تعليق 25

النصر يسعى لتعزيز تصدره للدوري السعودي أمام الفتح غدا

النصر يسعى لتعزيز تصدره للدوري السعودي أمام الفتح غدا
weam.co/7463

الرياض- رويترز:

سيحاول النصر تعزيز تصدره لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يلعب في ضيافة الفتح في الجولة 15 للمسابقة غدا الأربعاء بينما يلعب الهلال حامل اللقب مع الحزم.

واستغل النصر تعثر الكبيرين الاتحاد والهلال في الجولة السابقة وتصدر قمة المسابقة بفارق الأهداف على الاتحاد مستفيدا من فوزه الساحق على نجران بستة أهداف مقابل هدف واحد وسيحاول الفريق البقاء في الصدارة.

ويملك النصر الذي فاز ثلاث مرات في اخر أربع مباريات 27 نقطة من 14 مباراة ويتقدم بفارق نقطة واحدة على الاتفاق صاحب المركز الثالث ونقطتين على الهلال الذي خاض 11 مباراة فقط.

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز النصر 4-2 على الفتح الذي يحتل الان المركز العاشر برصيد 14 نقطة لكنه سيدخل المباراة بروح معنوية عالية بعد فوزه في الجولة الأخيرة خارج أرضه على القادسية بهدف نظيف.

ويلعب فريق الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض مع الحزم وسيحاول الفريق تكرار تفوقه في الدور الأول بهدفين نظيفين لاستعادة نغمة الانتصارات إذ تعادل الفريق في الجولة الماضية مع التعاون 2-2 رغم التقدم بهدفين نظيفين في البداية.

وحقق الهلال فوزا واحدا في اخر أربع مباريات ويدرك أن إهدار المزيد من النقاط قد يقلص حظوظه في استعادة صدارة المسابقة بعد خوض المباريات التي تأجلت بسبب مشاركته في دوري أبطال اسيا.

وسيستعيد الهلال جهود قائده أسامة هوساوي بعد تعافيه من الإصابة لكن في المقابل سيفتقد الحزم لجهود الظهير الأيمن وليد الطايع.

ويمني الأهلي نفسه بمواصلة الصحوة بعد فوزه في الجولة الماضية على الحزم 3-1 لكنه يبقى في مركز متأخر هو التاسع برصيد 14 نقطة قبل مواجهة الاتفاق المتألق هذا الموسم.

وتمكن الاتفاق في الجولة الماضية من تحويل تأخره بهدف أمام الاتحاد إلى تقدم 2-1 لكن شباك الفريق تلقت هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليكتفي بنقطة التعادل ويرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث.

وسيفتقد الاتفاق لجهود صاحبي هدفي الفريق أمام الاتحاد صالح بشير والارجنتيني سيباستيان تيجالي بعد طردهما في الجولة السابقة.

وكانت مباراة الدور الاول انتهت بفوز الاتفاق 4-3 رغم تقدم الأهلي بهدفين نظيفين في بداية اللقاء.

التعليقات (٢٥) اضف تعليق

  1. ٢٥
    شباااابي محاايد

    النصربرعاية اسيرالدلال النصراوي برعاية الشباب وحكامه الذين هدفهم اصبح ايقاف الهلال والاتحادومنح النصراهداف باليد.,,,!!!ولكن كعادة نادي النصرلايفوزالابالتصويت والترشيح ……..وحكام ولجان تشتغل لهذاالنادي.,,!!!ويكفي قصتهم للصعودللدوري الممتازوقصتهم من خطف لاعبين بالقوة وتسجيلهم بالقوة في النصروقصتهم بترشيح العالمية المزعومة والتي من اثارهاطرداعضاءسعوديين من اللجان الاسيوية كعقوبة…ولاننسى دوراسيرالنصرفي بقاءهذاالنادي وعدم الهبوط قبل مواسم قليلة واصبح الضحية نادي الرياض ولاننسى وقفته مع لاعبه المفضل الهريفي وادخاله لنادي النصربعدان طرده الرمزمن النادي ..للاسف النصرمن دون اسيرالنصرولجانه لاشي!!!

  2. ٢٤
    عاشق الوئام

    ا ي تصدر واي بطيخ

    ترى الشباب والهلال باقي لهم 3 مباربات مؤجله
    والاتفاق والاتحاد مباراه مؤجله

    يعني الترتيب بعد هذه المباريات

    الهلال
    الاتحاد
    الشباب
    الاتفاق
    النصر

    ومو شرط يفوزون فيها بعد

    بالله فلرحانبن بالصداره هههههههههههههههههه

    الفرق ماكملت مبارياتها

  3. ٢٣
    للفايز مبروك وللخاسر هارد لك

    بالتوفيق ان شاء الله ياعالمي بدون سب لاي نادي نترك الكلام للعيبه بالمستطيل الاخضر ولنحاول ولو مره واحده ان نكون متفهمين للرياضه
    بالملعب الكل يتمنى الفوز وخارجه ننساء المباراه مع صافره الحكم

  4. ٢٢
    للفايز مبروك وللخاسر هارد لك

    المباريات الموجله بالحقيقه هي مضره ولن يستفيدو منها وراح تشوفون لن احسب بالغيب لكن سترون وتقولون ياليت مافكرنا بالموجله

  5. ٢١
    العالمي

    بالتوفيق للعالمي في كل زمان ومكان

  6. ٢٠
    ام تميم

    اجعلي أشوف شباب المسلمين يفتحون الأقصى

  7. ١٩
    ابو لميس و محمد

    بالتوفيق للعالمي

    وعقبال كأس الدوري
    وكأس الملك
    وكأس ولي الهعد
    وبالبطوله الاسيوية

  8. ١٨
    ركنيه ما ادري كورنر

    التعادل ما عنك وعنه شي  كلما فرحنا بالفوز  المر التانيه تعالدل    بنشوف كلها 21 ساعه   والمركز الثاث ,,,,

  9. ١٧
    عاشق بيله الصحراء

    اسمع  ياعاشق الوئام هلاليتك  ما تنفعك السنه ذي ماهي لكم   تنزه في الثمامه احسن لك اذا ما هي للنصر  فالاتحاد او الشباب اقرب   اما الاتفاق  فتقدير الحكام بيطبقونه على الاتفاق بس ,,,,لا تزعل لكن الحقيقه ناديكم بعد كز مين انتهى

  10. ١٦
    عبدالعزيز

    موفق يانصر باذن الله

  11. ١٥
    الحزين

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا عاشق الوئام العالميه صعبه قووووووووووووووووووويه يا نصر ياكبير ياحارق دم الكثيرررررررررررررررررررررررررر وربي وربي وربي النصر كبير بجمهوره وكبير بكحيلان النصر انشالله انشالله انشالله الدوري من نصيبه ولا عزاء للحقاااااااااااااااااااااااااااااااد

  12. ١٤
    نصـــــــر العالـــم عــــــــــــــــز

    النصـــــــــــــــــــر   عـــــــــــــــــــــــــز

    غصب  عليكم  والدليل  أنجازات  السعودية  كلها  من  لاعبين  العالمي 

    والنصــــــــــــــــــــــر   العالمي   الاول  على  أسيـــــــــــــــا    كافة 

    وهذا  أكبر  أنجاز  للسعودية  و  أسيا   84  و  88  كلها  من  رجال  النصـــــــــــــــر

    وأنتم    خلوكم  تبكون  وتسبوووووون  والنصــــــــــــــــــر   دايم   قاهركـــــــــــــــــــــم

    دمت    بالعـــــــــــــــــــــز   يا  نصـــــــــــــــــــــــر

  13. ١٣
    معاذ

    “””””الزعيم “”””هو العالمي ” الأصلي ”

    أما النصر عالمي التصويت ههههههههههههههههههههههههههه

    الله يوفق الزعيم العالمي

    النصر فريق بلا كؤوس

    و عقبال كأس برنامج محمد الشهري خخخخخخخخخخخخخخخخخ 

  14. ١٢
    كحل عيني كحيلان

    وربي مرعبهم ها العاااااااااااااااااااااااااااااااااامي

  15. ١١
    منقره

    النصر في الصدارة غصبا عن كل زعيقي

  16. ١٠
    سعودي

    النصر بعد المرحووم مايسوى رياليين 

  17. ٩
    قهر

    ياحرام
     
    جو اللي حاسدين العالمي حتى على فرحتة
     
    والله محد سمع رايك انت وياه وكل شي واضح ومعروف
     
    اما اول رد نادي العشرين نفر كلامك زي وجهك ههههه ومحد رد عليك
     
    اما بالنسبة ومدري ايش والنصر خلك بهمك ياعشرة نفر وخل الكبار يسولفون
     
    هع هع
     
    يالبى العالمي
     
    مووووووووووووووووت انا

  18. ٨
    بلسن

    لا تنسون نفوسكم . بعدين ترجعون درجة ثانية.

  19. ٧
    الفريق الاى ماعنده كحيلان مو فريق

    النصر انشاء الله قدها قال الزعيق و فريق ابو بلاطه

  20. ٦
    ابوعبدالله

    بالتوفيق للعالمي في كل زمان ومكان

  21. ٥
    الفريق الاى ماعنده كحيلان مو فريق

    خبر عاجل الان على العربيه والجزريره وcnn:  في هذه الايام يوجد رياح واغبره على المملكة سببها تنظيف قمصان نادي الشباب

  22. ٤
    احمد العمري

    بالتوفيق يانصرنا العالمي ومن نصر الى نصر وان شاء الله تستمر بالصداره

    ويقول المثل كلام (  !!  ) مايضر هذي اصحاب الطواقي الحاقده على الكيان الكبير

    مهما تحاولون تقللو منه فلا يمكن يتغير عندنا يبقى كبير غصب عنكم

    عالمي سير واحنا جمهورك جمهور الشمس معاك في كل الاحوال

  23. ٣
    نبغا العالمية لو بالسياكل

    العالمية صعبه قوية

  24. ٢
    صلاح ابو وسام

    وش حكاية نادي الشباشب زفيناهم  في باص تويوتا قديم الى الدرجة الاولى بهدفين وصعدنا للمنصة لاستلام الدرع واربعين سنة منذ التأسيس ماجابو بطولة الى بداية 1411هـ وجاي يتكلم عن التاريخ الشباشبي0

  25. ١
    ابهار

    احنا العالمي ما نهتم باراء الناس والنشا الله نفوز وعقبال الدوري