تعليق 11

صحف: ملياردير سعودي يشترى باليرمو الإيطالي وتحقيقات مع إدارة مستشفى في تحرش ضدّ 5 عاملات

صحف: ملياردير سعودي يشترى باليرمو الإيطالي وتحقيقات مع إدارة مستشفى في تحرش ضدّ 5 عاملات
weam.co/6223

الرياض- محمد الحربي:

تنوعت موضوعات الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الخميس ،وقد لاقى خبر العثور على الطفل انس المزيني المختطف في المدينة أصداء واسعة،بالإضافة إلى أخر التطورات المتعلقة بالطقس في المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد دخول منخفض جوي لأجواء المملكة.حيث رصدت العددي من الصحف استعدادات فرق الدفاع المدني بجميع مناطق المملكة لذلك.

 

صحيفة الوطن السعودية كشفت النقاب عن دخول ملياردير سعودي على الخط لشراء نادي باليرمو الإيطالي، وقالت في الخبر :” كشف رئيس نادي باليرمو الإيطالي ماوريزيو زامباريني عن مفاوضات يجريها حاليا رجل أعمال سعودي لشراء الجزء الأكبر من أسهم وملكية النادي.

وقال زامباريني في تصريحات أبرزتها صحيفة كالتشيو إيطاليا أمس الأربعاء: إن “الملياردير السعودي سامي الحكير أبلغني باهتمامه الشديد بإتمام هذه الصفقة”. وتتركز أنشطة الحكير صاحب الـ43 عاما في مجال السياحة، وحصل على العديد من الدورات التدريبية في هذا الأمر، ويتولى إدارة أكثر من شركة سياحية في مجموعته.

وتابع رئيس النادي الإيطالي: “عندما أقابل الحكير وابنه الشهر المقبل سنناقش جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة”.

وأضاف زامباريني: “إذا قرر الحكير الحصول على معظم الأسهم في النادي، هذا سيمنحني فرصة أكبر للراحة والتمتع بالفريق”.

وكان زامباريني قد كشف في وقت سابق نيته في بيع أسهم النادي، معبرا عن إحباطه الدائم من التحكيم الإيطالي، وكانت المناسبة الأخيرة أمام ميلان في نوفمبر الماضي، حيث يحتل باليرمو المركز السابع في النسخة الجارية من الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة بعد 15 مرحلة من المسابقة متخلفا بفارق أربع نقاط عن نابولي صاحب المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوروبا.

 

أما صحيفة اليوم السعودية فقد أكدت أن هناك تحقيقات تجرى مع إدارة مستشفى في قضية تحرش ضدّ 5 عاملات، وأكدت في الخبر الذي أوردته اليوم :”تحقق المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية مع إدارة مستشفى صفوى العام حول قضية تحرش جنسي قام بها مسؤول من جنسية عربية يعمل في الشركة المتعهدة بأعمال الصيانة والنظافة في المستشفى المذكور بعدد خمس عاملات يعملن تحت مظلة الشركة نفسها, إذ رصدت عليه تحرشات متنوعة عدة مرات . كما قام بالدخول عليهن غير مرات إلى مقر سكنهن وتهديدهن.

وفي خطوة جريئة رفعت ضحايا التحرش شكوى إلى (صحة الشرقية) ضد مدير المستشفى معللات السبب وراء ذلك بأنه لم يحرك ساكناً في القضية ما جعل المُتحرش بهن يتمادى في فعله والتهاون والتلاعب والذي قرر نقلهن فيما بعد إلى مستشفى القرية العليا واستجلاب عاملات أخريات إلى مستشفى صفوى العام ما جعله يكرر تحرشاته بالعاملات الجديدات.

وأوضح مصدر مسؤول في مستشفى صفوى العام أن إحدى الضحايا راودها الشك أن تكون في وضعية الحمل, مشيراً إلى أن المُتحرش لم يعطِ رواتب العاملات كاملاً بالرغم من كونهن يعملن في الفترة الصباحية فقط دون الأخريات من نظيراتهن في المستشفى.

وأضاف المصدر نفسه:”العاملات الخمس كن موزعات في أقسام التنويم والإسعاف والأشعة وذلك حتى يحقق مسؤول الشركة المشغلة رغباته المتنوعة بهن, علماً بأنهن يعملن في المستشفى لمدة ثلاثة شهور”. من ناحيته قال مدير العلاقات العامة والإعلام بصحة الشرقية سامي السليمان: “تلقينا شكوى الاعتداء والتحرش ونحن نقوم في الوقت الحالي بإجراء التحقيق في القضية مع المسؤولين في مستشفى صفوى العام لمعرفة ملابساتها”.

 

 

أما صحيفة الرياض فقد أكدت من خلال خبر نشرته اليوم أن البرد تسبب في مقتل امرأة بمكة ، وقالت في الخبر:”تُوفيت مواطنة في العقد السابع من العمر متأثرة بموجة البرد القارس الذي تعرضت له قرية رانه شمال مكة المكرمة, وكانت المواطنة والتي اعتادت المشي يومياً لساعات طويلة خلف مواشيها قد عادت لمنزلها وهي في حالة إعياء تام الأمر الذي دعا أسرتها لنقلها لأحد المستوصفات وهي فاقدة للوعي وفي محاولة من أطباء المركز المستوصف لإنقاذها إلا أنها فارقت الحياة قبل تحويلها لأقرب مستشفى, يشار إلى أن الأيام الأربعة الماضية شهدت قرى شمال مكة المكرمة موجة بارد غير معتادة في مثل هذه الأيام والذي كان تأثيراً واضحاً على كبار السن والأطفال.

 

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    درة زماننا

    أه … أين أنت يا درة عمر ….
    يجب أن يؤدب هذا المتحرش أدبا لا ينساه

  2. ١٠
    مهندس أقلام

    نادي باليرمو يقع في صقلية مهد عصابات المافيا في العالم ..  بيئة الاستمثار الكروي في ايطاليا معروف انها سيئة نظرا لضعف القوانين الحامية وتغلغل المافيا فيها واستخدام الاندية والاعبين لغسيل الاموال .. لذلك نرى استثمارات اجنبية في انجلترا وغيرها ولكن في ايطاليا نااادر

  3. ٩
    عبد اللة

    نبا نشوف ويش يسوون في المتحرش بالعاملات الخمس ياخذ عقابة ويكون عبرة لغيرة والايرحل لبلادة فقط.
     

  4. ٨
    البراق

    الخبر الأخير يحتاج الى تأكد انا في مكة الله يعمرها والله ما شفنا البرد هذا
    الله يستر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. ٧
    أبوريان العتيبي

    تحرش جنسي قام بها مسؤول من جنسية عربية يعمل في الشركة المتعهدة !!!!!

    اه اه اه يا القهر .. يعني نوظف الأجنبي وشبابنا عاطل وطايح في الشوارع وهذا الأجنبي يعيث في أرضنا وأعرضنا وينشرالفساد

    اه اه اه يا القهر وقسم بالله أخبار ترفع الضغط  

  6. ٦
    الله كريم

    ياليت عندي بس 200 الف اسدد اديوني المتعثرة

  7. ٥
    المحتسب

    لاشك ان شراء النوادى الخارجيه الغربيه يدل على البطر فوجب استقطاع المبلغ الذىيشترىبه الحكير النادى الايطالى من رصيده  فىالبنوك الداخليه او الخارجيه وايداعه فىحساب الضمان الاجتماعى لانه مواطن كسب المال من داخل الوطن ويريد اخراجه الى النوادىالغربيه فعليه استقطاع مبلغ وقدره 500 مليون ريال من حساب الحكير اذا اراد شراء النادى اما ان ترك النادىفلايجوز استقطاع المبلغ * الشرط اذا اراد شراء النادى %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

  8. ٤
    الخدمات المسانده

    المقاول في شركه الايوان الطبية لمستشفى ثادق
     
    مصري الجنسية هو وابناء جلدته  يسرحون ويمرحون داخل سكن عاملات النظافه والممرضات دون حسيب ورقيب
     
    واذللا  وتحرش بالالفاظ الغير اخلاقيه وبستمرار عند تسليم الرواتب  التي لا تتجاوز 700 ريال
     
     
     
     
     
     

  9. ٣
    العتيبي

    السعوديين طغوا في الارض ولعبوا بالفلوس والفقراء تاركينهم مايتصدقون عليهم

  10. ٢
    azam

    من ناحيته قال مدير العلاقات العامة والإعلام بصحة الشرقية سامي السليمان: “تلقينا شكوى الاعتداء والتحرش ونحن نقوم في الوقت الحالي بإجراء التحقيق في القضية مع المسؤولين في مستشفى صفوى العام لمعرفة ملابساتها”.

    للأسف هذة الجملة سمعتها من كثير من المسؤلين وعلى جميع المرافق الحومية والخاصة وغالبهم لم يحرك ساكنا مجرد ذر الرماد في العيون طالما الخبر نشر عبر وسائل الأعلام فلابد من الظهور الأعلامي ( وقل هذة الجملة الشهيرة التي يرددها بعض المسؤولين )

    وكلها كم يوم ويرجع الوضع طبيعي جدا ,,,,

  11. ١
    ابو صالح

    لا حولا ولا قوة إلا بالله

    الله يهديهم  هالعمال المتحرشين وين كفيلهم عنهم ما يراقبهم  ؟؟؟؟؟؟؟

    لاشك ان شراء النوادى الخارجيه الغربيه يدل على البطر عند بعض ألأثرياء مشاء الله عليهم  الله يزيده من عنده