خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 36

مسيرة لـ 4شباب من الطائف تتجه للمشاركة في زواج وزير الدولة

مسيرة لـ 4شباب من الطائف تتجه للمشاركة في زواج وزير الدولة
weam.co/9124

الطائف – الوئام :

قرر أربعة  شبان من محافظة الطائف مشاركة وزير الدولة الأمير عبدالعزيز بن فهد مناسبة زواجه ولكن بطريقة تعبيرية جميلة وهي شعار ملصق على سيارتهم التي يستقلونها بعد أن قرروا شراء جمل هدية مقدم للأمير عبدالعزيز بن فهد وكان عنوان الشعار الملصق على كافة جوانب السيارة ( معذار ماهو مقدار ) واوضح مشاري خالد العتيبي احد الشباب أن هذه مناسبة غالية ولها انطباعها الخاص لدى فئة الشباب وهذا اقل مايمكن أن نقدمه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز في مناسبة زواجه ، وكانوا الشباب الأربعة قد اتجهوا يوم أمس الأول من الطائف قاصدين الرياض لحضور حفل الزواج .

التعليقات (٣٦) اضف تعليق

  1. ٣٦
    قلب الوطن

    كبو المهايط

  2. ٣٥
    محمد المطيري

    كفو ربصراحه فكرة حلوة ويستاهل الامير عبدالعزيز

  3. ٣٤
    سعودي

    الامير عزمكم ولا
    ترى المثل يقول من جاء بدون عزيمه يجلس بلا فراش

  4. ٣٣
    مدرعمه

    هههههههههههههههههههه

    القعود بالصندوق عانيه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  5. ٣٢
    احمد العتيبي

    بلاها خساير البنزين .. بيعوا بيعركم أحسن لكم
    وقسموا قيمته على 4

  6. ٣١
    راشد

    والمطلوب يعني بيشرهكم بكم مليون
    طيب قابلوني

  7. ٣٠
    دندون

    على دربكم وانتم راجعين
     
    حملو البعير 3 اكياس شعير
     
    يقولون فى الرياض ارخص من الطايف

  8. ٢٩
    مرتاح

     تلاحظون انها زادة الشحذه الذكيه    اقصد الغ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!  ايش الدنيا صار لها  ناس تمشي على رجليها  لقطر يهنئونهم باستضافة كاس العالم  وناس وناس تشحذ بطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

     ماتلاحظون انهم  متشابهين مع نفس الاسماء اللي راحو لقطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. ٢٨
    مواطن هندي

    حتى الشحاذه وصلت للنت ،، والله مانتطور ووضعنا بهالشكل المقزز

  10. ٢٧
    واقعي

    علموهم الشحاته سبقوهم ع البيبان

  11. ٢٦
    عمر الحربي

    هههههههههههههههههه
    ما درى عنكم والله

  12. ٢٥
    سعود

    بيض الله وجيههم ،، وما قصروا والله

    هذا واجبنا تجاه شيوخنا ومعازبينا ،، والله يطول في أعمارهم انشاء الله

    وعقبال ما نفرح برجعة والدنا وقائدنا مللك القلوب ونحتفل برجعته كلاً على طريقته الخاصة …..

  13. ٢٤
    رامـــــــــــــــــــي .....

    المثل وش يقول ( كلن يرى الناس بعين طبعه ) ….
    الشغله مو شغلة شحذه , الرياجيل ماقصرو وبيض الله وجيهم , ولا فيه أحد يدور من ورا الجمايل فايده . أكيد قلتم شحاذه عشان حطيتم نفوسكم محلهم  و أول شي فكرتم فيه : * تبون الشرهه ……………………………….    هاذي عوايدهم وسلومهم ومايضيعونها ……

  14. ٢٣
    هنو العتيبي

    يلي تقولون شحاذين وش عرفكم بعلوم الرجاجيل
    كلا يرى الناس بعين طبعه

    • ