تعليق 76

شبابي يثير الاستديو .. والبلطان للأندية المفاوضة لشهيل : سأجعلكم تندمون قريباً (فيديو )

شبابي يثير الاستديو .. والبلطان للأندية المفاوضة لشهيل : سأجعلكم تندمون قريباً (فيديو )
weam.co/7568

الرياض  الوئام :

في محاولة لإعادة لمّ شمل الفريق أكّد الأستاذ ( خالد البلطان ) رئيس مجلس إدارة نادي الشباب سعي إدارة النادي للإبقاء على اللاعب عبد الله الشهيل منتظمًا في صفّ الفريق على الرغم من مطالبه المالية التي ضاق نادي الشباب ذرعًا بها, وأكّد على أّنّ فريقه حريص على تجديد عقد لمواسم قادمة مع اللاعب.

في خضمّ ذلك انتهز الأستاذ ( البلطان ) الفرصة لينتقد أولاً نظام المادة ( 18 ) من لائحة الاحتراف لأنه يستنزف الأندية ماديّاً, وليتوعّد ثانيًا من يحاول جرّ لاعبيه إلى فريقه عن طريق المفاوضات الماليّة مؤكّدًا أنّهم سيشهدون اليوم الذي يجرّ هو لاعبيهم إلى فريقه, في إشارة إلى رئيسي ناديي الهلال والنصر اللذين لمّحا في تصريحات سابقة عن رغبتهما في ضمّ اللاعب عبد الله الشهيل.

وفي نقطة أخرى مثيرة للجدل أثار اللاعب ماجد المرحوم استغراب المتفرّجين على مبارة الشباب والتعاون حين دخل وقد ارتدى طقمًا يختلف عمّا يلبسه زملاؤه مؤكّدين أنّها فعلة تسيء إلى دوري محترف آسيويّاً.

فيديو اللاعب ماجد المرحوم :

http://www.youtube.com/watch?v=3Dw6CUxOnVI

التعليقات (٧٦) اضف تعليق

  1. ٧٦
    نصراوي ودمي نصراوي

    الفلووووووووووووووووووووووس ياباشا تعمي نفووس وبدرررري عليك يابلطان تهدد هع هع هع هع هع  شهيل نصرواي ياحلووووو

  2. ٧٥
    سعودي

    البلطان ياصبر الارض علييك وحدك الشباب  ويخب علييك بعد

  3. ٧٤
    ابن البلد

    ماجد المرحوم علق على الموضوع في قناة الرياضية السعودية

    وقال اني ماانتبهت ركزت على اللون وشعار الاس تي سي  ويقول زملاءه قالوا له القميص مختلف

    يقول هم بعد مافهمت وش الفرق !؟

    يقول بعدين لاحظت الفرق في الشريط الاببيض على صدر القميص !؟

    المشكلة ان القميص ماكان عليه شعار “زين” الشعار الرسمي للبطولة وهذا يخالف الاتفاق مع النادي !

  4. ٧٣
    شبابي

    كفؤؤؤؤؤؤ يبو الوليد من فاوض لاعبينا سنفاوضة

  5. ٧٢
    الرويلي حائل

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  6. ٧١
    قصة عشق

    ليه تحطون الماده 18  ليه  ليه تحطون الماده 18 ليه

    اااااااااااااااااااااا

    ليه تحطون الماده 18 ليه

    ااااااااااااااااااااا

    تكفى ياموهبة السماء لايروح شهيل

    اااااااا

    البلايستيشن

    ااااااا

  7. ٧٠
    سعودي

    هالبلطان انسان معتوه ومصدق نفسه انه رئيس نادي اقول ياخالد استريح بس والا تبي نقولك منهو رئيس النادي ؟

    • ٦٩
      شبابي

      لا اشوف ولا فقراوي هنا

      مسوين ان ناديكم بطران فلوس؟؟؟  سدوو باقي قيمة القحطاني  واعطو زينجو فلوسه وادفعو الرواتب ولا يكثر

  8. ٦٨
    مهندس مكيانيكي

    ياعممممممم طير بس والله لو انه مسي على غفله راس ماله شهيل …………….  البرشا وبس  بلا دوري سعودي بلا هم

  9. ٦٧
    عباس

    الله  يعينك ع نفسك

  10. ٦٦
    بنت العالمي

    ياحليله البطان يهدد مو بسهل
    والله وصادك عامر عبدالله يالمرحوم  صادووه

  11. ٦٥
    نصرآوي رآقي

    مقبلين على عآم 2011 وإلى الآن العقلية الاحترافية بالسعودية ، فيه رئيس نادي يقول : لعيبتي حلالي ما ابيعهم ، وراح تندمون ، ترى الموضوع كله احتراف ماهو مزايين أم رقيبة ، فيجو انتقل بصفقة مستحيلة بالدوري الاسباني من برشلونة الى الريال ، وشيء طبيعي لاننا بعصر الاحتراف تبغى فريقك تمام ، ادفع ، مثل ما شفنا مع مانشستر سيتي ومع تشيلسي
    الوقت الحالي وقت المال ، لا اكاديمية ولا كشافين ولا شيء عندك مادة راح تصنع افضل فريق ينافس ومثل ما شفنا تحسن حال نصرنا بعد شراء اكثر من لاعب . . . وجهة نظر

  12. ٦٤
    welly

    عفوا ……. sport

  13. ٦٣
    ابو وليد

    عزيزي الكاتب عامر عبدالله معلق في قناة لاين سبورت وليست الجزيرة الرياضية

  14. ٦٢
    احمـد

    حاب اصلح  شسمه معلق لاين سبورت مو الجزيرهـ

    وثاني شي وش تتوقع من نادي جماهيرهم مايتعد 10 اشخااص

     يالله فقر بالجماهير وفقر بالملابس

  15. ٦١
    كراع

    قول ما كن الرابط لمقطع ثاني ؟؟

  16. ٦٠
    واقعي __

    لاحول ولا قوة إلا بالله
    بالله عليكم هذا نادي !!!
    فقر جمهور وفقر اطقم بعد !!!!

  17. ٥٩
    أبوعساف

    هههههههههههههههههه والله كفشة بعدين الشرهه مو علية الا على الطاقم المرفع شكلهم مالقيوا وحدة نضيفة كلها بالغسالة ههههههههههههههههه

  18. ٥٨
    كفو والله

    من يفاوض لاعب واحد من لاعبين الشباب سأفاوض جميع لاعبيه
    هذه الجمله سمعناها منك ياأبو الوليد عند توليك رئاسة الشباب وهاهم بدأو (يوطوطون)عند لاعبين الليوث
    ولاكن بعد هذا التصريح لن يوطوط احد عندك
    كم انت كبير يا ابو الوليد
    اسأل الله العلي العضيم ان يوفقك وان ينصرك دنيا واخره ياأفضل رئيس بالسعوديه

  19. ٥٧
    شبابي والرأس عالي

    يا لبيهـ يا مرعبهمـ  وتحلموووووووووووووووووووووون ياللي بشهيل تفكرووووووووووووووووووووووون

    كلمة لــ شهيل لو تبي الشبااااب ‘حنااا نبيك لو ما تبيهـ الله معك ترأأ الشبااب راح منهـ احسن من شهيل ولا ننسى العتيبي مرزوق ولاعبين كثار

  20. ٥٦
    عبدالله

    بالجزيرة الرياضية عامر عبدالله :  لتصحيح  معلق لين اسبورت اوكيه للانصاف

  21. ٥٥
    احمد

    ومن اللاعب الغبي الي بيترك الفرق الجماهيريه ويروح للشباب ههههههههههههه

  22. ٥٤
    خالد الغامدي

    يا جماعة اخير هذا المعلق الكبير عامر عبد الله في قناة لآين اسبورت

  23. ٥٣
    ردار

    حبيبي عامر عبد الله في لاين سبورت

    مبدع يا عامرررررررررررررررررررررر

  24. ٥٢
    نصراوية حزينة

    (ومتوعداً الأندية التي تفاوض لاعبيها بأنها ستعض أصابع الندم وسيأتي اليوم الذي سيقوم فيه بمفاوضة لاعبيهم ).
    الحمد لله و الشكر مسوي فيها أبضاي يهدد و يتوعد ….. و الله ما يدري وين الله حاطه فيه و لا يعرف عن شي اسمه الإحتراف … الله يرحمك يا عبدالرحمن بن سعود اللي دخلته عالم الرياضة و عرفتنا عليه بعد ما كان نكرة تحسبه بيفهم و يتعلم  ….

  25. ٥١
    فهد كندا

    وش لك بوجع الراس قابل عقارك اطيب لك
     
    نصيحه
     
    انت شخص تبحث عن الشهره مع احترامي لك ببحكم ميولك الهلاليه
     
    خل الكوره وريح بالك بس ماودك تصير صديقي الصدقي والا صح تذكرت(ماصديقنا الا انا) هههههههههههههههههههههههههه

  26. ٥٠
    المقرود

    يالبلطان اذا ما انت دافع الامدية الكبيرة قادرة تدفه

  27. ٤٩
    مريض

    ياناس هذ الانسان مريض
    يعني مافي احتراف

  28. ٤٨
    ( ابوشيخه )

    الله يفتح على قلبك يالبلطان  وش الطريقه

  29. ٤٧
    ماجد

    الله يعوض على جمهور عشر نفر بخير في رئسيهم
     
    اصلا من يوم قال لاعبي الشباب حلالي وانا غاسل يدي منه

  30. ٤٦
    جاسم

    بلا وراك ظهر معطيك الضوء الاخضر ولا كان تعرف نتائج مهايطك البركة بالخشششششششششششششششششششششششششششششششششش

  31. ٤٥
    ابو وتين

    مره ثانيه لاتحط راسك براسك اللي اكبر منك

    خلك على قدك ترى غيرك من هو افضل منك

    ونسفوووه بين لحظه واخرى ..

  32. ٤٤
    بلسن

    واللة الليث بدع امس البارحة. وخا لد الباطان ………………… بطل. الى الامام ياالليوث. وما عليكم من التيوس. شبابى وافتخر.

  33. ٤٣
    ابوبجاد

    الى الامام ياخالد البلطان (اخوك عضو شرف كرة الطائرة بنادي الشباب ابو بجاد)

  34. ٤٢
    * الوسمي *

    ها الادمي ماعنده غير النهديد ويحب يترزز اذا قربت عقود لاعبيه على النهايه
    تقول يشحد العالم تبعد امانه لحد يفاوض لاعبين ابعدوا عنهم

    هيه يابو ترى الناس في 2011 وانت لسى تهدد العالم اصح يابو الشغله عرض
    وطلب واللي ما عندوش مايلزموش

    اول مره اشوف رئيس نادي في العالم يهدد الناس اللي تفاضو اللعيبه !!!!!!

  35. ٤١
    ابو محمد

    يبدو لي ان البلطان يحتاج إلى دورة في معنى الاحتراف
     
     

  36. ٤٠
    راعيهههههههههههها

    صباح الخير على الجميع ..

    انا مشجع هلالي ومع ذلك مهما قال اخونا / خالد البلطان وتحدث فأنا أكن له كل تقدير وإحترام وبصراحة رجل محترم وما يتكلم الا بالصراحة ( وأعتقد أنها ما تزعل أحد )

  37. ٣٩
    abusa3eed

    عدد الجمهور يبين مدى جماهيرية الشباب

    لا  والمباراة في الرياض

    انا اللي يقهرني الشمراني يتجه للعشرة انغار المشجعين

    ويسوي حركته الماسخة حركة الوووو

    ياثقل طينته

    قال ايه قال اخترع حركة جديدة ههههههه

  38. ٣٨
    بدر الهلال

    ابو الوليد ياحارق دمهم وسبب همهم
    أكويهم ابوالوليد
    انا متاكد مليار انك ما تقصد شبيه الريح
    انت تقصد صديق نفسه اكيد
    انا هلالي بس تعجبيني ابواوليد

  39. ٣٧
    تركي التميمي

    بالتوفيق للبلطان ونتمنى له وللزعيم النجاح

  40. ٣٦
    شبابي

    لاتكثرون البربره الشباب أفضل شي وكلمكم هذا كله قهر خلك منهم يابو خالد (وسر ألى على ماتريد ) قاهرهم ……

  41. ٣٥
    سعود الشبابي

    كفووووووووو عطهم ياطويل العمر :)

    قسم انك مسبب لهم رعب مو طبيعي 

    يعجبني البلطان لايخاف الا من الله ولايشوف احد بعينه كفو تنطح كفو لينهم يا احسن مواطن سعودي هجد اصحاب النفوذ الاجتماعي :)

  42. ٣٤
    فهد العلوي

    ياكرهي له هالادمي مسوي نفسه فاهم ورئيس نادي وهو ماعندك احد كاان يحاول يبرز عن طريق النصر لاكن كرشوه الرجال

  43. ٣٣
    الفريق الاى ماعنده كحيلان مو فريق

    يا حبيبي شهيل نصراوي ماسمعت الامير فيصل اي لاعب يبيه العالمي ودخل في السته الاشهر فاعتبر العالمي ماخذه لو يكون مايكون ياويلكم من عمكم كحيلان

  44. ٣٢
    ابوريماس

    يالبية يااو الوليد كم الجمتهم وكم ابكيتهم وكم جعلت لهم  من الضغط والسكر الشي الكثير

    انة ليث ياسادة مفترسك قاهركم مبكيكم لذلك الله يعينكم على انفسكم واذا كان الفريق حلال ابووالوليد فهذا شي حلو
    حلاله ويقهركم بة ومن حلاله اعطاكم البلاستشين

  45. ٣١
    مقهور منكم لكم

    لحووووووووووووووول
    رجعنا مع البلطان
    ياخي هالادمي يفكلر ان الاعبين عياااااله ومايبيهم يلعبون الا عنده !!!!
    يا خي حنا في عصر الاحتراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف يعني اي عرض يجيه مغري اكيد ان بياخذه
    ليش الزعاااااطه ودقت الصدر ؟

    تخلف رياضي …. تخلف اعلامي …… تخللف (……)

  46. ٣٠
    الفريق الاى ماعنده كحيلان مو فريق

    العالميـــــــــــــــــــــــــــــــ  صعبه قوية ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

  47. ٢٩
    الفريق الاى ماعنده كحيلان مو فريق

    احس انك مريض اقول روح اشتر للعيبتك فنايل مثل الناس والله فضيحه احس ان فنايل اللعيبه من عهد فرعون

  48. ٢٨
    عبدالرحمن محمد

    ياشاطر يابلطان صدق اللي يقول … احذر من اللي يضحك وقلوبهم محتره  ينطبق عليك المثل مسكين ياهووووعندك شي اسمة العظمه وهو مرض يصيب الناقصين وحبك لشهره لكن اطال بعمر من رزك ياااااااااااااهوه مسوي حالك افلاطون  الكرسي اللي انت جالس عليه قالب ثلج برهتا من زمن ويسيح يابطل قومك مسوي حالك شخصيه ……………. يبقى رائد التحدي صامدا غصبا عنك راااااااااااائدي

  49. ٢٧
    كل يووم

    البلطااااااااااااااااااااان  ياقاهرهم

    ابغاااك تشد حيلك وترقد النصر والهلال

  50. ٢٦
    ابوعبدالله

    البلطان ياصبر الارض علييك وحدك الشباب ويخب علييك بعد يابوحلالالالالي

  51. ٢٥
    المطيري

    للأسف كان الشباب أحب الأندية لجميع الأندية لكن الآن بعد تصرفات البلطان  ( والشمراني ) صار أكره نادي  في المملكة للأسف البلطان كره الناس في البلطان بسبب عدم احترامه للناس طا طا طا … الله يعيين البطان

  52. ٢٤
    ابوريان

    يا بلطان جدد للاعب وخل عنك التهديد اذا ماقدرت تجدد للاعب وتقولون انه طلب مبلغ كبير وان هناك ضائقه ماليه
    في النادي اجل كيف تهدد الانديه الاخرى وبعدين احنا في زمن الاحتراف اذا معك فلوس جدد لاي لاعب او اشترى
    اي لاعب ماحد بيقول لك ليه سويت كذا وليه ندمت؟؟

  53. ٢٣
    ابراهيم الشمراني

    ياليل مطولك

  54. ٢٢
    شبابي صررريح

    كفو ابو الوليد رغم ظلم الاعلام  مايهزك ريييييييييييييح رووووووح جبل جبل يا جايبه هههههههه اجل  مالنا صديق الا لللللننننا والثاني يقول  المدرب باقي واليوم الثاني بالمغرب هههههههههه
    ناديكم يالعالمي له الف سنه ما اخذ بطوله ههههههههه الا كاس فيصل ههههههه  اما نادي وحيد القرن هههههههههه صح عليك حتى تضمن مكانك في المنتخب ويعطونك اشارة الكبتن العظيم ههههههههههه
    النادي مو بالجمهور اصدقائي الاعزاء

  55. ٢١
    احمد العمري

    للاسف لازال عندنا نقص معني الاحتراف الحقيقي وهذى الشخص احد تخلف احترافنا

    الاحتراف لابد فتح المجال لكل الاعبين لتامين مستقبلهم لانه لو انصاب طردوه شر طرده ولا احد يشئل عنه

  56. ٢٠
    طفشأإأن

    أقول مسألة وقت ويستخير اللاعب ويروح للهلال … اي هين بيستخير .. والله بالقوهـ الجبريه .. بالدوريه يجرونه مع اذنه ويودونه تدريبات نادي الهلال . فريق ميزانية الدوله تحت أمرهـ والاعلام تحت أمرهـ مرئي ومسموع ومقروء .. واللجان كلها تدرايه .. وتبون شهيل يجلس بالشباب ؟؟  اقضب ارضك انت وياهـ ولا تفكرون بشهيل  خلاص شهيل هلالي وتعتبر قضية أمن قومي لا أحد يفتح فمه ..

  57. ١٩
    يابلطان

    أقول يا بلطان أنت جدد لشهيل وخل عنك الحكي الي ما له داعي واذا ما اتفقتو معاه خله يروح يترزق الله

    اما التهديد فأنصحك أنك تظب ماك بسماك وتسد فمك

    ترى الرجال مو لعبه

  58. ١٨
    الملثم

    رئيس نادي بحجم الشباب وخلفه هذا الجمهورالعريض الجارف يحق له يسوي كل شي!!!!!!!!!!!!!!!!! 

  59. ١٧
    ابو عبد الله

    لايكون ميسي وحنا ماندري اشبع به يا

  60. ١٦
    سعود الموسى

    الى الشيخ خالد البلطان:

    والله انك شيخ ولد شيخ عزيت نفسك بنفسك ، وماعليك من الناس ولايهمونك ترى الشجرة اللي تثمر هي اللي يرمونها ، وانت مثل الشجرة المثمرة ، واصل والله يرزقك من فضله الحساد واجد.

  61. ١٥
    احمد

    عادييييييييييييييييييييي

  62. ١٤
    سعد النصراوي

    موضوع المرحوم كبرتوووووه

  63. ١٣
    الملتاع

    الى كل حاااالمي وفقرااااوي
    كثر الجماهير لو ينفع كان صارت الصين والهند ابطال العالم  خخخخخخخخ
    ثانيا
    الله يستر على منصور البلوي الي كان يتحسن عليكم باللعيبه  هاااا  عرفتو منهو نادي الفقررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    بعدين يكفي انا مانقبل حسنه من احد ولا نسيتو ايام كان الشباب يتبرع عليكم بلعيبه منتهيه صلاحيتهم بالنسبه للشباب اما بالنسبه لكم يكونون هم نجوم الفريق وينتشلونكم من الهبوط
    ترا الماضي مو في صالحكم اتركو الهياط

  64. ١٢
    مسوي فاهم

    حنا في زمن الاحتراف يعني خل عنك الهياط وجدد للاعب هذا اذا مو مجدد له بس يبغى يطلع بالاعلام شوفوني قوي

  65. ١١
    نجم من السماء

    خليك في العقار احسن لك قال حلالي

  66. ١٠
    عودود

    تكفى قل للفقررااويه يحلمون فاكرون وقلهم اذا يبونه تراه بالبلايستيشن هههههههههههههههههههه

  67. ٩
    متعب

    هههههههههههههههههههههههههه

    الله من الهياااااااااط عندكـ يالبلطان

    اذا كنت رجال اخذ اي لاعب من هاذين الناديين

    مافيه احد في الوسط الرياضي قول وفعل الا الرئيس السابق ( الشيخ منصور البلوي)
    والله الدوري ماله طعم بدون ابو ثامر

  68. ٨
    مستر بين

    يعجبني أبو الوليد مهجد الفقر والطحالب حتى النوم ما ينامون من سواياهـ  فيهم الأندية الصغيره اللي إنجازتها تاعي جدي السابع عشر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. فقر بطولات وفقر مواهب وفقر فلوس هههههههههههههههههههه وتبون شهيل روحوا البلايستشين وإلا أنتم فقارى ما عندكم بلايستشين روحوا الأتاري تلقونهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    عاش أبو الوليد فخر الكرة السعودية والخليجية والعربية والأسيوية والعالمية …

  69. ٧
    العالمي007

    مصدق نفسه هالخرطان انه رئيس نادي

    اقول لايكثر انت وجمهورك العشره نفر

    ماتستحون اقل حضور في الدوري حضوركم في مباراه امس

    واكثرهم عمال الملعب ورجال الامن   الله لايفضحنا

  70. ٦
    شبابي حتى الموووت

    يالبييييييك يا ابو الوليد يا حارق دمهم …. كفووو والله واي واحد يقرب راح يندم هع هع
     
    هذا الكلام يابوالوليد والله يوفقك مع الشباب احررررقهم زوووود ولايهمك احد
     

  71. ٥
    محمد

    كفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ويا شباب الوطن غالي غالي غالي خلوكم حريصين على سمعة الوطن

  72. ٤
    محمد2011

    البلطان اكيد يعي مايقول مب مثل رئيس النصر صديق نفسه

  73. ٣
    طبعي شبابي

    ههههههههههههههه

    مسااااااااااااااكين … من حر ماااااااااااتنسووووووووون من عمكم البلطاااااااااااااان

    كل هذاااااااا الانتقاااااااااادااااااااااااات لرجل نااااااااااااااااجح في عمله ويحب النجااااااااااااح

    ايه اللي يفااااااااااااوض لاااااااااااعيبة الشبااااااااااااااب سوووووف يفااااااااااوض جميع لعيبتكم

    وافهمهاااااااااا ياااافهيم

    وعلى فكره

    انتبهم لا يشتري بيوووتكم ابو الوليد وتصيروووووووون عنده مثل ………

    وكل سنه وتجوووووون وتحبوووون خشمه

    لانه هو ملك العقااااااااااااااار

    ياااااااااحليلكم

    ماااااااصديقي الا اناااااااااا 

    هههههههههههههههههههههههه

  74. ٢
    شب11ابي

    كفوووو يابو الوليد وان شاء الله الشهيل شبابي ولاعزاء لنادي التصويت

  75. ١
    اسم على مسمى البلطاان

    اين الحياد  تعليقة لم اشاهدة                             وئااام خرطي