التعليقات: 0

مدير تعليم الافلاج يدشن مكتبة ارامكو المتنقله

مدير تعليم الافلاج يدشن مكتبة ارامكو المتنقله
weam.co/6416

الافلاج- مشعى مسفر:

دشن سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج الأستاذ محمد بن مبارك الزايد مكتبة آرامكو السعودية المتنقلة في مدرسة أحمد بن حنبل الابتدائية بحضور مشرف المكتبة بمنطقة الرياض الأستاذ طارق الدوسري وعدد من مشرفي إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج ومدير ومعلمي وطلاب ومدرسة أحمد بن حنبل الابتدائية .
وستزور المكتبة جميع مدارس المحافظة الابتدائية بواقع يوم واحد لكل مدرسة تمشياً مع سياسة وزارة التربية والتعليم في نشر العلم والمعرفة بين صفوف الناشئة وتحبيب القراءة إليهم .
وألقى مدير التربية والتعليم في بداية حفل التدشين كلمة رحب فيها بالقائمين على المكتبة موجهاً شكره  لشركة آرامكو السعودية على خدماتها الجليلة كما تطرق إلى بيان أهمية القراءة للناشئة وأنها مقياس رقي وتقدم الأمم .هذا وقد ألقى مدير المدرسة الأستاذ / محمد آل وذيح  كلمة رحب فيها بالجميع
ثم ألقى المشرف على المكتبة الأستاذ طارق الدوسري كلمة تحدث فيها عن المكتبة وبرنامجها وأهدافها وقدم شرحا للمسابقة الثقافية كما شكر المسؤلين والحضور ومن ساهم في تفعيل هذا البرنامج .
ويشتمل برنامج زيارة المكتبة على إقامة مسابقة لطلاب الصفوف العليا في قراءة كتاب مع توزيع جوائز على الفائزين كما يشتمل برنامج المكتبة على إعارة الكتب للطلاب وإعادتها بعد الانتهاء من القراءة في مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام .

ومن أهداف البرنامج الرئيسة مساعدة الطلاب على اختيار مادة لقراءتها وإجراء بحث فيها. وهذا البرنامج  صمم لنشر المعرفة وغرس حب القراءة في نفوس أطفال المدارس الإبتدائية. كما تلقت الشركة الشكر تقديراً لدورها والدور الذي تلعبه مكتباتها في المناسبات المعارض التربوية والعلمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة