم

    كاسر خشوم الرافضه….الله اكبر…

  65. ٤٥
    الجهني .........

    اللهم ارحم صدام حسين واسكنة فسيح جناتة ……….. اعتقد ان كل عراقي يتمني ان صدام عايش

  66. ٤٤
    ابوجنى

    اولا ابواحمد كل تبن ثانيا الله يغرفله ويرحمه رحمة واسعه والله انه اسد

  67. ٤٣
    بلسن

    الرؤس نامت والعصاعص قامت.

  68. ٤٢
    خأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألد

    ليت حكام العرب جميعاً يتعلمون منك الشجاعه

    بالفعل مات بطلاً مو مثل اللي في وقتنا من هالعملا والخونة

  69. ٤١
    الذيب

    بعد السلام
    اود من الجميع ترك التفاهات وما حصل لصدام كان عبر لا انه طغى لو ان ذبه هو بس غزة الكويت الشقيقة لكفا لاكنه لم يرحم احد من ضلمه حتى الاكرار ابادهم ابادة جمعاعية واباد كل عراقي سوى كان شيعي او سني يخالفه وهذا حقيق وا ضحة اتمنا من جميع الاخواء بان ينظرو الى التاريخ ويتركوا التعصبات وكرههم الى فئية وتعظيم من لا يستحق تحقيمه وهذا هو مخالف للشارع في جميع الاعراف والمذاهب وعن السنة قبل الشيعة

  70. ٤٠
    ser7

    الله يرحمك يا بو عدي رجل في وقت قلت هذه الكلمه بعد موتك
    (اطلعت الفيران من جحورها حينها ايغنت بأنك دايس على خشومهم وهاين كرامتهم وهذا قليل في حقهم)

  71. ٣٩
    خورشيد؟؟؟

    سلامااااات  ياشبااااااااب   صدااام  حسين  ايش  سوى      ؟ لايكوون  غزى  الكويت اللحين  ماحن فااضين  يالسعوديين

  72. ٣٨
    سلطان

    رحمك الله يابو عدي تصنع التاريخ حيا وميتا
    من اللذين الى الان ذكرهم حي لم يمت طبعا بعد الانبياء والصحابه واهل الدين والعلم
    (عمر المختار )(صدام حسين ) (خطااب ) والله اني احبهم  يارب تجمعنا بهم في جنات النعيم

  73. ٣٧
    علي

    رحمة الله عليك يا صدام

  74. ٣٦
    مالك دخل

    رحمك الله يا أبو عدي
    كنت ضابط العراق ضبط

  75. ٣٥
    الساهر

    رحمك الله يا ابو عدي 

    واللي ماهو عاجبه يشرب من البحر

  76. ٣٤
    ابو زكي السادس

    رحمك الله ياصدام

  77. ٣٣
    نمرود

    راحت الرجال وصفت على المترديه ونطيحه الله يرحمك ياصدام حسين والله ان نص العرب او كلهم يذكرونك عند ما يضحون ويترحمون عليك

  78. ٣٢
    حربي الشرق

    العراق من بعده جريحه وكلن يلعب على كيفة الله يرحمه وبغفر له ،،، آمين

  79. ٣١
    أم سلاااااااااااااااااف

    مساااااااااااااااااااكين يالسعوديييييييييييين
    قاعدين تترحمون على صدام
    الله يكملنا بعقولناا بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

  80. ٣٠
    nwaf

    كل اللي يمد حون صدام منافقين وغير موالين لوطنهم ومجرمين مثل صدام صدام اكبر مجرم والله عاقبه بالدنيا  وباقي عذاب الاخره

  81. ٢٩
    nwaf

    لوصدام فيه خير وشجاع  على ماتقولون كان ماجحر في الحفره اللي طلعوه منها ليه مانطح الرجال ومات شهيد دفاع عن وطنه وشعبه بس هاذا بومه وعادة البومه تجحر في الجحاره

  82. ٢٨
    مطلوب دوليا

    ياشباب  كل واحد يسب ابو عداى اعرف انه رافضى نجس
    يكتب باسامى سنيه
     
    انقلع انت واياه ياعيال المتعه
    اللهم ارحم عبدك ابن امتك  ابوعداى
    وتجاوز عنه  امين امين امين
     

  83. ٢٧
    ASD

    الله يرحمك يا صدام حسين
    الله يرحمك يشهيدالامه

  84. ٢٦
    مذكر سعد المطرفي

    الله يرحمك ياصدام باذن الله راح احج عنك السنه الجايه اذا ربي احياني

  85. ٢٥
    nwaf

    صدام طقوع    والله لاحرق نصف اسرائل       والله لاحرر القدس    وكل هياطه مصعو راسه نهار عيد الضحيه

  86. ٢٤
    محمد السللم

    الذين البوا وجمعوا لقتل صدام هاهم يعضون اصابع الندم والموت ينتظرهم على ايدي من قتل صدام والقادم يثبت ذلك

  87. ٢٣
    سعود بن سعودي السعودي

    الله يرحمك صدام حسين قمة الشجاعة والقوة
    أرعبت خصومك وانت على حبل المشنقة لاحول لك ولاقوة
    رحمك الله ايها الشجاعة
    وغفر لك الاخطاء أسال الله انك في جنات النعيم

