تعليقات 5

الاتفاق يتصدر بخماسية والاتحاد يفوز برباعية وفوز أول للرائد والشباب يكسب بهدف (فيديو)

الاتفاق يتصدر بخماسية والاتحاد يفوز برباعية وفوز أول للرائد والشباب يكسب بهدف (فيديو)
weam.co/87573

 

الوئام – القسم الرياضي :

 

لم يشهد اليوم الأول من الجولة التاسعة أي مفاجآت تذكر، الا أن الرائد سجل أول فوز له على حساب القادسية في القصيم، وإنتزع الإتفاق الصدارة من غريمه الشباب بعد أن زلزل التعاون بخمسة أهداف مقابل ، وسجل الاتحاد هو الاخر خماسية كبيرة في مرمى الفيصلي مقابل هدفين في مباراة مثيرة، وأنتصر الشباب بصعوبة بالغه على الفتح بهدف دون رد.

 

الإتفاق & التعاون

ضرب الاتفاق نظيره التعاون بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف لهدف، إفتتح التسجيل يوسف السالم في الدقيقة (١٠) وتصدى بعدها بدقائق المتألق فايز السبيعي لركلة جزاء نفذها بدر الخميس، وقبل نهاية الشوط الأول عادل علي التركي نتيجة المباراة بتسجيله هدف لفريقه التعاون (٤٠) ورد عليه سياف البيشي مسجلاً هدف التقدم برأسيه جميلة في الدقيقة (٤٣).

وفي شوط المباراة الثاني سجل الاتفاق ثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها كل من سبستيان تيغالي (٦٩-٨١) وفي نهاية اللقاء سجل محمد السفري هدفاً رابعاً وأختتم الأهداف ذياب مجرشي بالخطأ في مرماه.

 

الاتحاد & الفيصلي

كسب الاتحاد نظيره الفيصلي القادم من حرمه بأربعة أهداف لهدفين ، تقدم الاتحاد بثلاثة أهداف ثم باغته الفيصلي بهدفين بعد طرد المدافع الاتحادي الدولي مشعل السعيد ، وكاد الفيصلي أن يسجل التعادل في أكثر من مناسبه الا انه لم يوفق في ذلك، وفي ظل الضغط الفيصلاوي أستطاع الاتحاد أن يقتنص هدف المباراة.

سجل الاهداف : للاتحاد صالح الصقري ، سعود كريري ، باولو جورج (ضربة جزاء) ، محمد الراشد. وللفيصلي بدر الخراشي، عبدالله المطيري.

 

الفتح & الشباب

إقتنص الشباب فوزاً ثميناً في الأحساء بهدف دون رد سجله اللاعب ناصر الشمراني من ضربة جزاء في الدقيقة (٤٩) ، وبالرغم من النقص الكبير جداً في صفوف الشباب الا انه ظهر بصورة جيدة وتناوب مع الفتح على اضاعة جملة من الفرص المحققه.

 

الرائد & القادسية

سجل فريق الرائد أول فوز له في هذا الموسم بهدف دون رد على نظيره القادسية سجله اللاعب ناجي مجرشي

 

[youtube]LUWdyc3AXyk[/youtube]

 

[youtube]qL0mMt4WSoU[/youtube]

 

[youtube]lVOWlTQiv04[/youtube]

 

[youtube]Xm5uNssdzQM[/youtube]

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    هآلاو

    – وسجل الاتحاد هو الاخر خماسية كبيرة في مرمى الفيصلي مقابل هدفين في مباراة مثيرة،
    – كسب الاتحاد نظيره الفيصلي القادم من حرمه بأربعة أهداف لهدفين ،

    على العموم مبروك للأتحاد
    و إن شاء الله يستمر بكسب النقاط
     

  2. ٤
    الله كريم

    الزعيم وبس صدقوني تتعب الأندية تحقق البطولة مثل جديد الهلال مثل السلال

  3. ٣
    عادل

    صح النوم الاتحاد 4 – 2 ومستوى هزيل من الاتحاد

  4. ٢
    ميكانيكي بنات

    الف  مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك     فوز  زعيم القصيم           الف الف الف الف الف الف   مبروووك

  5. ١
    أبو أحمد

    لاأدري من أين جاؤا بهذا الحكم الذي حكم المبارة التي جرت هذا اليوم بين الإتحاد والفيصلي والذي ظهر من بداية المباراة تحامله الواضح على فريق الإتحاد ونيته المبيتة طرد أحد لاعبيه من خلال إبرازه الكروت الصفراء لهم في حين تجاوزه عن اخطاء فريق الفيصلي ويظهر ذلك في قيام أحد لاعبي الفيصلي بدعس  يد  لاعب الإتحاد جورج وقد عرض يده أمام الكمرة ليظهر ذلك بوضوح . أما طرد لاعب الإتحاد فلا أراه مستحق لأن اللاعب قام بالتمثيل ونجح في الضحك على الحكم المضحكة وبالإعادة ظهر عدم لمسه أبدا ولكن هذا هو الأتحاد جدار الحكام القصير الذي يمارسون من خلاله ظلمهم المكشوف ليقول عنهم الأخرون أنهم حكام يتمتعون بشخصيات قويه ولكن على من على الهلال أم على النصر أم على الأهلي