خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

رياض الفهد تشارك في برنامج العوده للمدارس التوعوي الذي تنفذه الدوريات الأمنيه بالباحة

رياض الفهد تشارك في برنامج العوده للمدارس التوعوي الذي تنفذه الدوريات الأمنيه بالباحة
weam.co/74020

الباحة-الوئام-احمد البشيري:

في إطار الحرص على استمرارية التواصل مع كافة شرائح المجتمع بمختلف المناسبات بهدف إيصال الرسالة الأمنية التوعوية قامت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الباحة وبتوجيه من سعادة مدير الشرطة اللواء / محمد بن إبراهيم المحيميد .. بتنفيذ برنامج التوعية ( العودة للمدارس 1432هـ )الذي أعد من قبل الأمن العام على ضوء المرتكزات والأهداف التي منها ترسيخ حب الوطن،و تجسيد روح التعاون مع رجل الأمن،و تعزيز بعض المفاهيم المرورية لدى النشء.

حيث خصص البرنامج لفئة محددة من طلاب التعليم العام لإستهدافها وتحديداً طلاب المراحل ما قبل التعليم العام ( روضة / تمهيدي ) وطلبة التعليم الابتدائي لما يمثلونه من شريحة هامة ونواة جيدة لبناء وعي معرفي وسلوك أمني قويم .. وعلى ضوء ذلك فقد جرى تنفيذ البرنامج بعدد من  المدارس الابتدائية بالمنطقة ورياض الأطفال ومنها رياض الفهد التابعة لجمعية البر الخيرية بالفرعة بني سار وكان البرنامج  بإشراف مباشر من مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الباحة المقدم محمد سعد السهيمي.

وقد تقدم مشرف المجمع التعليمي بجمعية الفرعة الأستاذ /علي بن جمعان آل سرور بالشكر الجزيل لمدير شرطة الباحة وقيادة الدوريات الأمنية ممثلة في سعادة المقدم /محمد بن سعد السهيمي على هذا التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني لغرس السلوك الأمني القويم في النشء لما يمثله من سواعد بناء قادمة لمواصلة التنمية الشاملة لهذا الوطن الشامخ في ضل قيادة أبو متعب وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني أمدهم الله بعونه وتأييده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة