للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 3

الرئيس العام لرعاية الشباب يدشن أول كأس عالم للاسكواش

الرئيس العام لرعاية الشباب يدشن أول كأس عالم للاسكواش
weam.co/6269

الرياض- سليمان بن فانك:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم بمكتب سموه أول كأس لبطولة العالم للاسكواش والذي سيمنح للفائز في نسختها الخامسة  2010م التي تستضيفه المملكة حالياً بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بمشاركة64 لاعباً من 23 دولة .

جاء ذلك خلال استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لرئيس الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش/ زياد بن عبد الرحمن التركي .. حيث أعرب سموه عن سعادته بتدشين أول كأس  لهذه البطولة العالمية والتي تستضيفها المملكة للمرة الخامسة على التوالي والتي تجد كل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية .. منوها سموه بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش في سبيل الارتقاء ببرامج وأنشطة رياضة الاسكواش في العالم والعمل على نشرها وتوسيع دائرة المهتمين والممارسين لها .

وعبر سموه عن أمله في أن يساهم تدشين أول كأس يمنح للفائز ببطولتها في إضفاء المزيد من النجاح وقوة المنافسة على منافساتها  لكي تواصل ما تحقق لها خلال السنوات الماضية من معطيات وتفاعل عالمي متميز جعل منها أكبر بطولة عالمية في رياضة الاسكواش .

ومن جانبه أعرب رئيس الاتحاد العالمي لمحترفي الاسكواش باسمه وباسم جميع أعضاء الاتحاد عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على ما يوليانه من دعم وتشجيع  لجميع برامج وأنشطة الاتحاد الدولي للاسكواش وفي مقدمتها بطولة العالم للاسكواش التي تحتضنها المملكة للمرة الخامسة ، معتبراً  تدشين سموه لأول كأس يمنح في بطولة كأس العالم والذي سيحمل وعلى مدار عشر سنوات قادمة بصمة المملكة العربية السعودية كأول بلد ينطلق منه هذا الكأس والذي سيسلم لأول مرة في حفل اختتام البطولة الحالية مساء يوم الجمعة القادم هو مصدر اعتزاز وتقدير للاتحاد الدولي وجميع الممارسين لهذه الرياضة في العالم و سيكون له بالغ الأثر على واقع ومستقبل هذه الرياضة لما يمثله من حافز قوي لكبار اللاعبين المحترفين من شتى أنحاء العالم للتنافس على نيله وهو ما بدأت تظهر نتائجه من خلال ارتفاع مستوى الروح التنافسية لدى جميع المشاركين في البطولة الحالية .

وحضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار والدكتور صالح القوم عضو اللجنة المنظمة لبطولة العالم للاسكواش .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    تركي التميمي

    بالتوفيق ان شاء الله ونسأل الله العلي القدير ان يوفقنا لخدمة الاسلام واهلة

  2. ٢
    الخطط المدرووسة

    الف  مبروووك هذا الانجاز العظيم.


    خلي قطر تقلدنا وتسظيف كاس العالم …


    بدري عليكم ياقطرين تحقووا مثل  هالانجاز


    موتوا بغيظكم


    قطر وبس

  3. ١
    احمد العمري

    راح يكون شرف لنا كسعوديين التنظيم فقط مثل ماحصل مع بطولة القارات