تعليقات 5

امطار متوسطة على ينبع وغزيرة على منطقة العلا فجر اليوم

امطار متوسطة على ينبع وغزيرة على منطقة العلا فجر اليوم
weam.co/6985


المدينة- الوئام – عبد الرحمن الجهني:شهدت محافظتي ينبع و العلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة صباح اليوم أمطار  متوسطة إلى غزيرة  لم ينتج عنها أي أضرار أو خسائر بشرية.

 و أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة المدينة الرائد خالد بن مبارك الجهني “للوئام” أن محافظة ينبع و قرى ينبع النخل شهدت امطار متوسطة إلى خفيفة و لم تسجل بها أي أضرار، فيما شهدت محافظة العلا أمطار متوسطة إلى غزيرة شملت مركز أبو راكة و النشيفة و الشهيبة و فضلا والجديدة والضليعة والفارعة وبلاطة ونتج عنها جريان سيول لبعض الأودية .

و أكد أنه تم إغلاق جميع الطرق المؤدية إلى مركز أبو راكة ،فيما تابع مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة العميد زهير بن أحمد سبيه في محافظة العلا وجه  بأرسال 7 فرق اسناد  و أنقاذ لمواجهه مخاطر السيول و الأمطار طالباً في ختام حديثه عدم قطع السيول أثناء جريانها و عدم التخييم في بطون الأودية حيث قد تكون هناك سيول منقولة.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    مدحت

    اللهم اجعلها سقيا رحمة يارب العالمين

    اللهم زد وبارك يامنزل الغيث ياعزيز يارزاق ..اللهم آآمين

  2. ٤
    أختر خان ولي الله

    هذا مطر ان شاء الله خير

  3. ٣
    منتصر

    اللهم اغث البلاد والعباد

  4. ٢
    عايد البلوي

    اللهم أجعلها سقيا رحمة وبركه

    سنين وأهل المنطقه تنتظر الانتهاء من العمل ب ( سد الفارعة) هذا المعلم الكبير الذي سوف يكون اكبر بحيرة صناعيه في المنطقه ولكن مع كل هطول مطر وسيل في المنطقة يتبخر هذا الحلم ويصبح خوف وهلع من أنفجار السد كما حصل السنة الماضيه .

  5. ١
    ابو نواف

    اللهم جعلها سقيى رحمه لا سقيى عذاب