خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

وزير الثقافة والإعلام يعتمد الدورة الإذاعية لشهر رمضان المبارك

وزير الثقافة والإعلام يعتمد الدورة الإذاعية لشهر رمضان المبارك
weam.co/59167

الرياض – الوئام :

اعتمد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة برامج القنوات الإذاعية لشهر رمضان المبارك .
وأكد معاليه أهمية مراعاة قدسية الشهر الكريم في كل ما تقدمه القنوات الإذاعية وضرورة اختيار قراء متميزين خصوصاً في إذاعة القرآن الكريم وإذاعة نداء الإسلام وإعطاء التلاوات القرآنية مساحة واسعة من ساعات البث في إذاعة القرآن الكريم ونداء الإسلام .
كما وجه معاليه بأن تقوم الإذاعة بنقل صلاة العشاء والتراويح والتهجد من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف لمختلف الدول العربية عبر النظام الماينوس.
وقال وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشئون الإذاعة إبراهيم بن أحمد الصقعوب إن القنوات الإذاعية ستقوم بتقديم مئة وثمانية وثلاثين برنامجاً إذاعياً تبلغ حلقاتها ألفين وسبعمائة وأربعاً وستين حلقة تقدم طيلة أيام شهر رمضان يتم إنتاجها داخل استوديوهات الإذاعة.
وأشار إلى أن الإذاعة في كل عام تحرص على تجديد برامجها وفق معايير مهنية عالية ما جعلها موضع اهتمام الكثير من المستمعين في الداخل والخارج وأن لجان الإذاعة تقوم بدراسة المقترحات البرامجية ويسعدها أن تتلقى أي فكرة جديدة قابلة للتنفيذ .
وبين أنه يتم الآن التحضير لدورة العام القادم إن شاء الله التي ستبدأ في شهر محرم وتلقت عدداً من الأفكار الجيدة التي تقوم لجان الإذاعة بدراستها لعرضها على معالي وزير الثقافة والإعلام لإقرارها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    متبع الرسول

    أفضل إذاعة اسلامية على مر التاريخ بشهادة الشيخ ابن باز وابن عثيمين يرحمهما الله تعالى اللهم اجز القائمين عليها خير الجزاء والله يحفظكم …

  2. ١
    عبدالله

    بصراحة هذا الوزير احدث نقلة نوعية شاملة في الاعلام السعودي سواء اذاعات او قنوات فضائية، اول كانت 3 اذاعات والحين ماشاء الله اذاعات جديدة وقنوات فضائية سعودية جديدة + مفيدة، ملاحظ انه الوزير الوحيد اللي استفاد من منصبه لخدمة الوطن. الله يوفقه لما فيه خير للاسلام والوطن