خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 5

إصابة 250 شخصا في أعمال عنف بعد مباراة كرة قدم بالأردن

إصابة 250 شخصا في أعمال عنف بعد مباراة كرة قدم بالأردن
weam.co/6593
عمّان – رويترز:

    ذكرت مصادر طبية بأن نحو 250 شخصا أصيبوا بجروح في العاصمة الأردنية عمان أمس الجمعة في اشتباكات بين مشجعي فريقا الوحدات والفيصلي.

وقال شهود أن أعمال العنف اندلعت بعد أن فاز فريق الوحدات 1-صفر في مباراة حاسمة أمام فريق الفيصلي الأردني في الدوري المحلي لكرة القدم، وأضاف الشهود أن شرطة مكافحة الشغب أطلقت الغاز المسيل للدموع وأغلقت مخارج الإستاد مما أثار تدافعا أدى إلى انهيار سياج معدني ضخم يفصل الجمهور عن الملعب.

وقال رئيس نادي الوحدات طارق خوري لرويترز “الذي شهدناه اليوم مجزرة قادتها قوات الدرك للأسف بدون حكمة ولو عندهم حس وطني لحافظوا على هذه الجماهير لان واجبهم ولا يوجد جمهور ثان ..هم افتعلوا المشكلة لغايات دنيئة في نفسهم. ”

 وصرح أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء والناطق الرسمي باسم الحكومة لوكالة الأنباء الأردنية الرسمية “أن المعلومات الواردة من قوات الدرك تشير إلى أن أعدادا من مشجعي الوحدات بقوا في الملعب وتزامن ذلك مع إلقاء زجاجات فارغة من الجمهور الذي كان يتواجد في المدرجات العليا على مواطنين خارج الملعب ما دفع قوات الدرك للتدخل ، وان ذلك أدى إلى تدافع تسبب بانهيار سياج فاصل ما بين المدرجات والملعب ما أوقع عددا من الإصابات “.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    احمد العمري

    عاد من زين كورتهم مسوين زحمه  هههههههههه

  2. ٤
    علي

    شو هاذ يا زلمه ابيصيرش هالكلام

  3. ٣
    بلسن

    شو هاظ يا زلمة؟.

  4. ٢
    العنابي

    شو هاظ يازلمة ؟؟ بيزبطش هيك يازلمة

    والله يازلمة بكسة البندورة ارتفعت عشرين كرش

    فديت الاردن ولهجتهم

  5. ١
    ابو وسـام

    ظلك ماشي تكابلك كازيه تلاقي زلمه سئلو عن شو صار ؟