1 تعليق

المسؤول الإعلامي ب« أبحاث الحج » ينفي تصريحه بقصر قطار المشاعر على حجاج الداخل

المسؤول الإعلامي ب« أبحاث الحج » ينفي تصريحه بقصر قطار المشاعر على حجاج الداخل
الدكتور عثمان بن بكر قزاز
weam.co/683

الدكتور عثمان بن بكر قزاز

  مكة المكرمة – حجب العصيمي :

نفى رئيس قسم البحوث والشؤون الإعلامية بمعهد خادم الحرمين الشريفين الدكتور عثمان بن بكر قزاز مانسب إليه من تصريحات صحفية حول أن فكرة قطار المشاعر هي فكرة ” معهد أبحاث الحج ” ، وأن القطار سيتم قصره هذا العام على حجاج الداخل فقط .

وأبدى الدكتور قزاز استغرابه من اعتماد صحيفة محلية لهذا الخبر واستنادها على (مصادر غير دقيقة ) في استقاءها لتصريحات مسؤولي الدولة وقال أنه كان بإمكان الصحيفة التثبت من صحة الخبر من خلال التواصل مع معهد أبحاث الحج  لتثبت مما ينسب للمسئولين قبل التسرع في النشر خاصة مع المواضيع التي تمس الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن  نافيا أن يكون قد أدلى بأي تصريح لأي مراسل لوكالة الأنباء الألمانية)) .

مطالبا الوسائل الإعلامية التي نشرت هذه المادة بسرعة نشر تكذيب الخبر في نفس المكان وبنفس الطريقة عملاً بحفظ الحقوق وإظهار الحق.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    راجي خير

    أنا سمعت في برنامج بك أصبحنا اللي يذاع في اذاعة القران الكريم الصباح مسؤل نسيت اسمه ان قطار المشاعر مخصص هالسنه فقط لحجاج الداخل ومجلس التعاون كتجربه , ومن أراد التأكد يرجع لمنتديات بك اصبحنا مسجله الحلقه ,,,

    ليه الخوف ’ كتجربه ما يمنع انك تخصصه فقط لجهه معينه لحين اكتمال المشروع, واذكر انه قال سيتم الاستغناء عن 3000 حافله هذا الموسم وفي اكتمال المشروع باذن الله سيتم الاستغناء عن 33000 حافله ماشاء الله مشروع جبار

    بارك الله في جهود الحكومه