خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 17

الرئيس العام لرعاية الشباب يعتمد مجلس إدارة نادي الهلال الجديد

الرئيس العام لرعاية الشباب يعتمد مجلس إدارة نادي الهلال الجديد
weam.co/6734

 

الرياض -واس:صدر قرار الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بإعتماد مجلس إدارة نادي الهلال الجديد عقب انضمام ثلاثة أعضاء لعضوية مجلس إدارة النادي للاستفادة من خبرتهم بعد استقالة اثنين من الأعضاء لظروفهم العملية وذلك استناداً على محضر اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية للنادي المنعقدة بتاريخ 21/6/1429هـ وقد جاء توزيع المناصب على النحو التالي :

– الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز رئيساً.

– الأمير نواف بن سعد بن عبد الله نائباً للرئيس.

– احمد عبد الرحمن الخميس أميناً عاماً للنادي.

– سامي سعود أبو خضير أميناً للصندوق.

إضافة إلى الأعضاء وهم:

الدكتور إبراهيم محمد القناص.

– سامي عبد الله الجابر.

– وليد عبد الله الحكير.

– وعبد الكريم علي الجاسر .

– واحمد محمد محجوب.

– وحسن علي الناقور .

التعليقات (١٧) اضف تعليق

  1. ١٧
    آخر العنقوووووود

    ان شاء الله سنه خير ع الهلالين

  2. ١٦
    النصر عالمي بالتصويت وحب الخشوم

    بالتوفيق للزعيم الهلالي
    وافرحوا ياجمهور التصويت بالصدارة جولة وحدة بس واحمدوا ربكم ان العميد والزعيم وافقوا يخلونكم تستانسون كم يوم
    الصدارة لن تخرج من الكبار اما العميد أو الزعيم

  3. ١٥
    ملقوف

    الهلال مدحدر

  4. ١٤
    عبدالله

    لو تبون الصراحه :
    الرئيس الحقيقي هو عبدالله بن مساعد ومن خلفه سامي الجابر
    واحمد علوان صوره والرئيس الباز وخلفه الصنيع
     

  5. ١٣
    سعد الصاعدي

    ممتاااااااااااااااااااز  يازعيم
    فريق اداري ان شاء الله فيه الخير والبركة …..

  6. ١٢
    انسان غيور

    عشان عيالي يشجعونك يالهلال اقولكم من اعماقي بالتوفيق

  7. ١١
    سامي الصبحي

    اهم شي يعملون صح

  8. ١٠
    123

    غريبه الا اعرفه ان عبدالرحمن بن مساعد قدم استقالته بعد هزيمة الهلال من الفريق الايراني بالرياض !!!

  9. ٩
    العطاوي

    المفروض انتخابات……..!
    ديموكككككككككككككككككككككراتية

  10. ٨
    بقعاوي

    ليت كل الرؤساء مثل شبيه الريح

  11. ٧
    وشلوون مغليك

    بالتوفيق يارب عبد الرحمن بن مساعد قول وفعل وقدها وماقصر عطى الهلال وراح يعطي روح يا ابو مساعد فديت قلبك الهلال الى القمة

  12. ٦
    البلادي

    طيب فية ليلة هروووووووووووووووووووووووووووووووووووووب من العميد المنديالي    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  13. ٥
    عبدالله المالكي

    أنا أتحادي بس أحسن رئيس نادي الشاعر عبدالرحمن بن مساعد
    بتوفيق ياهلاين

  14. ٤
    سعد الشهري

    يا عبدالله المالكي متأكد انك اتحااااادي
    واالله ما اعنقد
    والا تبي قرشين ؟

    كحيلان وبس …..

  15. ٣
    عبدالخالق علي

    بالتوفيق يا سمو الامير والله لو كل رئيس مثلك كان الكورة بالف هير

  16. ٢
    راشد

    بالعكس التحكيم ظلم الاندية الاخرى بسبب الهلال .
     اذا انتوا تشتكون من التحكيم اجل كيف باقي الاندية الأخرى كالأهلي مثلا ؟!!
     لكن يبدوا انكم تسيرون على المثل القائل اغلبوهم بالصوت .

  17. ١
    عبدالرحمن البلوي-المدينة

    تغيرور ولا ما تغيروا ما لكم الا المحلية ….الاسيوية صعبة قوية.