للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 47 قاضياً بوزارة العدل

خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 47 قاضياً بوزارة العدل
weam.co/64850

الرياض -الوئام-واس:
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود أوامره الكريمة بترقية وتعيين (47) قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي .
وشمل الأمر الكريم ترقية قاضيين إلى درجة وكيل محكمة (ب) ، و (8) قضاةً الى درجة قاضي (أ) ، و(3) قضاة إلى درجة قاضي (ب)، وتعيين (10) قضاة على درجة قاضي (ب) ، وتعيين (24 ) ملازما قضائياً.
وأوضح معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى أن الأمر الملكي الكريم يأتي في إطار الدعم المتواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ لقطاع القضاء ، ويؤكد اهتمامه الكبير والمستمر بتحسين الشؤون الوظيفية للقضاة ، مما يُسهم بعون الله وتوفيقه في رفعة وتطور هذا المرفق المهم في مشمول مشروعه الميمون لتطوير مرفق القضاء ورعايته الدائمة لمتطلبات واحتياجات السلك القضائي .
وسأل المولى جل وعلا أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء ، وأن يبارك في جهود الكوادر القضائية ، لتكون كما هو العهد بها على مستوى الاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقها .
 
 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ابوعبدالله

    تكفى يابو متعب هؤلئك المتقاعدين اللي رواتبهم أقل من 2000 ريال ليس لهم بعد الله سبحانه وتعالى غير خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأدام عليه الصحة والعافية ولذلك هم يتمنون أن تصل معاناتهم من تلك الرواتب لمقامه الكريم فهو من سينصفهم من تلك المعاناة كيف لا وهو ملك الانسانيه وهو من يقف مع من هم خارج الحدود فكيف بشعبه الذي أحبهم ورسخت محبته في قلوبهم

  2. ٣
    ام ريشي

    منهم يا وزارة العدل

  3. ٢
    فهد الجـــــــــــــوير

    اطال اللة فى عمرك ياخادم الحرمين الشريفين ياملك الانسانية ملك القلوب ملك ارحمة بعداللة سبحانة وتعالى

    القوظاة ليس عليهم قاصر ياطويل العمر انظرو الى الموظفين المتقاعدين مرتباتهم 2000 ريال واقل والعسكرين المتقاعدين رواتبهم بعد اتقاعد لايصفاء لاهم سواء الاساسي فقط؟ 

  4. ١
    دلماوي مستعجل

    وين ترقية الضباط الذي امر بها خادم الحرمين الله يطول في عمرة