للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 31

لامي يرشح نفسه بثمانين مليوناً وعلوان لن يرحل إلا بأمر رعاية الشباب

لامي يرشح نفسه بثمانين مليوناً وعلوان لن يرحل إلا بأمر رعاية الشباب
weam.co/8726


جدة – الوئام :أعلن الرئيس السابق وعضو الشرف الاتحادي الأستاذ طلعت لامي للمقربين منه استعداده لتولي كرسي الرئاسة وسيتكفل بدفع مبلغ عشرين مليون ريال سنويا، سيقدمها بموجب شيك مصدق للمجلس الشرفي وصناع القرار، تكون مستحقة الدفع كل سنة ميلادية، وسيقدم الشيك المصدق دفعة واحدة لإبداء حسن النية.
وأسر لامى إلى المقربين منه أنه يحلم بإعادة الاتحاد إلى مونديال الأندية من جديد لأنه المكان الوحيد الذي يليق باسم وتاريخ الاتحاد.
وكشفت مصادر شرفية اتحادية أن إبراهيم علوان أبلغ شخصيات اتحادية شرفية أن من وضعه رئيسًا لنادي الاتحاد هو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وهو الوحيد الذي يعفيه من منصبه، طالبًا كل من يحاول إزاحته من منصبه الوقوف بجانبه لمصلحة نادي الاتحاد، والعمل على تحسين الوضع العام الذي لا يبشر بخير داخل النادي.
من جهته أكد مدير عام الكرة بنادي الاتحاد حمد الصنيع أنهم سيتقدمون بخطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم لرفع البطاقة الحمراء غير المستحقة التي حصل عليها الحارس مبروك زايد، وأكد الصنيع بأن زايد وبعد التأكد منه نفى أن يكون قد صدر منه أي تصرف غير لائق تجاه حكم المباراة.

التعليقات (٣١) اضف تعليق

  1. ٣١
    ابوفهد

    من جرف لدحديره يانادي الإتحاد

  2. ٣٠
    مرحله تاديب

    وكشفت مصادر شرفية اتحادية أن إبراهيم علوان أبلغ شخصيات اتحادية شرفية أن من وضعه رئيسًا لنادي الاتحاد هو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد 

    لماذا لماذا لماذا شافوا الاتحاد سيطر على البطولات قالوا نحـط علوان اللى الكوره بوادي وهو بوادي
    ياحسافه لنا الله

  3. ٢٩
    yasser

    الله عليك يا أتحاد تأمروا على قتلك القوم أبو خطط مهروسة الأتحاد أكبر من أتحاد الكرة السعودي .مكانك الطبيعي ياعشق الجماهير في الأتحاد الأوربي ومو أتحاد أبو خطط مهروسة . قتلت المنتخب السعودي وتريد تحطيم الأتحاد السعودي

  4. ٢٨
    يزيد الحربي

    ياحليلك ياطلعت

  5. ٢٧
    الينبعاوي

    يارب يكون رئيس النادي طلعت لامي ياكرهي للبلوي

    يحب يشهر نفسة على حساب الاتحاد ياناس البلوي رابح من الاتحاد

    ملايين ونفكر انة خسراااااااااااان الاتحاد عند البلوي تجارة وشهرة

  6. ٢٦
    سعود

    حضور البلوي مساء الخميس للنادي جعل لامي يفكر بالعودة ويدفع 80 مليون

    للك درك يا أبا ثامر كل هذه الضجة لأنك حضرت كمشجع فكيف لو يسمح لك بالعودة كرئيس

    الجامير تعرف من هو طلعت لامي وتعرف من هو البلوي .

  7. ٢٥
    بلسن

    لامى بكاش. وعلوان مسكين. ما لها الا  ابو ثامر. شبابى وافتخر.

  8. ٢٤
    محامي ابليس

    انت ياللي تقول ان الاتحاد سيطر على البطولات وحطو رئيس من عندهم وان علوان بوادي والكوره بوادي ؟
    ياخي اذا انت تشوف ان البلوي رئيس فنع احترامي لك انك من جنمبها وانك لا تفقه بالكوره وانه مطموس على عيونك ؟
    نبي رئيس يمشي النادي صح وش نفعنا فيه البلوي قال ابجيب وابدفع وابسوي وبالنهايه لاصار هو اللي دفع ولا شي لعب علينا ومشوه الرجال لانه ارتكب خطأ واعتقد انك تعرف الخطأ والمثل يقول ( لاتتحرش بالجمل وانت حويشي)
    من بعد سالفة كالون يوم يجي للهلال والطائره اللي شاله فيها  ومنصور البلوي منتوف نتف من نادي الاتحاد هذا وجهي ان رجع ؟
    انا اقول خله يروح لام رقيبه يزاود بهالبعارين اصرف له من النوادي ويخليه النوادي لاهلها ؟
    انا من عشاق الاتي ولكني ضد التكبر وضد طمس العيون ؟
    ولك تحياتي اخوي 

  9. ٢٣
    ياكرهي لهم

    احسن الله يكسر شوكة هالنادي وعساه للردى عنوااان
    !
    قال نادي  امحق من نادي

    يارب اشوفه منافس مع فريق حطين وأشباهه من الفرق الدجه

    هع

  10. ٢٢
    الغامدي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    كل هذا بسبب حضور الشيخ منصور اجل لو رشح نفسه وش بتسوي

    انت يا القعيطي ما دفعت رسوم العضوية وجاي بتدفع 80 مليون

    يا حبي لك يابو ثامر الله يحفظك

  11. ٢١
    اتحادي بفخر

    على بالي الموميا هذا قلسع

    وانصدمت انه لسى يتكلم

    اقول ما ودك تشوف لك بلد وتروح

    تقضي لك فترة نقاهة فيه ترى ايامك معدودة

    يا وجه العنز

  12. ٢٠
    رجع البعبع

    والله ورجع البعبع واشتغلت ام الركب

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  13. ١٩
    راكان العاجي

    الاخوة الهلاميين الموضوع لنادي الاتحاد المنديالي ……………
    بالله شو مدخلك في الموضوع   ههههههههههه  والا عشان شيخكم :  منصور البلوي
    نمر بن حمدان
    عراب الاحتراف
    مسبب لكم صداع عشان رجع  ههههههههههههههههههههههه
    يا اخي لو ما تخاف  منه  يا هلامي …….. ما كان سبيته .
    ولكن يبقى شامخا عاليا  ابو ثامر  مهجدكم ههه

  14. ١٨
    شقصاان

    يا قلب يا الاتي الدنيا كذا يوم لك ويوم عليك

  15. ١٧
    ابو يزيد

    عليك ما تستحق يابو فهد

    حاقد وناقم وانسان في قمة الجهل

    الاتحاد برجالة يا بن الحلال مدري غيرها

    اكيد انت اهلاوي قلبك ممليئ بالحقد

  16. ١٦
    ابوبنـــــدر

    لله درك يابوثامر ان اشهد انك رجل في زمن قل فيه الرجال ويكفي هيبتك الشامخه لدرجة اننا اصبحنا نشوف كل اعدائك اقزام

  17. ١٥
    الـــوايــلــي

    عودة منصور البلوي للاتحاد مكسب كبير للكره السعوديه فهو طور الكره السعوديه اولا ثم نادي الاتحاد
    والردود الناقصه عليه هذا يدل على علو كعبه وبروز اسمه كنجم
    واذا رأيت خطأ على هذا الرجل بعينيك يحق لك نقده
    اما ان تقول كلام لا تعرف معناه او كلام عاري من الصحه
    فهذا يقلل من قيمتك انت كناقد او محلل او متابع
    ومنصور بشر يخطئ ولك الحق في انتقاده اذا اخطأ فقط في نفس اللحظه
    فلا ترجع الا الوراء 10 سنوات او 5 سنوات 
    فلما منصور البلوي احس بظلم ابتعد عن الرياضه قليلا
    واي كلام تقوله عن منصور سوف تحاسب عليه يوم القيامه
    ومنصور بنفسه قال انا لا اسامح من اخطأ علي وأنا خارج الرياضه
    فأرجوا ان تكون ردودكم راقيه الي مستواكم

  18. ١٤
    yasser

    لماذا لا يتم تعيين الرئيس لنادي الأتحاد من جمهور الأتحاد بوضع أنتخابات ومحبين الأتحاد هم اللي يحددون من هو الرئيس وليس ………. . الأتحاد للأتحاديين فقط . وأتحاد الكرة ال

  19. ١٣
    آآخ على منصور البلوي

    20 مليون في خرقه !!!
    بالله فيه آدمي يقول أبغى أصير رئيس نادي كل سنة بأدفع 20 مليون !!!
    يا عمي طز إذا ما كان ودك تدفع سنوياً 100 لا تقرب من النادي
     
    على الأقل عطنا 1% …..الفنادق اللي تملكها في شرم الشيخ
    تخلي الإتحاد يعيش عيشة ملوووووووك
     

  20. ١٢
    بدري

    اقول واللة علوان مسكين ضعيف ماعندك نفر

  21. ١١
    نادي النمور

    اهم شي مصلحه الاتحاد البلوي او لامي  اوغيره اهم شي يدعم هذا النادي العريق لو من الجمهور وانا اولهم هم يقررو واحنا مستعدين

  22. ١٠
    طفراااان ومنتف

    ياابن لامي عندك سلف 35الف واردها لك اقساط ..؟

    • ٩
      طفراااان ومنتف

      لاطول عليه رد اذا ماعندك نشوف غيرك

  23. ٨
    ابوخلود

    يعني ما هو بكفو  يشتري المنصب  بالمال وعلى عيون الملا

  24. ٧
    العاطل

    الله يلعن الكورة واللي جاب فكرة الكورة و اللي صنع الكورة
     
    ملايين يكبونها على قطعة جلد مدوره و لاعبين يطاردونها
     
    وأنا أبن البلد عاطل من 5 سنين أدور وظيفة ولو بـ 2000 ريال وماحصلت
     
    قمة الظلم و القهر وينك يارسول الله علشان تشوف الظلمة المتسلطين
     
     
     

  25. ٦
    مع الخيل ياشقرا

    اللامي والله يستحق رئاسة نادي الاتحاد هو من صنع هيبة الاتحاد جاب الثلاثيه بفريق كان مايفكر بالماده وجاء بعده المسعود واكمل المسيرة ورجع ثاني طلعت كان الاتحاد وربي فريق هيبة وايام حلوه كانو حتى لو لعبوو مع جن يفوزا عليهم

    بعدها جاك البلوي نكب كل شي بطولتين على بعضها ماقدر يجيبها في موسم واحد الا اذا كان الاتحاد اساسا مؤهل للبطوله هذي من ايام اللامي عموما اذا البلوي ترك الاتحاد بحاله والله سوف يعود الفريق الاتحادي الا نعرفه البلوي همه الوحيد شهرته ومكسبه فقط قفط فقط وكل محبيه اقدر اقول وربي ماعرفوا النادي الاتحادي الا بعد الثلاثيه والرباعية الشهيره الا جابها اللامي والمسعود .

    وسلامتك

  26. ٥
    عبدالله الحويطي

    نبي عودة منصور البلوي للاتحاد

  27. ٤
    80 مليون!!!

    ياقرب واشنطن ولندن وباريس           حذفة عصى للي رصيده ملايين

    تهقون هي حلال ولا حرام , طيب لو حلال كم نسبتها من إجمالي ثروته , لو هذا ماي فذرز كان حجرت عليه

  28. ٣
    ابو كلبشه

    تتوقعون ان الشيخ منصور البلوي هو اللي بيصير راس حربه الاتحاد اذا رجع والا ظهير ايمن

  29. ٢
    قيد الانتظار

    يوووووووووووه اللهم طولك ياروح ويصبرك على الدلخ ابراهيم علوان والله من الدجة عنده

  30. ١
    محمد السندوي

    الرجاء من الجميع الالتزام بآداب الحوار ومفردات الاختلاف ، حيث ان كل شخص سوف يحاسب امام الله سبحانه وتعالى على اي كلمة تصدر منه ، لذلك دعونا نختلف ونعمل بقاعدة رأيك خطأ يحتمل الصواب ورأي صواب يحتمل الخطأ ، تحياتي للجميع .