1 تعليق

أولمبي الأهلي يتعادل مع الإتحاد ويستمر في صدارة كأس الأمير فيصل بن فهد

أولمبي الأهلي يتعادل مع الإتحاد ويستمر في صدارة كأس الأمير فيصل بن فهد
weam.co/89825

 

الوئام – القسم الرياضي :

 

تعادل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الاتحاد عصر اليوم (الثلاثاء) سلبيا من دون أهداف في نزال “الديربي” الذي جرى بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد

وبهذه النتيجة أضاف كلا من الفريقان نقطة في رصيدهما ليصبح للأهلي ستة وعشرين نقطة محافظا على موقعه في صدارة لائحة الترتيب, في حين بات للاتحاد تسعة عشر نقطة وبقي في المرتبة الرابعة.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عبد الله الجدعاني, عبد الله المحمد, هاني دغريري, ماجد الخيبري, سعيد المولد, زكريا سامي, أكرم محمد, سلطان السوادي, مهند الفارسي, مراد الرشيدي, ومحمد أبو يابس.

فيما مثل الاتحاد فواز الخيبري, محمد العمري, باسم المنتشري, احمد عسيري, ريان عبد الصمد, ماجد, عبد الرحمن بصاص, ايمن فاضل, مهند عوض, علي يوسف, وعمر خضري.

يذكر أن فريق الأهلي سيقابل نظيره هجر في الجولة المقبلة, في حين سيقابل الاتحاد نظيره القادسية في ذات الجولة.

 

وكان اللقاء قد شهد متابعة سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الذي أكد أن الفريق لم يستثمر الفرص المتاحة للتسجيل في المباراة وتطلع أن يعود الفريق للانتصارات انطلاقا من المباراة المقبلة أمام هجر ، كما شهد اللقاء متابعة أمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار والمشرف على قطاع الناشئين والشباب محمد الحارثي و مدير مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب أحمد الشافعي والدكتور الصغير زويته مدير أكاديمية النادي الأهلي .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الحربي 111111

    نجا الاهلي من هزيمة  محققة لو استغل الاتحاد الفرص في اخر الدقائق من المبارة ولكن المباراة بين الفريقين جميلة وفيها لمحات فنية وتبادل التحيات بين اللاعبين وهذا الذي نريده في كرة القدم التنافس الشريف