تعليق 70

رئيس النصر: لاتحالف بين النصر والاتحاد وليس هناك إلا أصفر واحد

رئيس النصر: لاتحالف بين النصر والاتحاد وليس هناك إلا أصفر واحد
weam.co/649

الطائف – الوئام – سالم الشيباني :

يبدو أن سنوات التوافق التي عاشها ناديي الاتحاد والنصر قد شارفت على الانتهاء بعد مبارة الكلاسيكو التي أقيمت مساء أمس الأربعاء والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين .

حيث بدأت تصريحات رئيس النصر سمو الأمير فيصل بن تركي أكثر حدة من ذي قبل بعد أن قال في تصريحة لمراسل برنامج صدى الملاعب أنه لايوجد هناك فريق أصفر في السعودية الا النصر وعند سؤاله عن لون الاتحاد وأنه يحمل الشعار الأصفر قال ان الاتحاد أصفر وأسود وقال الرئيس النصراوي أنه لايوجد هناك أي تحالف لفريق مع النصر وأنهم ليسوا بحاجة لذلك .

من جهة أخرى وفي استطلاع للوئام على منتديات الفريقين لوحظ التوتر والشحن حيث غضبت الجماهير الاتحادية من ترديد جماهير النصر لكلمة نيجيريا بعد هدف النصر الأول بينما كالت الجماهير النصراوية التهم للاعبي الاتحاد بعد اتهامهم بالخشونة المتعمدة على لاعبي النصر .

من جهته أوضح مدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع بأن النادي سيتقدم باحتجاج رسمي على البطاقة الحمراء الغير مستحقة التي حصل عليها اللاعب نايف هزازي للمطالبة بإلغائها كما حدث في حالات سابقة.

التعليقات (٧٠) اضف تعليق

  1. ٧٠
    الحمراني999

    الدوري هلالي باذن الله وكفى

  2. ٦٩
    متابع بصمت

    كالعادة لابد لرئيس النصر من الخروج عن النص
    لك الله يارئيس نجران خطاب تهديد وغيرك يسرح ويمرح

  3. ٦٨
    الغالي

    النصر بمن حضر ياكحيلان بيض الله وجهك

  4. ٦٧
    نصراوي عمره 40

    الى متى ونحن نتعذب من اخفاقات النصر
    الى متى ونحن نجامل ونقول العالمي العالمي .. كفايه تجريح
    الهلال كل سنة ياخذ اقل جاجة بطولتين ونحن ولا شيء …لابارك الله فيك نادي ولاحتى من يشجعك ..

  5. ٦٦
    السهلي

    الحمد لله على نعمة العقل ..

    ونبي نشوف لجنة الانظباط وش بتسوي لجماهير النصر ..

    بعد ترديدها لنيجيريا..

  6. ٦٥
    مواطن درجه أولى

    ههههههههههههههههههههه

    من جرف في دحديره يالفقراويه اذا ما تفوزون بالعافيه زعلتوا عساكم ما ترضون

    وين المهرج الثاني غريبه لا هالحين ما طلع عشان نظحك شويه على ملاحسة شدوكه

    كركركركركركركركر

  7. ٦٤
    واحد متوحش

    بصراحه استغرب بشدة هذا التوتر والشحن النفسي المبالغ فيه من قبل لاعبي الاتحاد اذا تعرضوا للهزيمة فيا نفوز او بنكسر كل ما يواجهنا

    بالفعل يا كحيلان زمان التوأمه زمان وغبر

    حبايب وحبايب وهم طايحين فينا تكسير طول وعرض ,, الموسم الماضي كادوا ان ينهون السهلاوي والكثير من اللاعبين من الاندية الاخرى والان تكسير في تكسير

    الله يرحم الحال

  8. ٦٣
    آآسف لكل اتحادي (

    انا نصراوي بس يؤسفني مثل هذي التصاريح التي تزيد من الاحتقان بين الجماهير نحن نطالب فيصل بن تركي بالتريث في بعض التصاريح اللي ماتفيد النادي بل تزيد من كره جماهير الاندية للنصر مثل ماساءت علاقتنا بالشباب وها نحن مع نادي الاتحاد اللي ماننسى وقفة الشيخ منصور البلووي ايام حاجة النادي للدعم وقف مع نادي النصر ابوثامر الله يطول عمره ونطلب منك ياكحيلان انك ماتنساق ورى المحسوبين على جمهور النصر اللي يؤزمون الامور الاخلاق الاخلاق يخل اللي يكرهك يحبك واللي ازعجني تردد المحسوبين على جمهور العالمي بنيجيريا وكان الاتحاد مايمثل السعودية عيب هذي الالفاظ اللي ماتظهر من واحد متربي على الدين الاسلامي ان اكرمكم عند الله اتقاكم والنصر والاتحاد عينان براس واحد ولايهمنى كلام المتعصبين المحسووبين على الرياضة نطالب باخلاق داخل الملعب وخارجه وشكراا(ابوســــارهـ الخبر

  9. ٦٢
    خالد

    ****وكفا ويقود كديش من الاغبياء

  10. ٦١
    الظفيري

    حيلهم بينهم … ويبقى الزعيم وحيدا” في الامام

  11. ٦٠
    المحترف

    اللي ماهو لله مايدوم

    اتفقا الفريقين على كره الهلال واختلفا على محبتهم لبعض

  12. ٥٩
    الشمراني

    فعلاصدقة ياكحيلا لايوجد اصفرغير العالمي

    النصر غني عن اي تحالف وعن اي جمهور اخر يميل اليه

    النصر وحده والباقي لوحدهم هذا كل ما نريده يافيصل

    اشكرك من كل قلبي واشكر اسلوبك المميز والدوبلماسي

  13. ٥٨
    ابو حمود الذروي

    تكفئ ياللي لعيبته طليان اللحين اكثر من نصف لعبتكم……….: محمد عيد والدوخي ابراهيم غالب سعود حمود ريان بلال و……

    • ٥٧
      هلالي صميم

      يااخوان خافوا الله لاتسبون خلق الله هذا نيجيري وهذا حبشي كلنا عبيد لله وهالاشياء مالها دخل بالكورة
      الله يهدي الجميع بس

  14. ٥٦
    عنيد

    فشلونا الفقراوية

    من حادثة زعبيل وهم يعيشون حالة نفسية

    لعبهم مضاربة ومخاشنة

    صراحة قوية كلمة نجيريا التي يرددها الفقراوية

    وان دل فإنما يدل على تخلف الجمهور

  15. ٥٥
    وي

    فككم الله يالفقراوية

    بغيتوا تصيرون طعام جحوش

    وكالعادة لعب خشن

    وبالقوة نفوز والا نخرب

    وجمهور متخلف يردد شعارات وقحة

  16. ٥٤
    الشمراني

    فعلاصدقة ياكحيلان لايوجد اصفرغير العالمي

    النصر غني عن اي تحالف وعن اي جمهور اخر يميل اليه

    النصر وحده والباقي لوحدهم هذا كل ما نريده يافيصل

    اشكرك من كل قلبي واشكر اسلوبك المميز والدوبلماسي

  17. ٥٣
    العتيبي

    الله يرحم ايام خريش والصحفي ومرزوق كان الافغاني حسونه مايرفع راسه الا ويدعسون عليه وذالحين الافغاني نافخ ريشه

  18. ٥٢
    اخو اخوه

    الحين بفهم شي واحد

    وش عاجبك بالنصر ترا زمانه ولى

    ومدري ليه طال عمرك هالثقه وهالكلام الزياد عن حده

    فريقك قوي اوك عرفنا كل واحد عارف نفسه

    لا انا اصفر ومدري وش اصفر

    ترا الشوارع والاحياء الاصفر متواجد وبشده

    عمر الصقر ما كذبه عصفور

    وعمر النصر ( الفقر ) ماياخذ البطوله

    وتحيياتي

    • ٥١
      العصفه الحنونه

      !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  19. ٥٠
    حب العميد

    خلاص عطو النصر كاس حتى يسكوتو عنا

  20. ٤٩
    wael

    اعتذر لشعب الاتحاد على تصريح كحيلان مهما كان يبقى الاتحاد الداعم الاول للعالمي

  21. ٤٨
    خرفوش

    مالهم صديق
    الآن يالإتحادية ظهرت الحقيقة وتجلت لكم طبيعة علاقة النصراويين بكم
    وعلى فكرة النصراويون هم أول من أطلق عليكم بعض الأوصاف ومن رمزهم في سالفة جيب الجوازات وكذلك هم أول هتف ضدكم في المدرجات ولكنهم نجحوا في إلصاقها بغيرهم
    فهل عرفتم حقيقة عقلية النصراوي وعلاقته بكم؟؟

  22. ٤٧
    الساهر

    الف مبرووك الدوري نصراوي

  23. ٤٦
    جــــــــــداوي

    نبارك لجماهير النصر تصدر الدوري لمدة 3 دقائق

  24. ٤٥
    شمآلي

    المشكله ” عدم التفريق بين اسطبلات الخيل واللاعبين

  25. ٤٤
    هلالي صميم

    هل تعلم أن النصر بعد هدفه الاول في مرمى الاتحاد تصدر الدوري السعودي لمدة 3 دقائق منذ 10 سنوات . وبهذه المناسبه سيقام حفل كبير بمقر النادي والدعوه عامه للجميع .

  26. ٤٣
    ابو لمى

    الدوري العام القادم سوف يكون بالترشيح ياحضكم يالحالميين

  27. ٤٢
    ابو لمى

    الدوري العام القادم بالترشيح ياحضكم يالفقراويه

  28. ٤١
    احمد

    هههههههههههههههههه

    والله من لي يومين احتري التصريح عارف انه كيف الحال وبيجيب الطعه

    فريقين كل واحد انذل من الثاني

    تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى

    بس لا تغتر يا كحيلانهم ترا ارفقاك شوط بقرة ويطفون تحسم عميرتك مع البرشا

  29. ٤٠
    عالمي ذوووووووووووووق

    لماذا الإتهاديين يظهرون بصورة قتالية أمام العالمي وإذا فاتك الساق لا يفوتك اللحم بينما العام الماضي دك الهلاليين مرماهم بخمسة كانت قابلة بالزيادة وقابلوها بإبتسامات بائسة ؟؟؟

  30. ٣٩
    العصفه الحنونه

    صوره بدون تحيه للجنة الانضباط !!!!!!!!!!!!!

  31. ٣٨
    العياش

    الاخوان الزعييق بدون حشر خشوم ذبحكم العالمي مشغلكم حتى في حياتكم كل يوم وانتم طالعين بهالمواقع النصر والنصر قاهركم عشانه رجع بببببببببببببددددددددري عليكم الدوري وتشوفون يالزعييق واذكركم الهلال بدى يشغل نفسه بالاخرين وهذا الي راح يضيعه حتى الزعايييق بدت تخرج عن طوره لعودة التنين النائم ومعليش للهلالم حتى الان مافيه واسطات والعالمية نتغنى فيها ومن حقنا وعصبن عنكم والعالمية صبه قووووووووووية مع تحياتي لجمهور الشمس قال الدوري هلالي هههههههههه اول يوم كان العالمي نايم يمكن

  32. ٣٧
    العياش

    اطلع من نجران ويصير خير قال الهلال قال شرايكم يالزعيييق نشيل الاندية ونخلي الهلال يلعب الحاله وياخذ البطوله هههههههههه

  33. ٣٦
    الحمد الله اني هلالي

    هل تعلم ان النصر بعد هدفه في مرمى الاتحاد تصدر الدوري السعودي لمدة 3 دقائق منذ 10 سنوات
    وبهذه المناسبة سيقام احتفال في مقر النادي

  34. ٣٥
    علالي الرس

    دعوه لجميع النصراويين لحضور الأحتفال ثالث العيد بمناسبة تصدر النصر دوري زين لمدة ثلاث دقائق

  35. ٣٤
    هلالي

    أحتفل نادي الفقر 3 دقائق بتصدرهـ الدوري وذلك منذو قرابة 10 سنوات لم يتصدر أو يفز ببطولة الدوري …….. ألف مليووووووووووووون مبروووووووووووووووووووووك …..

    نبي إحتفال يليق بالمقااااااااااااااااام ……… سلام

  36. ٣٣
    عالمي كبير

    عالمي ياعالمي والمحلي محلي

  37. ٣٢
    لا تغرك الضحكه ترى كلي احزان

    والله ما بغيت اعلق على الموضوع لكن اجبرني كاتب التعليق
    ( العصفه الحنونه ) اول شي روح تعلم الأملاء قبل لا تكتب اجل بغيت تكتب العاصفه الحنونه يا غبي لا واللي ادهى وامر عبارتك اللي حطمت فيها جميع معلمين اللغة العربية
    ( العالمية صبه قويه) وحط اربعين خط تحت كلمة ( صبه ) وثاني شي هذا فريقكم الفقراوي والله مساكين ما قدرتوا تفوزون على الهلال وهو في اردى حالاته والاتحاد في اردى الحالات متى بتفوزون مع الأسف فريقم متهالك ومفلس وحتى في تصريحاتكم خسرانين ومدربكم ابو سواااارات اللي دايم بعد كل مباراة يضارب الجمهور
    (مسكين زينجا جاء ينقذكم طاح في زنقه)ههههههههههه ما اقول الا الله يعينكم على اللي انتو فيه خخخخخخ وبالمناسبة ابارك للفقراويه اللقب الجديد والتاريخي واللي راح يسجلونه ضمن انجازاتهم تحت اسم
    اول فريق يتصدر الدوري وينزل للمركز الثاني في نفس المباراة خخخخخخخخ ========== هههههههههههههههه مساكين اقول قولو الحمد لله اذا اخذتوا كأس الأمير فيصل ولا تزاحمون الكبار .

  38. ٣١
    لا تغرك الضحكه ترى كلي احزان

    للمعلوميه ترى اناااااا هلاااااااااااااااالي
    اسف اقصد نادي القرن وزعييييم اسياء يا الحاااااااااااااالميوووووووووووون ياالفقراااااااااويون يا اول فريق في العالم ما يفوز الا اذا صارت مبارياتهم العصر هههههه

    وتقبلوا تحياتي يا جماهير الأتحاد ولا يهمونكم الفقراويه ترى مالهم صاحب

  39. ٣٠
    مطنوخ

    لا يامسلمين ترى النصر تقدم الدوري من اكثر من عشر سنوات لمده 3 دقائق و23 ثانيه ههههههههههههههههههههه

    الله لايبلانا ياخي بجحين حتى الحكم من برا وخايف من تصريحاتهم هع هع هع والله يجاملهم والله يجاملهم

    والا كحيلان قاعد يرقع الوضع ويصرف الموضوع السوال عن المباره وهو يقول مافيه الا اصفر واحد ازرق واصفر (( مصفي حقوقه))
    مالها دخل هههههههههههههههههههه شر البليه ما يضحك

    والا الجمهور حدث ولا حرج

  40. ٢٩
    زوووز

    أقسم برب الكعبه أني هلالي ومتعصب ,,
    بس والله العضيم أني أحب رئيس النصـر واعشقه لحد الجنـون
    رغم انه احيانا ينرفزني بتصريحاته ضد الهلال ,,
    الا أنه يعجبني ,,خليـه يزيد حدة التنافس في الدوري ,,
    وبفضل تصريحاته الناريـه على الهلال وغيره راح يشعل الدوري
    ولا يوجد هنا تحالفات بين الأنديه ,,
    أنشوف الاتحاد راح يكون ضد النصر والهلال والشباب والأهلي
    والنصر نفس الحال والبقيـه نفس الكلام
    هؤلا الفرق أهم أفضل فرق الدوري ,,وبعد تصريحات معشوقي الأمير فيصل راح يكون كل فريق ضد الثاني ,,
    وأتمنى من أميري المفضل عبدالرحمن بن مساعد ترك المثاليه عنه ,,وان يقتدي بأميري ومجنوني ومعشوقي فيصل بن تركي ليزيد من حدة التنافس والتشنج الجماهيري ,,وبكذا راح نشوف الجماهير تملاء المدرجات ,,وأتركونا من المثاليه ,,
    الأأمير فيصل بن تركي زي الأمير محمد بن فيصل يعني ماهمه أحـد بيصرح على اللي يجوز له واللي يعجبه ,,
    آه بس يافيصل ليتني نصـراوي وانت رئيسي أو أنك ترأس الهلال

  41. ٢٨
    اتحادي حتى النخاع

    اه ياكحيلان لكن غصب عنك اتحادي نصراوي ونصراوي اتحادي

    لكن وشيبون جماهير الدلال يعني يقول المثل لاتحشر نفسك بين عالميين وافهمها يافهيم

  42. ٢٧
    aboodi

    هع هع هع هع هع هع هع هههههههه
    اجل مافي الا اصفر واحد ضحتني

    الاصفر الوحيد هو الاتحاااااااااااااااد الاتحاد وبس

    الاتحاد اول نادي تأسس في المملكة يعني الاصفر الاتحاد النصر تجاري هع هع

  43. ٢٦
    لالي

    الف الف مبووك لاخواننا النصراويين تصدر الدوري لمده ثلاث دقائق بصراحه والله اني فرحت لكم

  44. ٢٥
    الدهيشاوي عبدالرحمن الحسيني رياض الخبراء

    بدأت الانديه الصغيره على مدى الاعوام تتساقط ولم تبقى الاالانديه الكبيره وبماانني هلالي وبكل فخر وربي اقول الحق نادي الاتحاد نادي بطل وكبير ويستحق الاحترام بمايقدمه من مستويات والمستوى الثابت بعيداعن العنصريه هذاابيض اواسود هذاسعودي اواجنبي الجمهورالراقي والواعي ومن يعرف معنى الكورة لايبحث عن شكل الاعب اوالونه انماعلى الاداء داخل الملعب هنئآللاتحاد بهذاالمستوى وهؤلاء الاعبين المميزين امثال الكابتن محمدنور وهزازي وسعودكريري وغيرهم من لاعبين الاتحاد المميزين الى جمهور النصر اقول الحق رئيس والاعبين مومستوى نادي النصر رئيس كل شوي بتصريح مسئ والاعبين حواري اذاالهلال يحلم ببطولة اسياء فانتم احلموبالفوزعلى الهلال والسلام ختام

  45. ٢٤
    الدهيشاوي عبدالرحمن الحسيني رياض الخبراء

    تبقى الانديه الكبيره بالقمه نادي القرن والعميد واذاالهلال يحلم ببطولة اسياء فانتم احلموبالفوز على الهلال

  46. ٢٣
    n ابونوافn

    صراحه مدري وش يبون جماهير الدلال على بالهم نحن جماهير المونديالي بنصدقهم ونبيع صداقتنا مع جماهير العالمي
    المونديالي والعالمي وااحد ويكفي ان قدوتنا في هذه العلاقه الوطيده ابو حمدان وابو خالد رحمه الله
    والمحلي محلي هههههههههههههههه

    وانا من اكثر المعجبين بالامير فيصل بن تركي وياليت رؤساء الانديه مثله يحبون ناديهم ويدعمونه بدون توصيات من اي طرف

  47. ٢٢
    داشر محترم ..

    اصلا الرجال .. راحوا.

    منذ مبطي كان الرجل يلعب بفرسة و سنان سيفه و يلعب برمحه

    تلسيه مفيده وذات هدف..

    الآن اشناب يطردون قطعه من البلاستك ملئيه بالهواء…

    أخس عليكم عقول لا تختلف عن تلك التي تلعبون بها ..

    اقل شئ لو لاعب ما عليش تأخذ فلوس
    لكن مسكين متفرج ضغط وسكر و ببلاش..

    الكيرم و الضومنه و المقطار أزين لكم..

    يمكن تجيبون كاس العالم في المقطار..

    ————————————-
    ملاحظه المقطار الاسم المحلي للعبه xo

    مع تحيات :داشر محترم..

  48. ٢١
    سعد النصراوي

    بيض الله وجهك يا كحيلان قلت كلام لقناه الجزيره من ذهب خلهم يصحصحون

  49. ٢٠
    بددددددددددددر فهوووووووووودي

    كبير ياكحيلان

  50. ١٩
    اتاوي مظلوم امام النصر

    صدق يا نصراويين انكم جمهور المسيار

  51. ١٨
    ابو مشعل

    مع احترامي لصحيفتكم الموقرة فقد اثبتت مالايدع مجال للشك حقدها وتحاملها على رئيس النصر ولاعبيه ومشجعيه كيف لا ونحنوا نشاهد هذا الاسلوب الجارح للرئيس والتركيز على جمهور النصر انهم يرددون جمل تسيئ للاعبين الاتحاد وهذا كلام غير صحيح ويجب اثياته او يجب الاعتذار للنادي وجماهيره
    اعلمواجميعا ان نادي النصر يمرض ولا يموت وان البطولات قادمة باذن الله
    نعم نعترف ان السنوات السابقة لم نكن نستحق التتويج عطفا على مستوياتنا ونعترف لا مشكلة بس من الان فصاعد لا نبحث الا عن البطولات امثال الاسيوية اللى لكم اكثر من عشر سنوات وانتم تفحطون ماتاهلتوا والله يشهد اننا كنا مع نادي الهلال قلبا وقالبا ونادي الشباب رغم الاساءات المتكرره وعشان اكون اكثر دقة لم تكون من رئيس الهلال بل نكن له كل الاحترام وانما كتاب ونقاد وبعض الجماهير الهلالية وليس الكل
    الخلاصة
    اتمنى ان تسالوا جماهير الاتحاد من يردد الجمل العنصرية
    والسؤل رغم كل بطولات الهلال من يحمل العالمة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابحث عن الاجابة واحكم
    مشجع نصراوي
    تحياتي

  52. ١٧
    عيسى الهلالي

    عزيزي النصراوي

    الحين زعلان بالتعادل ليه ..؟

    على بالك باتخذ الدوري مثلا

    ههههههههههههههههه

    الدوري هلالي

    ولاعزاء للحاقدين

  53. ١٦
    جــــــــــداوي

    نادي الفقر يقيم احتفالية بمناسبة تصدره للدوري لمدة 3دقايق

    ههههههههههآآآآآآآآآي

  54. ١٥
    هع

    بالله يا الي مسمي نفسك العاصفة الجنونية.اعطيني ايميلك علشان اتونس عليك اخر الموسم ……………اجل النصر بياخذ الدوري ها هع هع هع صراحة ابا اعرف من وين جايبن كل هالتفائل قل النصر بياخذ الكاس

  55. ١٤
    دودو

    عيب ياكبير انت قدوة لاكن والله صحيح مجنون مسكوة عضاية عيب وئام لاترضين ضعف الكبير

  56. ١٣
    ابو سعود

    ليش ياالوئام حذفتوا الرد ….مع انه مافيه اي شي …

    جمهور الحالمي العزيز…اذا انتم تسبون الهلال انه فريق محلي على الاقل الهلال في كل سنة بطولة او بطولتين اذا مو اكثر…خليكم محليين وفوزا ولو ببطولة وحدة…

    الله على ايام راح يا فقراوية ايام الخمساااات والستااات اشكال والوان …بس الحلين مع التعادل طلع لكم ريش يا فقراوية …

    الحمدلله ان البطولات لا تأتي بالتصويت…

    الكبار في الدوري ( الاتحاااااد) الهلال والشباب…

  57. ١٢
    محااااااااااااايد

    ودي اعرف ليه رئيس النصر زعلان ؟؟؟؟؟؟؟؟

    شوفوووو تعليق ريئس الاتحاد بعد المباراه وشوووفوو ريئس النصر ايش يقول؟؟؟؟؟؟

    صحيح ان الثقافه لها دور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    صدوقوني لو لعب الاتحاد بطريقه 4-4-2 من البدايه لاكل النصر اكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بس مشكلة الاتحاد في طريقه لعبه والدليل مستوى الاتحاد بعد نزول زيايه؟
    اعقلووووووووووووووووووو يانصراويين

  58. ١١
    رجل

    يعني لازم الواحد يسب منشان ينزل تعليقه
    طيب القرائ ارقى من الوئام ولا يردون السب الي بحثتو عنه

  59. ١٠
    ناصر

    اصلا المبارة كانها معركة او في حلبة مصارعة

  60. ٩
    العياشي ابو عمر

    اسال الله العلي القدير ان يشل يد ولسان كل هلالي حاقدتلفظ ظلما على غيره…

  61. ٨
    شرقاوي

    الى كل الفقراويه والله والله والله (3 اديان) تحلمون بالدوري انتم حدكم حواري وتخب عليكم بعد

  62. ٧
    اتحادي

    ينصرواي على الاقل الاتحاد فريق بطولات ومعتمدة من فيفا احسن منكم الذي لذحين مافي ولا بطولة ترا نصر مهزلة الهلال وكل عرف وفي مثل يقول اذا تبي تخوي خوي نصرواي لانهم يتحلون بصبر والصبر على بطولات هههههههه يانصر بطولات في البلاستيشن

  63. ٦
    جلوي الروقي

    دعوا الزعامة للزعيم يا متطفلين ……… واللي عجز عن الزعامه *** يدس راسه مع نعامه

  64. ٥
    مسافر

    النصر بمن حضر ياكحيلان بيض الله وجهك ؟؟

  65. ٤
    مطلق طلق المنطلق

    هذا التعصب بعينة

    السيف الاملح يا ابو متعب

  66. ٣
    عميد الانديه

    منزين هالون _ اصفر وازرق_ والله زمن نسينا ماكلينا ياما فضل الاتحاد علي النصر زمن ابو ثامر احتاجو لاعب اجنبي جبناه لهم احتاجو فلوس اعطيناهم لكن من جد مايثمر فيهم

  67. ٢
    نصراوي عالمي

    ابي افهم شي واحد الزعقاء ليش دائماُ يحشرون نقوسهم بمواضيع لا تم اليهم بصله ؟؟؟؟

    اللي يضحكني في نادي الدلال لهم اكثر من 10 اعوام وهم يفحطون بالمشاركه بكاس العالم وما قدرو يوصلون

    من الاهلي الاماراتي الي الوحده الاماراتي الي ام صلال القطري وبالاخير الفريق الايراني اللي مركزه بالدوري الخامس
    مساكين وربي مساكين

    العالميه مالها الا النصر والاتحاد
    والبقيه يفحطوووووووووووووون خخخخخخخخخخخخ

  68. ١
    مس فراوله

    وعععععععععععع نتحالف مع النصر علشان ماعاد يفوز الاتحاد لا والله بلا تحالف بلا هم يحزنون يا ………………