1 تعليق

الحربي: مشاركتنا في المهرجان إضافة قيمة لموقع عين الرياض

الحربي: مشاركتنا في المهرجان إضافة قيمة لموقع عين الرياض
weam.co/59066

الرياض- الوئام:

أكدالأستاذ عبدالله الحربي الرئيس التنفيذي لموقع عين الرياض الراعي الالكتروني المشارك في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه أن مشاركة الموقع في المهرجان إضافة قيمة كونه مهرجاناً وطنياً يهدف إلى تعزيز السياحة في المنطقة.
وأضاف الحربي: أصبح المهرجان واحداً من أهم الفعاليات الترفيهية و التسويقية في المنطقة ويجد حضوراً من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج، و خاصة أنه نجح في السنوات السابقة برفد منظومة السياحة الداخلية بمدينة الرياض بالعديد من الفعاليات الهامة التي عكست أهمية المهرجانات في الترويج للمدن كأحد المقاصد السياحية.
وأوضح الحربي أن المهرجان يسعى إلى لتعزيز مفهوم السياحة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، وما يميز المهرجان التجدد الدائم
لافتاً النظر أن شخصية مبسوط االكرتونية التي حلت ضيفاً على مهرجان هذا العام من أجمل المفاجآت التي لاقت تفاعلاً من جماهير المهرجان وخاصة الأطفال.
وتابع الحربي: يعتبر مهرجان الرياض للتسوق والترفيه مثالاً نموذجياً لإرسال مفهوم الشراكة بين القطاعين العام والخاص لخدمة السياحة وذلك من خلال تقديم فعاليات متنوعة توجه لجميع فئات المجتمع من عائلات وأفراد وأطفال تسهم في جمع العائلة في أجواء ترفيهية مرحة.
وفي ختام تصريحه أبان الرئيس التنفيذي لموقع عين الرياض أن المهرجان يتسم بالعديد من الفعاليات المتنوعة كرحلات الباص السياحي الذي استقطب العديد من فئات المجتمع لاسيما الشباب وذلك لتعريف زوار المهرجان بالأماكن الأثرية والسياحية والصناعية وإثراء الزوار بالمعلومات الكاملة حول كافة الوجهات التي يقومون بزيارتها بمرافقة مرشد سياحي متخصص يتواجد مع الباص طيلة فترة المهرجان.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مصلح

    طيب وين مكان المهرجان اول مرة اسمع عنه !!