تعليق 111

السلطات المصرية تمنع شخصية سعودية من دخول القاهرة وتعيده من المطار الى السعودية

السلطات المصرية تمنع شخصية سعودية من دخول القاهرة وتعيده من المطار الى السعودية
weam.co/59086

القاهرة – الوئام  :
أصدرت سلطات الأمن المصرية قراراً بترحيل شخصية سعودية إلى المملكة , ووضع اسمه على قوائم الممنوعين من دخول مصر على خلفية اعتدائه على عدد من الضباط داخل مطار القاهرة.

ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة “المصري اليوم  ” عن مصادر أمنية قولها “إن سلطات المطار احتجزت تلك الشخصية نحو 18 ساعة بعد اعتداء طاقم حراسته على مجموعة من الضباط وأحدثوا عاهة مستديمة في أحدهم ما استدعى نقله إلى مستشفى قريب من المطار، وتدخلت السفارة السعودية لدى القاهرة من أجل  الافراج عنه “.

وأوضحت تلك المصادر أن قوات من الجيش تدخلت بعد حدوث الاعتداءات وألقت القبض على عدد من حرسه , وهم ثلاثة يحملون الجنسية الأميركية واثنان يحملون الجنسية الجنوب أفريقية “وتم احتجازهم وحلق رؤوسهم وتكبيلهم بالكلابشات قبل أن تتحرك سفارات بلادهم من أجل الإفراج عنهم ” .

الكلمات الدليلية

التعليقات (١١١) اضف تعليق

  1. ١١١
    معايا زميل

    يا ترى من هوا ……. فكر ياكبير فكير ياكبير !!!!  
    معاه حرس امريكان وجنوب افريقيون !!  اكيد بان كي مون  سكرتير الامم المتحدة  

    • ١١٠
      نواف اخو نايف

      انا عرفته هذا معيض

      • ١٠٩
        معاهم زميل

        صادق يا رقم (4)هذا معيض ابن بركي

    • ١٠٨
      منصـور العتيق

      اكيد سووا له تعقيدات واستفزاز عشان يدهن السير

      الله يرحم ايام مبارك

  2. ١٠٧
    نواف اخو نايف

    الله المستعان هذا وهو رجل مرموق

    شكله اكل مرقوق
    هههههههههههههههههههه

    الله يكفينا شر الغفلة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  3. ١٠٦
    شاهي ملغم

    اكيد السبب ايران

  4. ١٠٥
    سلمان

                              هذا واحد شايف نفسه يتخيله انوه بسعوديه سم طال عمرك؟؟

  5. ١٠٤
    مطارد اليامي

    طيب ليش الضرب والعاهات المستديمة لموظفين الأمن؟ طيب لوجانا زائر من دولة أخرى هل سنسمح له بضرب رجال الامن السعوديين؟ حتى ولو كان بان كي مون بزاته بل سيحاسب حسابا عسيرا (ولنتذكر دائما كلام ملك القلوب أبومتعب ان كل سعودي سفيرا لبلده) فلنعكس الصورة الحسنة عن مملكة الانسانية 
    اللهم إحفظ هذا البلد من كل مكروه وإحفظ أبومتعب وشافي أباخالد روجعه بالسلامه يارب العالمين 

  6. ١٠٣
    ابوخالد

    من الي يروح مصر هذي الأيام تلقاه مضطر الله يعينه إمكن عنده عقارات له يبغى يشوف إيش حاصل لها وماخلوه يشوفها اولاد الكاموسه

  7. ١٠٢
    ابو محمد

    متعود على ربعنا يتفل ويرفص والرد سم طال عمرك . 

    • ١٠١
      المحايد999

      هههههههههههههههههههه
      والله انك صادق

  8. ١٠٠
    ابو الوفاء

    مشكلتنا المهايطه الزايده ويعتبر نفسه عنتر زمانه وهو فوق جميع القوانين وهؤلاء هم من يسيؤن للمجتمع السعودي باكمله  في خارج المملكه

  9. ٩٩
    ثامر

    واللي يقهر ان السفارة طالبتهم يطلعونه

    والله لومواطن يحتاج 100 ريال ماعطيتوه

    لكن هذا السفيه المتعالي يهمكم امره

    قال سفارة قال
    سفارة تخدم عيال ال vip  ولاهمها المواطن العادي

    • ٩٨
      ياسر

      أييد ماقلته وبالحرف ………… دمت بود

  10. ٩٧
    أبسط حقوق رجال وكفووووووووووووو

    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    مايقدرون يسون له حاجة لاهم ولا ألأي خلفوهم هم أصلا ما فكوه إلا لعيون حراسه الأمريكان
    قال حلقوا رؤسهم قال
    ههههههههههههههههههههههههــ
    وبعدين السفارة السعودية لو تتصل بهم بالعذابين مايردون عليك ولو ردو رد عليك أجنبي (ماهو سعودي)
    وبعدين حلني يوم يجونك
    بس يسفلون بك تقل مجرم خطيرررررر
    يا ناس المطلوب احترام

  11. ٩٦
    هم من أفسد البلد

    يفتكر مصر مثل أول  ؟؟؟؟
    الأول تحول  .ويمكن يجيك الدور .ومن تواضع لله رفعه الله .

  12. ٩٥
    دحدوح الدحدوح

    إن صح هذا الكلام فهو مخجل بكل المقاييس نتمنى أن يكون المسئولون على مستوى المسئولية في أخلاقهم و سلوكهم

  13. ٩٤
    متى نقدر الله حق قدره

    ليه يضحتجزون الحراس ليه ما احلقوا راسه معهم هم يمشون بأمره

  14. ٩٣
    دغدومة

    اقطع يدي من الكتف ان كان سعودي اصل ومنشاء  دوروا الحقيقة يالوئام وتعالوا حاسبوني………

  15. ٩٢
    مبارك الشهراني

    انا  اعتقد انة منلحي بن معيض

  16. ٩١
    ابوسلام

    اليهود هم السبب

  17. ٩٠
    عنتر111

    خلله  جعله  مايقوم

    شايف نفسه على الناس

    ومعه حراس

    ليت المصاريه  طقوه

    ………..

  18. ٨٩
    الصقر اليماني

    عن جُبير بن مطعم عن أبيه قال : بينما كنا نسير مع رسول الله بطريق مكة إذ قال ( يطلع عليكم الآن أهل اليمن كأنهم السحاب هم خيار من في الأرض )
    رواه احمد بإسناد صحيح

  19. ٨٨
    123

    اكيييييد من الربع افهم يافهيم هع هع

  20. ٨٧
    الصقر اليماني الرياض

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول
    ( أتاكم أهل اليمن هم ألين قلوباً وأرقّ أفئدةً ، الإيمان يمانٍ والحكمة يمانية والفقه يمان ، رأس الكفر قِبَل المشرق ) رواه مسلم 

    • ٨٦
      رياضي نزيه

      الصقر الزيدي

      ماذا تريد أن تقول؟افصح أجب

    • ٨٥
      ريحانة الجنوب

      يالصقر اليماني ماذا تقصد بإيراد هذه الأحاديث
      لعلمك المراد بأهل اليمن ليس اليمن الموجود الان فقط بل كل مايامن مكة باختصار من الطائف إلى اليمن
      والشرق ( إيران المجوس ) وليس ماتظنه في نفسك المريضة

  21. ٨٤
    كاكا2000

     يحسب انه في السعودية … لا كرامة للمواطنين المدنيين والعسكرين عند كبار الشخصيات …. استذلال مستمر

  22. ٨٣
    هيثم الشميري

    الله يصلح حال المسلمين 

  23. ٨٢
    أنا شهري

    كل الصحف نشرت منهو وانتوا تقولون شخصية …. لا بارك الله فيه من شخصية …. خلاص مصر زمان اول تحول ….

  24. ٨١
    صريح

    والله لو كنت مجند من الجيش اللي كانو موجودين في المطار لكنت فرتكتو بسلاحي 

  25. ٨٠
    حمال شنط في المطار

    دام يمتلك حراس امريكين وجنوب افريقين واضح انه ( امير ) .. كله من ظهر الشعب

  26. ٧٩
    مبتعث

    هو شخص له صله بأحد القبائل الحاكمه يدعي
    الشيخ طارق الواصل مع حراسيه

    الشيخان :الشيخ مدحت و الشيخ مناحي  

  27. ٧٨
    محترم

    أحسن يحسب انه في السعوديه إذا شخصيه مرموقه ويسوي كذا وش خلى لبقية الشعب

    ويابلادي واصلي 

  28. ٧٧
    الحارثــي

    من امن العقوبة اساء الادب 

    يمنع من الدخول لمصر  المفروض ان يكون الان في ابو زعبل 

  29. ٧٦
    مساعد

    يا شيخ سلم لي عليهم اهل مصر العروبه ليتهم رجعوه بالسفينه احسن له
     

  30. ٧٥
    ارفع رأسك أنت سعودى .!!!

    أكيد أنه أمير والا ما يسويها واحد عاقل محترم يخاف ربه ويحترم البشر الله يعين الى ضربهم وفشلهم بالمطار قدام الله وخلقه بس ودى أعرف شئى واحد هل البشر حشرات حتى نهينهم بهذه الطريقة الوحشيه  .؟

  31. ٧٤
    ابواحمد محمد العمري

    من هو العوده

  32. ٧٣
    الريشاوي

    ” وأحدثوا عاهة مستديمة في أحدهم ما استدعى نقله إلى مستشفى قريب من المطار،  ”
    ————————————————–

    معقولة يصيبه عاهة مستديمة ويتركونه ..يرووح ؟؟؟؟؟

  33. ٧٢
    ابو سعد

    شخصية مرموقة كان ساكن في فندق هيلتون رمسيس من اكثر من 20 سنة بس ما انتبه ان مصر تغيرت

  34. ٧١
    لهاب

    حسب علمي إن اللي دايم معه بوديقاردات إمريكان وأفارقة في مصر هو : …………… (شخصية معروفه كان ساكن في فندق رمسيس لمدة 20 سنة وطلع منه قبل سنتين وسكن في قصر في أرقى أحياء القاهرة ) .. لكن الأخ مادرى أن مصــــر تغيرت بعد الثورة وإن حتى رئيس الوزراء هناك يخاف من أصغر بواب في إمبابة ولا في شبرا ..

  35. ٧٠
    طلال التميمي

    بواسطة: معايا زميل

    يا ترى من هوا ……. فكر ياكبير فكير ياكبير !!!!  

    معاه حرس امريكان وجنوب افريقيون !!  اكيد بان كي مون  سكرتير الامم المتحدة  
    هذا طال عمرك
    كبير الرحيميه قبلي يا كبير
     
    هههههههههههههههههههههههههههه

  36. ٦٩
    ابوعبدالله

    نعم الشعب شعب مصر أنا جلست فيها حتى تأريخه ماشفت إلا كل خير شعب طيب ومؤبب بس بعض السعوديين منفوخين شوي وشايفين حالهم وخاصة من أشربوا الكبر في قلوبهم

  37. ٦٨
    عردان

    السيف الاملح ياطنطاوي

    • ٦٧
      نونه

      حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوه
      طنطاوي

      بس وانا أختك ماعندهم سيف أملح عندهم حبل يمصع الرقبه كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  38. ٦٦
    ابوفيصل

    ؟؟؟؟؟؟ ممكن قائمة الاسماء الممنوعه من دخول مصر

    ابي ادور اسمي ممكن معاهم ….. ماعمري رحت مصر بس ممكن 

  39. ٦٥
    ابونايف

    بدل ما تخمنون اسالوا جوجل ويلكم عليه

  40. ٦٤
    منهو قولو لنا وشلون نبي ننام وحنا ماعرفناه

    شكله ال …. ولابلاش

  41. ٦٣
    ولد الاجفر

    يمكن طاش ماطش بس اخواننا في مصر مايعرفون عبدالله السدحان او ناصر القصبي

  42. ٦٢
    المقاطعه

    افتكر ان مصر زي اول

  43. ٦١
    سعودي وافتخر

    طال عمرك سم امر لا يكون يصير طال عمرك

    اقوووووووول يلي يمشى بالادب يصير الادب

    العكس صحيح

    لا تجي تسوي نزية بين يوم وليلة  ( اقصد شريف )

            

    كلام كبير   

  44. ٦٠
    السر العجيب

    اهدي لك اخى المسلم الحل لجميع الامور انة(الاستغفار) استغفر وانظر لعظمة اللة لحل جميع مشاكلك

  45. ٥٩
    المربعانية

    مالهم حق الشرطة
    مفروض يبوسون جزمة طويل العمر ويعتذرون لها بعد
    ايه
    هذي جزمة سموه مهيب حيا الله شنب

  46. ٥٨
    انفاسك دخون

    دام فيها امريكان وجنوب افريقيا اكيد هذا من جماعه سم طال عمرك … لكن الله يخارجنا ما خل شعوب العالم تكرهنا الا جماعه سم طال عمرك المسكين مايدري ان زمان حسني مبارك راح ….

  47. ٥٧
    جعل ربي ينقم من كل واحد تعرض بالكلام إلى رائد

    أحسن بس من يكون هذا الشخص تظنون…………………. اكمل الفراغ
    هههههههههههههههههههههههه

  48. ٥٦
    ilsk

    يارجال هاذا ساكن في مصر من سنين ماتت امه قبل الثوره بشهر ماكله كبده ماغسلتها ويسكن في اشهر فنادق مصر طول عمره واسئلو سعيد العويران طال عمره

  49. ٥٥
    واحد

    السيف الاملح ياطنطاوي
     
    ههههههههههههههههههههههه
    يا قلبي هههههههههه

  50. ٥٤
    ابوخالد

    استحوا على وجيهكم من هل الردود 
    الرجل اكيد شخصيه كبيرة وبيكون على مستوى عالي من الأحترام لكن المصارية الله يقلعهم مافيهم احترام ولا تقدير واكبر مثال العينات الي في بلدنا من المصارية يجيك الواحد مايساوي جزمه ويشوف نفسه شيخ العرب  

  51. ٥٣
    فهد المالكي

    كلها 100 جنيه ويصر من المرغوب فيهم بدخول مصر بل من المستدعين لدخول مصر
    بس بخشش المصري تتغير علومه

  52. ٥٢
    المحايد999

    هي هي هيه ترى زمان اول تحول ياربعنا

  53. ٥١
    كشكول

    الى متى ونحن تحت رحمة اناس ولدو وقبل أسمائهم اسطر واسطر من الألقاب؟ يستخدم تلك الاسطر للبطش بالناس واستعبادهم وسرقتهم  

  54. ٥٠
    مطلوب حالا

    هـــــــهـــــــــــــهــــــــــــــهــــــــــــــــه

    عرفته

    عرفته

    عرفته

    هذ سعيد العويران  قال للعسكري  انت   ماتعرفني  انا   تاريخ رجلي  اكبر منك

    شايف نفسة

  55. ٤٩
    طير شلوى

    كفو يالمصريين حطوه من ضمن القائمه الممنوعه من دخول مصر

    بس واضح ان خوينا هيبه دام الحرس امريكان وجنوب افريقيين

    ابوك يالحررررس الطيب

    عموما مصر ماهي على خبرك

    واذا في راسك نفخ على الأدوام مالك إلا السعوديه تعال وحط حرتك في الشعب المغلوب على أمره

  56. ٤٨
    حتي الجزمه هلاليه

    من يقولي اذا ولهامسون اخذ الجنسيه السعوديه
    اكيد هو اللي سواها صاحب سوابق

  57. ٤٧
    صقر مطير

    صاحب الرد 32 أبو أحمد العمري الله يسامحك العودع شخص محترم زيقولون يمشي لحاله بالمطار معه واحد فقط لاحراس ولاشي هذا أكيد نت الناس أللي في بالي وبالك الهاي هاي

  58. ٤٦
    احترامي للحرامي

    احتراماتي

  59. ٤٥
    محايد

    خبر ماله معنى يالوئام الغاز بالغاز

  60. ٤٤
    اخيكم

    المعامله ألسيئه وغير للأئقه التي يجدها السعوديين عموما إذا مادفع المعلوم في الدول العربيه عموما (الغير خليجيه ) بيتعب ويشوف أنواع التعقيد وسوء ألمعامله . 

  61. ٤٣
    بعشق للاهلي كثير

    والله لو من عامة الشعب لياكل تراب  والسفارة ما راح تدور له . اهم شي  المصريين قعدوا يعيطون  ..

     يلهوي ايده هو بيئكلوه ايه  خخخخخخخخخخخخخخخ

  62. ٤٢
    ابوعبدالعزيز الحربي

    يا إخوان ……. أنا الشخصية المرموقة …أرجو عدم التجريح

  63. ٤١
    عبدالله الفاو

    اكبر خطأ انهم افرجوا عنه
    المفروض يعلقونه في التحرير
    ويحاكمونه
    وتبا لسفراتنا
    وشكرا مصر

  64. ٤٠
    وطن

    يا غريب خلك اديب

  65. ٣٩
    fahad

    سبحان الله الوئام تعرف تصيد بالماء العكر مواضيعك متناسقه مع قناة الكوثر ببعض الامور الله اعلم ليش اغلب اخباركم من نوعية هاذي القنوات احيكم بس للمعلوميه الناس صارة تفهم لاتدسون السم بالعسل انشرو للحياديه :)

  66. ٣٨
    ابو طلال 2004

    ياسلام عندك حلول

  67. ٣٧
    شـِِّـِِّديدشـِِّداد

    لـــــــــــــــــلا    ابـــــــــــــد             هـــــذااااااااا             شـِِّـِِّديدشـِِّداد  وجــنـــووووود  هـــ

  68. ٣٦
    هانى المصرى

    مصر ترحب بكل ألاشقاء العرب لكن لامكان عندنا لمن ينقص من كرامتنا زمن حسنى مبارك وامتهان كرامتنا أمام العالم ولى وانتهى ومرحبا بكل الضيوف بكل أدب واحترام .
    wolcom to miser

  69. ٣٥
    خالد بن مطر

    انا عرفته ومستغرب شلون سلطات المطار فكرت بس توقفه ، هو يوقف مصر كلها علي رجل وحده ليا مشا بالشارع ، بس المصاريه بعد الثوره صاروا شايفين انفسهم شوي

  70. ٣٤
    متااابع

    المهبول اللي يروح لمصر الوقت الحاضر مصر الآن اصبحت فوضى كل يتصرف على كيفه حتى الشاويش يعتبر نفسه رئيس الجمهورية لأناها فلتانة فيمكن ان العساكر أهانوه ولا أحد يرضى بالإهانة وبيدافع عن نفسه فياسعوديون لاتسافروا لمصر بلد البلطجية وناكري المعروف حسني مبارك الذي افنى عمره بخدمة مصر يتطاول عليه أولاد الشوارع ويريدون محاكمته…ولاغرابة نحن في آخر الزمن حتى الرويبضة تكلمت

  71. ٣٣
    العبد الفقير الى الله

    يستاهل ماجاه
    والله اني فرحت من كل قلبي للاشكال هذي

    لو عندنا نعاملهم زي مصر ماشفت احد نافخ ريشه
    بس للاسف عندنا الشعب يريد ويحب الهياط

  72. ٣٢
    ملك جمال العالم

    وليه دايم اذا المواضيع فيها شخصيات تجيبون روس اقلام كل هذا خووووووووف ياخبر متكامل ياتستريحين يالوئام

  73. ٣١
    بو دانه

    يستاهل ـ هاهو دفع فاتورة التكبر والغطرسة على عباد الله !

  74. ٣٠
    MA10

    هذا دائما تصير في مصر في عهد العفن مبارك
    لكن الآن مستحيل بعد أن رجعت لمصر كرامتها 

  75. ٢٩
    نايف الجديعي

    المفروض ان الكبير يفهم ويعرف ان اي تصرف غير لائق محسوب عليه المشكله لدينا ان بعض الكبار لديه مايعرف المكانه اللي هو فيها ماذا تعني

  76. ٢٨
    رافع الراس

    والله المصريين رجال وفيهم خير كثير وفيهم رحمة .

    النظام السابق داس على شعبه وذلهم وخلا شعوب الدنيا كلها تهين المصري وأصبح المواطن المصري ذليل مهان من أجل لقمة العيش .

    ولى زمان الظلم والذل والشعب قال كلمته وقلة الأدب مع المصريين انتهت بإذن الله وسيظهر الوجه الحقيقي لمصر الكنانة الشعب الطيب الحر الأبي .

    قلة الأدب لدينا من فئتين معروفتين أحدها معروفة بالجهل والأخرى بالسلطة والمال وهم ممن ابتلاهم الله بالكبر والغرور والغطرسة وجاهم من يدق خشومهم ياليتهم محلقينه بالحبس بس 18 ساعة والله ما تكفي .

  77. ٢٧
    محمد564646

    يفتكر انه عند الطقم سم طال عمرك ههههههههههه من الحال هذا وأردى

  78. ٢٦
    احتمال رحنا غلطه

    ياخي وش السالفه في كل مكان تصفقنا قسم بالله واحد قدامي سعودي برى المملكه متصفق قدامي وانا سعودي مابغيت افزع معه خفت انجلد زيه هههه

  79. ٢٥
    عبد الله

    حراسه الشخصيين حلق راس أكيد هو حلق دقن ومساج .

  80. ٢٤
    انسان صريح

    ما عرفلته ما تقولو اسمه او تلميح هههههههه

  81. ٢٣
    بدر الحربي

    كلامك عين الصواب قراءته وضحكة لإنه واقع بالفعل ولكن يقول المثل ماكل مره تسلم الجره , ولا كل بيضاء شحمة

  82. ٢٢
    بدر الحربي

     الى تعليق رقم 8 كلامك عين الصواب قراءته وضحكة لإنه واقع بالفعل ولكن يقول المثل ماكل مره تسلم الجره , ولا كل بيضاء شحمة و بعض المعلقين يقولون شخصية مرموقة وانا أقول ألي ما يحترم نفسه وأخلاقه عاليه شخصية فاسدة لاكثرهم الله بين المسلمين

  83. ٢١
    ابو فيصــل

    الان المصريين في بعض المواقع المصرية مثل جريدة الشروق يطالبون كل الخليج بدخول مصر بتاشيرة ويكون عند الخليجي كفيل مثل اللي يعملون في الخليج بس ماقالوا شي عن اوروبا واامريكا وافريقيا قالوا يدخلون لمصر عادي بدون تاشيرة قالوا المعلقين في الصحف فقط الخليج اللي يدخلون مصر بتاشيرة وكفالة للسياحة وللعمل ..

  84. ٢٠
    الرومنسي الحنون

    هو امير معروف بس وش السبب يخليه يسوي  كذاء؟

  85. ١٩
    زنقه زنقه

    طيب اذا ممنوع   ذكر الاسم   …!!!! ماعرفه يمكن واحد  امه افريقيه  ويسكن   فندق موفنبيك بمدينة 6 اكتوبر من فتره وقبلها اتولد في فندق  رمسيس  من 30سنه  !!
     متعود قبل الثوره يصقع بالمصاريه  والقضيه تتحول الى ازعاج للمصري  طبعا بفلوسي!!!
     الاهم  ابي افهم ليه  حلقو المصريين روؤسهم! 

