خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

التعادل يحسم موقعة النصر والاتحاد

التعادل يحسم موقعة النصر والاتحاد
weam.co/638

الرياض – الوئام :

ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين تفوق الوحدة على التعاون بهدفين مقابل هدف في بريدة ، فيما انتهت مباراة النصر والاتحاد في الرياض بهدفين لكل منهما :

 

النصر والاتحاد

انتهى لقاء النصر والاتحاد في الجولة الثالثة عشر من دوري زين للمحترفين مساء اليوم بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما ، وكان النصر هو البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب محمد عيد في الدقيقة 15 من الشوط الأول عن طريق ركنية نفذها فيغاروا .

ويعود محمد نور بعدها بأربع دقائق ليسجل هدف التعادل للاتحاد بعد ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء للمحترف باولو ، وينتهي الشوط بهذه النتيجة فيما كانت بطاقة محمد عيد الصفراء في الدقيقة 7 وتسديدة باولو جورج في الدقيقة 33 أبرز مشاهد هذا الشوط .

في الشوط الثاني بدأ الاتحاد يعود لامتلاك منطقة الوسط ويفاجئ بيتري الجميع بتسديدة قوية لم تنفع محاولات مبروك زايد معها ليعلن هدف النصر الثاني .

ويرتكب المهاجم ريان بلال خطأ في منطقة الجزاء بإعاقته مرور الكرة بيده ليعلن الحكم ضربة جزاء يتقدم لها نور ويحرز هدف التعادل وذلك في الدقيقة 70 .

ويتجاوز هزازي عدد من مدافعي النصر لكنه يضع الكرة خارج المرمى في الدقيقة 80 ويعود مع نور ليقدما تكتيكاً فنياً يجعل نور في مواجهة مرمى النصر إلا أنه سدد الكرة برعونة بعيداً عن الخشبات الثلاث .

زيايه يهدد مرمى النصر مرة أخرى بكرة قادمة من نور إلا أن محمد عيد ينقذ فريقه من الهدف القاتل ، وفي الدقيقة 90 يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لنايف هزازي بعد دخوله العنيف على مدافع النصر الدوخي .

بهذه النتيجة يواصل الاتحاد صدارته للدوري ب 26 نقطة فيما استمر النصر في الوصافة بـ 24 نقطة . 

التعاون والوحدة :

في بريدة نجح الوحدة في تخطي ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف سجل هدف الوحدة الأول مهندوردايه في الدقيقة 26 وجاء الهدف الثاني عن طريق لاعب التعاون محمد الراشد بطريق الخطأ .

فيما سجل هدف التعاون بدر خميس في الشوط الثاني عند الدقيقة 74 من زمن المباراة .

 

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ابو فيصل

    الله ستر على النصراوية والا كان راحو فيها لكن سلموا

  2. ٥
    اتحادي حتى النخاع

    عادي عالميان يتنافسون على الصداره لكن مش ممكن حركت اللسان ياعبدالغني

  3. ٤
    عالمي ذوووووووووووووق

    أضحكوا علينا بكل شيء خفي وراح نحاول تصدقيكم لكن أن تضحكوا علينا بشيء واضح للعيان فهذه تستدعي وقفة إنسانية لتصحيح ما بداخل قلوب بعض منسوبي الرئاسة العامة لرعاية الرياضة من كره تجاه نادي العالمي وهذا شيء مخزي والله …
    عدد الكراسي بالملعب يصل إلى 28000 وكان الملعب ممتلأ عن بكرة أبيه ليأتي المخرج بنصف العدد وتناسى النصف الآخر … أليست مهزلة وضحكة على الملأ ؟؟؟
    إذا أردنا أن نصل للعالمية من جديد فيجب الضرب بيد من حديد على كل من يحاول التنقيص من الآخرين ولكن هيهات أن يأتي ذاك اليوم …

  4. ٣
    نهى فهد

    الاحساس بالحرمان من البطولات يؤدي الى كره الاخرين وممارسة دور الضحية والاستعداد لعمل اي شى لو كان خاطئ ..

  5. ٢
    ابو مشعل

    عسى الله يقوي النصر ! ؟

  6. ١
    اتحادي

    والله المفروض من ادراة الاتحاد تنسقيق رضاتكر وحمد المنتشري ونونواسيس في الانتقالات الشتوية وجلب لعبة صغر ومحترفين على صرز علي يامنوووووووووووويل جوزية