تعليقان 2

هجوم بقنبلة يدوية على سيارة يستقلها امريكيون بصنعاء

هجوم بقنبلة يدوية على سيارة يستقلها امريكيون بصنعاء
weam.co/8388

صنعاء- الوئام -خالد الشيباني: ذكرت مصادر امنية للوئام ان اردنيا يبلغ من العمر (40) عاما  قام بالقاء قنبلة يدوية على سيارة “هايلوكس”غمارتين موديل 2010م تحمل لوحة خصوصية وتتبع افراد من السفارة الأمريكية بصنعاء  لم يسفر عن وقوع أي اصابات.

 وقال المصدر بأن القنبلة انفجرت تحت السيارة لم ينجم عنها أي خسائر بشرية ،فيما ألحقت أضرار طفيفة بالسيارة و ان اجهزة الأمن القت القبض على المتهم وتقوم بالتحقيق في الواقعة فيما لم يفصح المصدر عن تفاصيل اخرى .

على سياق متصل قال مسؤول في السفارة الامريكية في صنعاء إن الانفجار اعطب السيارة التي كان يستقلها الموظفون، مضيفا انه “من المرجح” ان يكون الهجوم محاولة لاستهداف المصالح الامريكية في اليمن.

ونبهت السفارة الأمريكية بصنعاء رعاياها على توخي الحيطة والحذر وتجنب المناطق التي يمكن ان تحدث فيها هجمات ارهابية او استهداف لمصالحها  بحد وصف البيان .

وجاء في بيان السفارة الامريكية في اليمن ان “مقيمين اجانب في اليمن استهدفوا في هجوم” دون ان يتطرق الى تفاصيل اخرى.وقال فيليب كراولي الناطق باسم وزارة الخارجية الامريكية في واشنطن : “لم يصب ركاب السيارة بجروح، وشرعنا بالتحقيق في الحادث” مضيفا بأن “القنبلة انفجرت خارج السيارة.”

قالت الأجهزة الأمنية في مديرية السبعين بأمانة العاصمة إنها ألقت القبض على مواطن عربي يدعى(م،م،ك عاليه) يبلغ من العمر 40 عاماً على خلفية قيامه برمي قنبلة يدوية تحت سيارة هايلوكس غمارتين موديل2010م تابعة لأجانب ، تحمل لوحة خصوصي صادرة من أمانة العاصمة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محمد

    حلو ههههههههههههههههههههههههههههه و نحن ناقصينكم قدنا الا بعيدين من هناك و من افعالكم صرنا منبوذين

  2. ١
    سعودي

    لماذا  ؟ ماذنب الامريكان الابرياء ؟ أين الدين والعقل ؟ يمكن انهم يدخلون الاسلام والان أخذوا فكره سلبيه عن ذلك . أستغفر الله العظيم حررررام مايجوز هؤلاء مستأمنين اتوا  للعمل وحفظ السلام