التعليقات: 0

تعليم الأحساء يدشن ملتقى ديوانية حكماء الكشافة الشهري بمركز الملك عبدالعزيز

تعليم الأحساء يدشن ملتقى ديوانية حكماء الكشافة الشهري بمركز الملك عبدالعزيز
weam.co/78542

مكة المكرمة-الوئام- عمر فريد عالم:
دشنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة النشاط الطلابي – الكشفي – مؤخراً وبمناسبة يوم المعلم فعاليات ملتقى ” ديوانية حكماء الكشافة ” وتهدف هذه الديوانية والتي ستكون ملتقى شهري بمركز الملك عبدالعزيز الكشفي بمخطط عين نجم بالهفوف إلى أن تكون ملتقى لجميع القيادات الكشفية بالمحافظة من قادة التعليم و الجامعة والتعليم الفني ورعاية الشباب ولجان التنمية الاجتماعية والمؤسسات الأهلية ورواد الحركة الكشفية بالأحساء.

وبين رئيس قسم النشاط الكشفي بتعليم الأحساء الأستاذ/عدنان بن سلمان الدريويش بأن هذه الديوانية والتي يستضيفها مركز الملك عبدالعزيز الكشفي كل اول احد من كل شهر تعتبر فرصة كبيرة للالتقاء بين جميع القيادات الكشفية في المحافظة وتبادل الرؤى فيما بينهم وذلك من اجل الوقوف على احتياجات القيادات وكذلك إبراز دور النشاط الكشفي في خدمة المجتمع.

من جهته بين رئيس ديوانية حكماء الكشافة الاستاذ صلاح بن عبدالله الجيبان بأن فكرة الديوانية واهدافها والتي انطلقت بالتزامن مع يوم المعلم جاءات للتأكيد على اهمية العناية بهذه القيادات الكشفية والتربوية والبحث عن حاجاتها وتوفير المكان المناسب لها لممارسة انشطتها وهواياتها.

موكداً بأن هذه الديوانية تهدف إلى أن تكون ملتقى لجميع القيادات الكشفية في المحافظة لتبادل الخبرات والهوايات والأفكار ، وكذلك فرصة للترويح عن النفس بين الحين والأخرى ، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات والتجارب التي يمتلكها هؤلاء القادة في خدمة المجتمع والمساهمة في مناسباته.

وأشار الجيبان بان برنامج هذه الديوانية متنوعة وتناسب جميع روادها من القيادات الكشفية فهناك الأنشطة الرياضية وكذلك الثقافية والزيارات و الرحلات الترفيهية هذا بالإضافة إلى الدورات التدريبية و الفعاليات المجتمعية.

وتمنى الجيبان من جميع القيادات الكشفية في المحافظة  المشاركة الفاعلة في برامج وفعاليات الديوانية حتى نحقق معا الأهداف التي من اجلها افتتحت هذه الديوانية والتي ستكون يوم من الأيام مدرسة يستلهم منها كشافة الأحساء والمملكة الكثير من الدروس والفوائد.

وشكر الجيبان باسمة واسم جميع القيادات الكشفية بالمحافظة رئيس قسم النشاط الكشفي الاستاذ عدنان الدريويش و مشرفي النشاط الكشفي على ما يألونه من اهتمام وعناية بالقيادات الكشفية بالمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة