تعليقات 8

احباط تهريب 187 كجم من الحشيش في نجران

احباط تهريب 187 كجم من الحشيش في نجران
weam.co/6922
نجران – واس :

تمكنت الدوريات التابعة لحرس الحدود بمنطقة نجران من إحباط عدد من عمليات التهريب التي تم من خلالها القبض على 8 أشخاص و سيارتين أثناء محاولتهم الدخول إلى المملكة بطريقة غير مشروعة و بحوزتهم مادة من الحشيش المخدر تزن 187,43 كجم و 122,04 كجم من مادة القات ومسدس عيار 9 ملم و 11 طلقه مسدس وعدد من البطاقات البنكية ودفاتر الشيكات و 8 جوالات و10 شرائح جوال .

أوضح ذلك قائد حـرس الحـدود بمنطقة نـجران المكلف اللواء عبد الرحمن بن غرامه الشهري الذي أكد أن تكامل الجهود في حرس الحدود يعود بعد توفيق الله للاستعداد الجيد واستشعار أهمية الوطن والمواطن في قلب كل رجل من رجال حرس الحدود.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    ابوخالد

    بياض الله وجههم على الجهود العليه

  2. ٧
    تركي

    يانعنبوهم من حشاشين قصو أرقابهم خربو الديره هالحثاله
     
    يارب اعصمنا من هالبلاوي

  3. ٦
    ابوريماس

    الف شكر بيض الله وجيهكم يارجال الامن

    والله يحمي دولتنا

  4. ٥
    ابن زيد

    للأسسسسف الجهاااااااااااااااااات القضاائيه  والامنيه لدينا متسسساهله فــي رررردع مهرربي المخدراااات ،،،
    فكل يوم تطالعنا الصحاافه المحليه عن احباااط عدد من عملياات التهرريب ناهيكم عن التروويخ بمختلف المناااطق بالذاات من منطقه نجران وجاازان والشمال ولكن  بالنهاايه لايطبق شرع الله الذي نعرفه بحـــق المهررب…

    فهنااك امر سااامي كرريم يوووجب القتل لمهربي المخدراااات ولكن في السسنواات الاخيرره بدأنا نشششاهد  ترااخيا في ذلك بل من الناادر جدا ان نسسمع عن قتل لمهرب  ولعـــــل ذلك شششجع البعض للتهرريب ويقوول الوااحد ضرربه عممر وان مسكووني فمصيري السسجن ك مسسسنه وبحفظ القراان وبطططططططططلع كماان بالواسسسطه من خلال لجنه العفوو او حفظ القران او شيبااني  يلبسوون البشششت ويفكووني ؟

    واخششششى انه بعد كم سسنه نششاهد كثثير من العاااطلين للعمل بالتهررريب او حتى الموظف البسسيط  لانها مغريه مااديا ،،،  والوااحد يقول مافيه قتل اجل ليه الخوووف من السجن  ..
    بالامسس تم احباط ادخاال كميه 180ألف حبه مخدرره  بل ووصل عدد الحبووووب المخدره المضبووطه بالجمااارك فقــــط خلااال عااام 2009م   67مليووون حبه مخدره فهو رقم مهووول ،،،  والمخيف اكثر انه بالتأكيد دخل البلاد عشره  اضعاااف هذها المبلغ انطلاقا من قاعده التهريب الجمركي التي تقول مقابل عمليه ضبط هناك عشر تدخل دون ضبط وهي قاعده عااالميه للقيااس..

    لعــــــل هذا يفسسر كثرره جرائم السطوو المسلح والسرقات والابتزااااز واساليب الصدم من الخلف والقتل والاغتصاب وجرائم لم تخطر لنا على بااال وكنا نتنددر على الغرررب بها قبل سنوااات والان تقع لدينا ويبدوا ان الامر لم يحرك ساكنا  حيال هذه الآفه اللعينه … 

    لن تقل المشاكل والجرائم الا بقتل المهرررب من المرره الاوولى وكذلك المرووج م نالمرره الثانيه والسسسجن عشره سنواات عن كل حبه  مخددره ،،، والفلووس واااااجد نبيني سجون كثيررره حتى يفكر الواااحد مليون مرررره قبل التهريب او التروويج او حتى الاستخدااام ،،

    فنحن المستهلك الاوول بالعاااالم لحبووب البكتااجون حتى وصلنا العام المااضي الــــى  استهلاااااك 13 طن من اصل 15طـــن مخصصه لأسوااق الشرق الاوسط بينمما تتوووووزع دول العالم 15طــــن اخرى حيث الانتااج المتوقع لها كل عام بحدوود 30طـــــن ……. 

    باختصاار سندخل مووسسووووعه   قيينسسسس لللارقام القياسيه كأكثر شعوب العاااالم استلجاااجا وتعاطي حبووب ،،،

    والله اكتب بحرررقه حبا لبلددي وخووفا على امن بلدي واريد ان يكوون كل عضوو صااالح فيه ،،،،،  ومن الظلم ان تصررف الدووله على الشخص  ملايين الريالات منذ ولادته  كتعليم وصحه ومرافق عااامه وغيرها لكـــي يكون عضوا منتجا في بلدددده ولكن عندما يكون بعمر الزهوور وعمر بدء العطأء يتلقفه رفقاء السووء ويوقعوونه في مخدراااات الرخيصه الثممن بالذات وهي الكبتاااجوون ،،،  ظلم للبلد وهدم لأمنه وتعطططيل لاقتصاده وانتااجه..

    هناااك خلل اعتقد انه بالقضاااء لاننا دووله اسلاااميه تحتكم الى شررع الله وما أعررفه ان كل مهرب او مرووج او متعااطي يحاال للمحكمممه لتحكم بماا ترااااه  يعنــــي ليه القااضي مايحكم على مهررب بالقتل تعزيرا ؟؟؟
    هل نتساامح مع بعض المهربين الاجااانب لأجل علاقتنا مع دوولته ؟؟ والل شيء مخيف ان نضحي بشبااب الوطن لألج هذه الدولة او تلك ..

    ومآأخشاااه أكثررر ان القضاء يحكم بالقتل للمهرب او المروج ولكن لاينفذ…  فوالله انها  مصيبه لابعدها  اي مصيبه
    فنررريد ان تتطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااير رؤؤس المهربين من المره الاوولى والمرووجين من المرره الثااانيه ،،،    كمممممممممممميات مهوووله جدا تدخل لبلادنا ولايحررك ذلك سااكنا ..

    اللهم احفظ امن بلدنا يارب العباد وابعد عن بلدنا شيااطنين الانسس قبل الجن ،،،

  5. ٤
    عبدالله

    ما أقول إلا كلمتي المعهوده :

    السيف الاملح يا بومتعب

  6. ٣
    الدكتور

    اذا تم امساك البياعين في وسط المدن لما يتم دعمهم
    البياعين بكامل حريتهم وللاسف اصغر طفل في الحي يعلم بأن هذا بياع مخدرات معقولة لم يتم امساكه
    عموما الله يوفق حرس الحدود والى الأمام

  7. ٢
    تركي التميمي

    الله يوفقكم ويكثر من امثالكم الرجال المخلصين للدين ثم للوطن ونسأل العلي القدير ان يفضح من يريد افساد شباب البلد الحرام انه ولي ذالك والقادر علية وتكفوووووووون الله الله بالمكافات للشجعان

  8. ١
    رعد حرب

    اشكر جميع رجال الامن الذين سهموا في القبض على المهربين