  88. ٢٢
    طيييييييييييييييييييييييطي

    يترحم عليه الذين كانوا في بيوتهم اثناء ازمة الخليج (عاصفة الصحراء)
    لكن اقارب الشهداء ماذا يقولون
    الوطنين المجاهدين دون ارض الحرمين الذين استشهدوا دفاعا عن المقدسات والاعراض التي انتهكت
    اختفوا وظهر لنا احفاد صدام حسين العراقات

  89. ٢١
    سعد النصراوي

    الله يرحم ابوي وصدام وجميع موتى المسملين

    والله يشفي مرضانا ومرضى المسملين

    انا لله وانا اليه لراجعون

  90. ٢٠
    nwaf

    اللى يرعب خصومه مايجحر زي الضب يقابل الرجال ريحنا بس

  91. ١٩
    nwaf

    الاخ / سعود  نسيت الخفجي  وش سوى فيها

  92. ١٨
    nwaf

    الله يرحم شهدا الخفجي تاكلون من الرصيص والدجاج ولا تدرون  عن شي

  93. ١٧
    Talal

    رحم الله الشهيد البطل صدام ولأعتقد أنا الجميع يعرف الأسباب الحقيقيه وراء دخول صدام الكويت ولاكن سيأتي اليوم الذي سيعلم الجميع لماذا دخل صدام الكويت مثلما عرف العالم اليوم كيف كان صدام حط رجله على أكبر نجس شيعي  رحمك الله يأسد المسلمين

  94. ١٦
    صوت الحق

    رحمك الله فقد كان الروافض يخشونك في حياتك ومماتك !!

  95. ١٥
    brns4

    الله يرحمك يابو عدي
     
    شجاع في زمن كثر فيه الرخووووووم

  96. ١٤
    ابوروان

    الفار يقول للسد انت خايف والله ان الاسد اسد الفار فار رافضي الله يرحم صددام وجميع المسلمين

  97. ١٣
    سعد

    الله يرحمك يابطل رحمه واسعه

  98. ١٢
    سعيد غ الغامدي

    العقاب الذي ناله ابو عدي يغفر له كل زلاته ووجد فرصه أن ينطق الشهاده
    غفر الله لنا وله .

  99. ١١
    الخطيب

    99.99% من اصحاب الردود يترحمون على صدام حسين ويعتبرونه رجل شجاع واصيل ونادر في هذا الزمان

    رحمه الله وغفر له … رحل عن هذه الدنيا الفانية وهو الآن بين يدي الرحمن الرحيم.

  100. ١٠
    صدام

    رحمك الله يا صدام
    لعنك الله يا مقتدى الزنديقي يا شبيه الحمير يا تبعية الفرس الخنلزير

  101. ٩
    بنت الشرقية

    لا زلت ابكيك يا صدام ولن تنطفئ ناري حتى ارى في كل من خاتك يوما أسودا ..
    هنيئا لك بالشهادة

  102. ٨
    قحطان

    أذا اردت معرفة محبة الله لعبده
    فأنظر لمحبة الناس له
    الله يتقبلك شهيدآ يابوعداي

  103. ٧
    إبراهيم محمد عسيري

    رحمك الله يا ابا عدي آخر الرجال ولعنة الله على من أمر باعدامه ولكن نقول إلى جنة الخلد ان شاء الله

  104. ٦
    البدراني الدوسري

    صدام رحمة الله صريح وكان يعاقب العملاء والجواسيس علانية ليس كباقي الأنظمة في السر واكثرهم مظلومين

  105. ٥
    البدراني الدوسري

    في وقت صدام كان العراقيين ينا مون وابواب بيوتهم مفتوحة والأن لآحول ولاقوة إلآبالله عثوآ الصفويين الحاقدين ف اهل السنة فتكآو إجرامآ فرحمك الله ياصدام فقد نكلا بأهل السنة من بعدك

  106. ٤
    ابو طارق البلوي

    الله يرحم ابو عديي

    كاسر الروافض ومبيدهم

    والله انك فقيد غالي

    وفعلا كانت نهاية رجل مسلم شجاع

    اسد العرب صدام

  107. ٣
    تركي التميمي

    ان شاء الله يجي اليوم الي نضحي فيه بالخميني في عيد الاضحى

  108. ٢
    العوبثاني

    عاش مجيدا……….. ومات شهيدا
    الله يرحمه ويرحم جميع الشهداء المسلمين
    ويسكنهم فسيح جناته
    ااااااااااااااامين

  109. ١
    شهيد

     ان في موته عبر ه
    انفقت القنوات ملائين الريالات لتشويه صورته 0وطبعت الاف الصحف تستاثير قراءهاحقدا عليه0 الكتاب يتشدقون0 الشعراء يهجون0 الممثلين يسخرون سنوات تمضي وهم على هذه الحال لانهم قوم هجروا القران منهم من اتبع هواءه ومنهم من اتبع الغالب (بوش) الذي حب ان يكئفئهم في يوم عيدهم بان يضحي برقبه مسلمه0 ولكن قبل ان تصعد الروح الى ربه قالت كلمة الفصل(لااله الى الله)في سبعه ثواني فقط اضاعت جهد القنوات والصحف والكتاب ونضم الشعراء0ختم بها كتابه على مسمع ومرئى العالم اجمع0صور شنقه ظنا” منهم انه سيخور ولكن الله غالب امره لو كانوا يعلمون