1 تعليق

الموافقة على تكريم رئيس تحرير الرياضية في المغرب

الموافقة على تكريم رئيس تحرير الرياضية في المغرب
weam.co/7433

الرياض- الوئام- سليمان بن فانك:

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ترشيح رئيس تحرير صحيفة الرياضية / سعد المهدي ضمن القيادات الإعلامية الرياضية العربية الذين سيتم تكريمهم من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في الحفل الرابع للإعلاميين الرياضيين العرب الذي سيقام في المغرب يوم الخميس 17/1/1432هـ .

بهذه المناسبة عبر المهدي عن اعتزازه وتقديره بالثقة التي حظي بها من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز والمتمثلة في اختياره ضمن الإعلاميين المكرمين في هذه الاحتفالية العربية والتي تجسد ما يوليه سموهما من دعم وتشجيع لجميع مكونات الإعلام الرياضي السعودي  وتعزيز حضوره المشرف في جميع المحافل العربية والقارية والدولية .

وأعتبر رئيس تحرير صحيفة الرياضية هذا التكريم العربي  له يمثل تكريما لكافة منسوبي  الإعلام الرياضي السعودي و تتويجاً لمسيره (28) عاماً أمضاها في خدمة الإعلام الرياضي سواءً الإعلام المسموع أو المرئي أو المقروء.. متمنياً للإعلام الرياضي السعودي ومنسوبيه دوام التقدم والإزدهار على الصعيدين المحلي والخارجي .

الجدير بالذكر أن الإعلامي سعد المهدي بدأ العمل الصحفي عام 1982م  كمحرر صحفي في القسم الرياضي بصحيفة المسائية  ثم ترأس القسم الرياضي بصحيفة المسائية من 1985م حتى 1989م ، ثم عمل نائيا للقسم الرياضي بصحيفة الجزيرة حتى 1993م فرئيسا للقسم الرياضي بصحيفة المسائية حتى 1997م ، ثم  مديرا لتحرير صحيفة المسائية ثم رئيسا لتحرير الصحيفة نفسها حتى عام 2002م .

بعد ذلك انتقل لمجموعة الشركة السعودية للأبحاث والنشر كنائباً لرئيس تحرير صحيفة الرياضية اعتبارا من1/1/2003م  ثم تولى رئاسة تحريرها بالا نابه حتى نهاية 2003م وفي 1/1/2004م عين رئيسا لتحرير الصحيفة حتى تأريخه .. كما إن المهدي يعمل حاليا رئيسا لتحرير مجلة فوكس الجديدة الشهرية عمل في القناة السعودية الرياضية وإذاعة الرياض في إعداد وتنفيذ البرامج الرياضية وفي المجال الإذاعي عمل المهدي مراسل لإذاعة أل أم بي سي  fm ، كما تولى عضوية  عدد من اللجان الرياضية والإعلامية ومنها لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم واللجنة التأسيسية لاتحاد الإعلام الرياضي السعودي .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    alyazan

    والله من شوفة النفس على الفاضي..
     
    الواحد يدرس ويتعب وفي الاخير يتابع له جلد منفوخ…
     
    اللهم ارزقنا علم ننتفع به وننفع به…