التعليقات: 0

اليوم الوطني: نهمس لكل مواطن مادورك تجاه وطنك والمحافظة على مرافقه؟

اليوم الوطني: نهمس لكل مواطن مادورك تجاه وطنك والمحافظة على مرافقه؟
weam.co/73960

تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية في غرة الميزان وهو اليوم الأغر الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء..

اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه – وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.

تمر علينا هذه الذكرى لنستلهم العبر والدروس من سيرة القائد الفذ الملك عبد العزيز الذي استطاع بحنكته ونافذ بصيرته، وقبل ذلك كله بإيمانه الراسخ بالله جل وعلا أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ ويشيد منطلقاته وثوابته التي ما زلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح ما نتطلع إليه في الغد – إن شاء الله – من الرقي والتقدم في سعينا الدائم لكل ما من شأنه رفعة الوطن ورفاهية وكرامة المواطن ,,,,

ومن خلال هذه الذكرى نهمس إلى كل مواطن.. مادورك تجاه وطنك والمحافظه على مكتسباته ومرافقه؟ وماهو دورك في المشاركة في تنمية هذه الوطن ورقيه؟؟إن المواطنة الحقة تحتم علينا إخلاصا في أعمالنا والشعور بالمسؤولية الذاتية مهما كانت مواقعنا في منظومة بناء الوطن..

    نسأل الله العزيز القدير ان يحفظ لنا مليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز ونائبه الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب.

محمد بن حمود الشايع

رئيس بلدية محافظة حفر الباطن

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة