تعليقات 8

الشباب والاتفاق يستأنفان الصراع على قمة الدوري في غياب الهلال والإتحاد

الشباب والاتفاق يستأنفان الصراع على قمة الدوري في غياب الهلال والإتحاد
weam.co/83420

الرياض -الوئام- رويترز:
سيخوض نادي الشباب المتصدر مهمة سهلة نسبيا حين يواجه التعاون الذي يحتل مركزا في وسط الترتيب مع عودة الحياة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم غدا الجمعة بعد توقف لأيام حزنا على وفاة ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز مطلع هذا الأسبوع. ويتفوق الشباب الباحث عن لقبه الأول في المسابقة منذ 2006 بفارق الأهداف على الاتفاق صاحب المركز الثاني الذي سيلعب على أرضه في الدمام ضد الفتح صاحب المركز العاشر.

وسيسعى شريكا الصدارة لاستغلال غياب الهلال حامل اللقب في الموسمين الماضيين الذي تأجلت مباراته ضد الاتحاد المتعثر بسبب مشاركة الأخير في دوري أبطال آسيا من أجل توسيع الفارق الذي يتفوقان به في الصدارة. ويملك كل من الشباب والاتفاق 16 نقطة من ست مباريات مقابل 15 نقطة للهلال. ولعب الاتحاد الذي ودع دوري أبطال آسيا بخسارته في قبل النهائي أمام تشونبوك الكوري الجنوبي 5-3 في مجموع المباراتين أربع مباريات فقط جمع منها سبع نقاط.

وبينما طال التأجيل أيضا مباراتي الأنصار مع النصر ونجران مع القادسية بسبب ظروف الطيران فإن الأهلي صاحب المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة سيلعب في ضيافة الفيصلي ويحل هجر ضيفا على الرائد في بريدة. ويعتمد الشباب على الرباعي الأجنبي الذي يتكون من الغيني إبراهيم ياتارا والبرازيلي فرناندو مينيجازو والأوزبكي سيرفر جيباروف والبرازيلي مارسيلو تفاريس لكنه سيتطلع دائما لهدافه ناصر الشمراني في الهجوم بعد أن هز اللاعب الدولي الشباك خمس مباريات في الدوري هذا الموسم.

وسيستعيد التعاون مهاجمه بدر الخميس والحارس فهد الثنيان بعد مشاركتهما مع المنتخب السعودي الثاني في دورة الألعاب الحليجية بالبحرين لكن الفريق سيعاني لغياب لاعب الوسط ناصر البيشي بسبب الإصابة. ويحتل التعاون المركز الثامن برصيد سبع نقاط. ويستقبل الفيصلي ضيفه الأهلي القادم من جده على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة. وقد يجد الأهلي الذي سجل 13 هدفا هذا الموسم بينها ثمانية لهدافه فيكتور سيموس صعوبة في الفوز على الفيصلي الذي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية للتقدم في الترتيب. ويحتل الفيصلي المركز التاسع بست نقاط.

 

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    الشمال

    متى مباراه الهلال والاتحاد
    ارجو الرد سرييييييييييييييييعا وضروري الله يوفق اللي يرد

  2. ٧
    ابو ساره

    لم تحدد بعد يالشمال

  3. ٦
    كريموه

    يارب فوز الأهلي بتاريخية

    • ٥
      abusa3eed

      خليه يتخارج من التعادل اول شيء

      بعدين تمنى انه يفوز

      بدأ العد العكسي للأهلي

  4. ٤
    Moh

    اللة يوفق الزعيم ويسعدة وجماهيرة

  5. ٣
    عنيزه داري والهلال شعاري

    افتح منتدى الهلال وتعرف كل اخباره يالشمال

  6. ٢
    مخااااوي ااالليث

    انشا الله اصداره شبابيه  وبتوفيق لليث لابيض

  7. ١
    الواقعي

    أندية القصيم مسوية زحمة على بعضها وما عندها سالفة