خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 41

أمريكي يصب جام غضبه على الفيفا بسبب تنظيم قطر لكأس العالم

أمريكي يصب جام غضبه على الفيفا بسبب تنظيم قطر لكأس العالم
weam.co/6820

 

الرياض- احمد حكمي:

 صب شاب أمريكي جام غضبه على الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بعد إعلانها فوز الملف القطري لاستضافة مونديال كأس العالم 2022 على حساب الملف الأمريكي القرار الذي أثار جدلاً كبيراً في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يرحب به الأمريكان حتى أن الرئيس الأمريكي اوباما وصفه بالقرار الخاطئ.

 الشاب الأمريكي بدأ في المقطع الذي نشره عبر شاشة اليوتيوب كرسالة ” للفيفا ” غاضباً جداً ومستغرباً كسب دولة قطر للرهان متهماً الفيفا بأنها تكره دولة أمريكا وان سبب اختيارها لدولة قطر هو لكونها من الدول الغنية التي تملك المال على حد قوله.

وقال :”أنا لا اعرف هذه الدولة التي تسمى قطر حتى أني بحثت عنها على الخرائط ولم أجدها مع إنني جيد بالجغرافيا واصفاً شاشه التلفاز التي في غرفته بأنها اكبر من قطر التي يعيش بها مليون وسبعمائة فقط كحجم حبة الحمص إضافة إلى درجات الحرارة المرتفعة مستغرباً في الوقت نفسه اختيار دولة لا تزال تعتزم بناء الملاعب وطرق المواصلات عن دولة مجهزه مسبقاً مفسراً هذا القرار بكره الفيفا لأمريكا.

 

لمشاهدة الفيديو:

التعليقات (٤١) اضف تعليق

  1. ٤١
    شريف

    من اليوم وطالع لازم تعرف قطر كويس … وذاكر جغرافيا مزبوط عشان ماتضيع مره ثانيه ياشاطر يادمقراطي ,,,وخل عنك الهياط ياامريكي ولله صارو يهايطون الأمريكان ,, ويقولون حريه ودمقرطيه ويبغون كل شئ لهم

  2. ٤٠
    قراندايزر

    هذي مشكلته هو يعني هو غبي خلاص نسمع كلامه الله يوفق قطر اميرا وحكومه وشعباً على هالمسئوليه وعقبال ما نحضر مباريات ويسئلوني من وين جاي والله كنت حاضر مباراة كاس العالم شفتها ورجعت في نفس اليوم

  3. ٣٩
    بلسن

    واللة هذا الغباء بعينة. اما قطر فقد هزمت امريكا. ولو با لفلووووووووووووووووووووووس.

  4. ٣٨
    علي الزهراني

    قمة الغطرسة و الجهل..

    و الله ما تعرف قطر هذي مشكلتك..

    جهلك لدول العالم يدل على ضحالة تفكيرك..

    نسبة كبيرة من الأمريكان لا يعرفون الا حدود دولتهم..

    بالتوفيق للاخوان في قطر

  5. ٣٧
    معتدل

    كلامه منطقي

    والعاطفة تقول خليه يولي بحكم اننا عرب وهذا صحيح

    ولكن كون ان دولة غير جاهزة تستضيف ودول جاهزة لا تستضيف فبالفعل هناك علامات استفهام

    بالتوفيق يا قطر وان شاء الله تكون استضافة مميزة وسيقف جميع العرب والشرق الاوسط بجانبك

    • ٣٦
      الفيصل

      اللي يسمعك يقول كاس العالم بعد شهرين او سنتين على الاقل تراه 2022 يعني باقي 11 سنه إن الله احيانا..
      واتمنى بعض الناس ماتذبحه الغيره ياخي يستاهلون عالم اشتغلوا لبلدهم وطوره وبيطورونه اكثر وراح تشوف قطر
      تنافس بلدان بأوربا …ماقعدوا يسرقون من خيرات بلدهم ويحطون بحسابهم الخاص!!!!!!!!

  6. ٣٥
    الزهراااني22

    خخخخخ طيب الحين قدك عرفت قـــطــــر , هذي فائدة من فوائد الاستضافة

  7. ٣٤
    بلبيل

    بلبلبلثش

  8. ٣٣
    hey

    الله وناسه , واحد يسالك وين كنت , تقوله ابد والله حضرت مباراة كاس العالم ورجعت للبيت واااو
    الله يعطينا طولة العمر ونحضرها

  9. ٣٢
    مروة الرويلي

    ياحليله … بصراحة فيديو مسلي .. وخلوه يعصب الى 2022 ..فلن يتغير شيء … فقطر فازت وانتهى الموضوع وخلهم يفكرون ب 2026 من الآن!!

  10. ٣١
    شبوط

    بلا في شكلك يااحوول يابليد ماتعرف موقع قطر ياغبي هههههههههههه
    من الدجه اللي عندكم وعلى قول المثل عضه اسد ولا عين حسد بالتوفيق لقطر شعب وحكومه

  11. ٣٠
    علي الاسمري

    طيب ذا ما يستاهل ان احد يعبرة لان كلامة بذي بصراحة

  12. ٢٩
    كلتش

    غطرسة مع عنصرية

  13. ٢٨
    وحيد الواحة

    طيب وش دخل أمريكا بالموضوع ، أمريكا كانت تريد تصتضيف 2018 اللي فازت فيها روسيا .
    عموما الله يوفق قطر في التنظيم ونقول لهولاء (موتوا بغيظكم)

  14. ٢٧
    كانت امريكا

    الحمدلله  با عمالنا وفضائحنا وظلمنا لا نفسنا وللغير علمنا الامريكان الوالغرب عنصرية بعد ما كانو مثال للمساوة والعدل وقريب سيغيرون القوانيين لديهم  وياخذو قوانيننا  ويضهدون الاجانب واصحاب الديانات الاخرى ويضهدون انفسهم ايضا
    لنسال انفسنا ماذا قدمنا للعالم وماذا اخذنا من واعتقد ان حالنا بى المقارنة مع العالم المتحضر هو خير جوااااب

  15. ٢٦
    لا أكترث

    مابه فخر بإستضافة كأس العالم .. فلوش زايده بتصرف وترف مالله حبـه ..  ويالله العفو والعافيه من هنا لـ12سنه ماندري وش بيسير بالمنطقه خصوصا إن منطقة الخليج تعيش فوق صفيح ساخـن
    إفرضو إنهم وجدو بديل للبترول ..؟
    إفرضو إن إيران خربتها معهم .. ؟
    إفرضو إن القيامـه قاااامت  والفرحه ما تمت ؟؟
    الواحد ما يدري عن اللي بيسير فيه بعد 12 ساعـه  وإنتو مبسوطين إنكم بتستضيفونها بعد 12 سنه ؟ ياناس والله تراها عمررررر 

    • ٢٥
      سعود الدوسري

      صح لسانك

      افضل رد قرأته لحد الآن

  16. ٢٤
    مواطن مشغول

    عاشت قطر وغصب عنكم ايها المتعصبون الامريكان
    تستكثرون على العرب حتى استضافة مونديال

  17. ٢٣
    ابو اياد

    وايضا نحن لانعرف امريكا
    بل نعرف قطر وبالتوفيق لقطر وانا سعودي ومع قطر
    والحكمة ليس بكبر البلد بل بالادب اولا ثم باحترام الناس وباقي الدول ياامريكي يا (غير محترم) انت ومن على شاكلتك

  18. ٢٢
    ماجد الغامدي

    حيلهم بينهم

  19. ٢١
    uffun

    خخخخخخخخخخ شمحرق رزك
    خلاص من اليوم ورايح بتعرفه
    وهااااه لاتجي ولا شوفك تقومز بتجي قطر
    والله يوفقهم حكومه وشعباً

  20. ٢٠
    أبوحور

    حلوة تعليقك ياشريف…صراحة فطسني من الضحك

  21. ١٩
    متعب

    اما في شاشة تلفازه اكبر من قطر في هاذي صدق

    بس احسن يستاهلون القطريون

    وياليت يعطوننا كم مباراة

  22. ١٨
    قطر للعز سباقه

    من شاف تنظيمكم لكأس 94 يقول دوله متقدمه كرويا يازعيقي امريكي ملاعبكم كلها ملاعب كرة قدم امريكيه تتلخبط وانت تلعب الى الامام يقطر جماهير الاصفر كلها معكم

  23. ١٧
    السامر

    إذا متخصص بالجغرافيا ولا تعرف الدول هذا دليل كذب وغباء بنفس الوقت ..

    الأمر الآخر يظهر من كلامه أنه شخص متغطرس وغبي وهذه صفة (النقرز)

  24. ١٦
    ابو الوليدا

    تستاهل قطر اما انت يا المريكاني فعدم معرفتك لقطر هو دلاخه منك وماهي مسؤليت اتحاد الفيفا ولا غيره ان يعرفك بقطر .
    وعموما الشعب الامريكي الا القله اعمى لا يرى الا ما بين يديه وقد لا يعرف جميع ولايات امريكا الا انه قد يسمع عنها والله من الخساسه والدلاخه

  25. ١٥
    هاردستلورد

    سكتو هالكافر لااجيه بالعقال

  26. ١٤
    كلامه صحيح

    هو صادق
    ماقال شئ غلط

    يقول سعر الطمام ارتفع
    والرجال زعلان
    مسكين ماعنده فلوس يسوي شكشوكه

    << فاهم غلط .. مابقى الا هي اتسمع له

  27. ١٣
    سعودي مغبون

    ماعليكم فيه ………العنصري  .   يستاهلووون القطرررين منا وفينا  مبرررررررررروك وعقبال عيال عمكم بالسعوديه ودمتم بصحه وعاافيه جميعا  .

  28. ١٢
    سلنــــقح

    ياخي خلوة يتكلم على راحتة عشان نفهمة الدمقرطية…… اما قطر فهو صار يعرفها

  29. ١١
    ابو مبارك

    اعتقد ان هذا رايكم يا الوئام موتو قهر قطر ستنظم كاس العالم. اذا كانت سياسة الوئام الوقوف مع الاشقاء بقطر فيجب البعد عن كل ما يقلل من مكانه دولة شقيقة و عزيزة علينا. فمن هذا الشخص الغبي على شان الوئام تضع خبر و موضوع لة. خاصة انة يهين و يحتقر و يقلل من دولة شقشقة لنا.
    الا ان كانت الوئام لها نفس الفكر و التحيز.
    في هذا الوقت و حتى عام 2022 يجب علينا ان نقف مع الاشقاء و نقدم لهم الدعم في كل المجالات لتتمكن قطر الفتية عل الظهور با الصورة المشرفة.
    وانا متاكد ان قطر ستتمكن من النجاح بكل قوة بدون مساعدكم.

    موتو قــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــر

  30. ١٠
    ?????

    والله يالامريكي ماتعرف قطر من الدجة اللي براسك اللحين ماتعرف قطر وفيها قاعدة لدولتك فيها ؟؟؟!!!
    انتم اجل وش تدرسون اذا ما تعرف دولة عربية نبلعها بس ماتعرف قواعد بلدك العسكرية في البلاد الاخرى مصيبة

  31. ٩
    ياساتر

    الصراحة مساحة قطر تفشل وبعدين ياويل الجماهير من الرطوبة والله بيشخشخون على أنفسهم من الرطوبة يعني مشكلة الحرارة
    لقوا لها حل داخل الملعب لكن برا ياويلهم وياشق جيبهم.

  32. ٨
    تركي التميمي

    لماذا الديمقراطية عندما تكون ضد الغرب لاتعجبة فهل يريدون ديمقراطية لتكون لهم لماذا احتجو على فوز حماس مع انها ديمقرطية وابعدو  علاوي من رئاسة العراق لان الفرس لايريدونه

  33. ٧
    كاكا

    والله الواحد لو فكر فيها بعقل هو صادق
    مشكلتنا نحن العرب فشخرة على الفاضي
    والله يجي اليوم اللي تندم قطر على صرفها 50 مليار دولار واكثر على فشخرة وكلام فاضي
    هل تملك قطر جيش كبير يدافع عن ارضها
    واذا وجد فهو بأسلحة امريكية (كأن امريكا تدافع عن قطر )
    كان حطو ال 50 مليار في بناء صناعة وطنية احسن لهم
    وجيش يدافع عنهم امريكا ماهي قاعدة للابد تدافع عنهم
    لكن الجاهل اللي في يدة فلوس مصيبة يضر نفسة من حيث لايدري

  34. ٦
    تركي

    يالامريكي يالابرص هالحين بجيب حبل والفه على رقبك واوديك لم ام رقيبه ابسرح بك مع النياق يالغبي

  35. ٥
    وارد نجد

    هذا كحيلان ابو مشعل اجيبة يعني اجيبة

    كفوووووووووو يابن ثاني ياولد تميم

    ويكفي انكم من نجد ومن هامة مضر بني تميم

    وبالتوفيق لأخواننا في قطررر وانشاء الله نكون

    من الحييين ونحظر

  36. ٤
    مفتــاح

    الله يصلحه

  37. ٣
    عطر هلالي

    تستاهل قطر
    خله يتكلم الليل والنهار الجائزه ومعنا

  38. ٢
    بلا شماته

    الـشرهه على اللي درسك جغرافيا .. وعلى مدير المدرسه  لو أنت مو كل يوم طامر من فوق سور المدرسه كان عرفت قطـر زين.. بطل سربته بالشوارع   وذاكر زين ..  سؤال محيريني .. هو وش يبي من كأس العالم يستضيفه وش ناقصه هالامريكي ؟ الله لو يدري عن وضعنا بالسعوديه كان يحمد ربه انه امريكي ولا يفكر بكأس عالم .. ليت معاي جنسيه امريكيه كان اروح لوزارة التربيه والتعليم واقعط جلودهم بالعقال  وأجي في وجه عمي أوباما وابن امه يمد يدهـ  <  لا أحد يدقق ضيقه وودي أفكها

  39. ١
    ابو عابد

    هذا ديدن الامريكان الحرية حلال عليهم و تهمة علينا