  86. ١٨
    مقهووووور

    لا تستغرب مصاريه

  87. ١٧
    ألففففففففففففففففففقففففففففففففففففففففف سبب للهجرة

    راح مبارك اللي كان يحميهم والأخ شكله مايتابع الاخبار متابع فقط بالملاهي والكزونهات والمراقص ولا عرف ان مصر قبل مبارك شي وبعد مبارك شي ثاني

  88. ١٦
    محمد

    هذا يدل على ان الثقافه صفر
    شوه سمعة البلد الله عليه اكبر

  89. ١٥
    ألففففففففففففففففففقففففففففففففففففففففف سبب للهجرة

    75 متابع والله ثم والله انك جاهل بكل ما يحدث ولا ترى ابعد من انفك او انك من بقية فلول نظام حسني مبارك الفاسد الذي جعل من المصري انسان من الدرجة الثانية يهان في كل مكان

  90. ١٤
    ألففففففففففففففففففقففففففففففففففففففففف سبب للهجرة

    عفواً متابع 76

  91. ١٣
    ألففففففففففففففففففقففففففففففففففففففففف سبب للهجرة

    ياجماعة ببحث بسيط في قوقل تعرفون الاسم والحقيقة كاملة

  92. ١٢
    دودو

    والله من يوم الرجة والصجة حصلت في مصر انعد النظام واصبح كل من هب ودب يعطي اوامر معتقد انة الرئيس والاحسن والله اعلم ترك السياحة في مصر لسلامة الانسان والاعوان والله المستعان ياحمدان

  93. ١١
    فوفو666

    قولوا أسمه وريحونا….تعبت وأنا أقرأ التعليقااات أبغ
    أعرف مين هو؟؟؟
    يالله من الشاطر والقوي اللي يقول؟

  94. ١٠
    هسهوس

    خلاص هونت أرسل أي تعليق لاي خبر أحذفوا اسمي

  95. ٩
    .....

    هذا يفكر ان نضام حسني مبارك باقي موجود ماعرف ان مصر تغيرت وسار الكل تحت القانون

  96. ٨
    منيف اخو نواف

    يستاهل

  97. ٧
    صريح وما يجامل

    من خرج من داره قل مقداره …

    يستاهل الخبل .. يفكر الدنيا سايبة في كل مكان .

  98. ٦
    jamalco

    كانوا في الحره وطلعو برا \\ وأول ماشطحوا نطحوا بداية النهايه لخوار الميدان \\ وراعين الكنتاكي ساقوا في غطرستهم أكلوا عل أدمغتهم ولاكل طير يتاكل لحمه \ وإللي مايعرف الصقر يشويه \\ دوراعين الكنتاكي خربوا إقتصاد بلدهم صبحت خربتها وقعدوا على تلها يزيدهم خراب على خرابهم الخونه

  99. ٥
    طلالووه

    راحت هذيك الايام

  100. ٤
    jamalco

    دحسني مبارك شكمهم وحكمهم ومن شرم الشيخ لحد ماتنتهي ولايته وسايب وراعين الكنتلكي فالميدان يكلوا هوا وتقلي أدمغتهم \\ دحسني مبارك مخ مش مهلبيه \\ وأوامر حسني منفذه شيلو ده خلو ده صفاهم \\ مبروم على مبروم مايتبرم يكيدهم ومقلقلهم يحسني سلام مربع للجدعان

  101. ٣
    شعفوط

    الحمد لله عمري مارحت مصر ولا الناس شكوا انه انا

  102. ٢
    سعد علي

    والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون

  103. ١
    سعد علي

    الهنا نجنا من كل سوء    
                       فانت الهنا مولى الجميع
    وهب لنا في المدينة مستقرا
                          ورزقا ثم دفنا في البقيع