خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

في تصريحات “للوئام” بعد ديربي الشرقية المعيبد: تعاملنا باحترافية والهزاع: فريقنا سيئ

في تصريحات “للوئام” بعد ديربي الشرقية المعيبد: تعاملنا باحترافية والهزاع: فريقنا سيئ
weam.co/802

الدمـام – الوئام- محمـد الصقـري:

أكد أمين عام نادي الإتفاق المهندس عدنان المعيبد بتصريح خاص “للوئام” أنهم تعاملوا مع اللاعبين في مباراة الأمس باحترافية عكس القادسية الذي تعامل بحساسية وتصعيد إعلامي.

 وقال :”مباراتنا مع القادسية كانت سهلة في مجرياتها والزخم الإعلامي الذي سبقها من طرف القدساويين كان ضريبته ثلاثة أهداف نظيفة كانت قابلة للزيادة.

 وعن التعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين في فترة انتقالات الشتوية ، اكد انهم بصدد التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق، وتابع بالنسبة للأجانب فنحن راضون عما يقدمونه وإن حدث تغيير فلن يشمل إلا لاعب واحد فقط.

وعن تصريح رئيس النادي وعتبه على الجماهير قال :”هو عتب المحب فالجمهور له حق علينا أننا نقدم فريق قوي ونتائج جيدة والآن الفريق موجود وكذلك النتائج لذا نأمل حضور الجماهير ومساندتهم فعشمنا فيهم كبير.
من جانبه أكد رئيس نادي القادسية الأستاذ عبدالله الهزاع أنهم عانوا كثيرا من الغيابات في مباراتهم أمس ،وقال في تصريحه “للوئام” الإتفاق لعب أفضل مباراياته والقادسية لعب أسوأها .

وتابع :” عانينا كثيرا من الإصابات ناهيك عن مشاركة 5 لاعبين لأول مرة يلعبون بشكل جماعي مما أفقد تجانس الفريق، ونفى الهزاع أن يكن الفريق قد تعرض للتخدير الإعلامي قائلا الزخم الإعلامي لم يكن له أي تأثير اللاعبون فقط لم يكونوا في يومهم.
وعن مفاوضات الهلال لضم اللاعب الشاب خالد الغامدي قال لا يوجد هناك أي شي رسمي ولا نية لدينا في الإستغناء عن أي لاعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة