خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

ثلاث أندية سعودية تنافس الأهلى المصرى على البرتغالى باولو دوراتى

ثلاث أندية سعودية تنافس الأهلى المصرى على البرتغالى باولو دوراتى
weam.co/7938

الرياض- الوئام- امين بكر:علمت “الوئام” من مصادر مطلعة أن 3 أندية سعودية تنافست مع النادى الأهلى المصرى من أجل الظفر بخدمات المدرب البرتغالى دوراتى المدير الفنى البرتغالى لبوركينا فاسو، حيث أبدت ثلاثة أندية سعودية رغبتها فى التعاقد مع المدرب البرتغالى دوراتى، والذى اقترن اسمه بالأهلى خلال الفترة الماضية، وأبدت استعدادها لدفع مبلغ 150 ألف دولار للاتحاد البوركينى من أجل التنازل عن المدرب البرتغالى، حيث أكدت هذه الأندية لأحمد عبدالرحمن وكيل المدرب البرتغالى رغبتها فى التفاوض مع المدرب والاتحاد البوركينى رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وكانت أنباء قادمة من داخل النادى الأهلى المصرى أن مفاوضات تجرى مع المدرب البرتغالى للتعاقد معه لتدريب الفريق خلفًا لعبدالعزيز عبدالشافي “زيزو” الذى تولى المسئولية بشكل مؤقت حتى يناير المقبل خلفا لحسام البدرى غير أن مصير الصفقة لم يتحدد بعد.
 
الجدير بالذكر أن فريق الترجى الرياضي التونسى والمنتخب المغربى حاولا من قبل الحصول على خدمات المدرب البرتغالى الشاب إلا أن ارتباطه بمنتخب بوركينا فاسو بنهائيات كأس الأمم الأفريقية بأنجولا حال دون ذلك.
 
الجدير بالذكر باولو دوراتى يشبه بالمدير الفنى لنادى إنترناسيونالي الإيطالى جوزيه مورينيو، كما أنه يتحدث الإنجليزية والفرنسية والإسبانية بطلاقة، وبدأ مسيرته التدريبية بنفس النادى الذى شهد بزوغ نجم مورينيو فى عالم التدريب.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    عبدالله عبدالله

    اتوقع الاتحاد والنصر والفريق الثاني يمكن الاتفاق

  2. ٥
    الشعيفاني

    اتوقع الهلال والشباب والأهلي

  3. ٤
    شبابي

    الشباب +الهلال + الاتحاد

  4. ٣
    عبدالله عبدالله

    اتوقع الاتحاد + النصر + الاهلي

  5. ٢
    هلالي

    أتوقع مافيه أحد

  6. ١
    سعودي عاطل باطل

     يالللاهوووتي ,قتلك نيله يخرب بيتك