خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

«سامسونج»تستعد لإطلاق هواتف ذكية جديدة

«سامسونج»تستعد لإطلاق هواتف ذكية جديدة
weam.co/82719

طوكيو-الوئام:

استعرضت سامسونج الكترونيكس في مؤتمر صحافي خاص بمعرض IFA 011 مجموعة من منتجاتها الفريدة من نوعها لتلبي احتياجات المستهلكين الذين يرغبون في أن يكونوا جزءاً من “حياة أكثر ذكاء، وعالم أكثر ذكاء”، حيث تقدم الالكترونيات الاستهلاكية، هدف ومعنى لكل مستخدم. إن مجموعة سامسونج الجديدة تضمن تحديثات على شاشات العرض، الهواتف الخلوية والتصوير الرقمي.

وأعلنت سامسونج عن إطلاق سلسلة واسعة من غسالات ™ ecobubble وهي الغسالة الأول في السوق لتوليد فقاعات الخاصة، لتعطي أداء رائعا، وتعمل على الغسل بالماء البارد مثل الماء الساخن. وتعمل الفقاعات الغنية بالصابون على اختراق أعمق وأسرع للأقمشة، وتعمل على توفير الطاقة و الحصول على نتائج جيدة.

 كما عرضت سامسونج أيضا سلسلة ثلاجات G الجديدة التي تزيد من المساحة الداخلية مع المحافظة على الحجم الخارجي نفسه، وتستخدم سامسونج تكنولوجيا سليم ايكو المتطورة في عام 2010 ، طرحت سامسونج الثلاجة الجانبية، مقتبسة من سليم ايكو، هذا العام وسعت الشركة خطها لتضمن موديل الباب الفرنسية والمجمدات، إن سلسلة G الحديثة تأتي بسعة 60 لترا، و هي مساحة أكبر للتخزين المواد الغذائية المثلى التي يمكن أن تصل إلى 400 لترا، فضلا عن كفاءة استخدام الطاقة السوبر بتصنيف A + + +. كما أعلنت سامسونج قسم الأجهزة المنزلية الرقمية عن إطلاق NaviBot S، وهو جهاز روبوت مثالي وهو يوفر التنظيف الآلي للأرض، مستندا على نجاح الموديل السابق في خط الأجهزة الروبوتية.

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبو محمد من جدة

    شركة الإلكترونيات الأولى في العالم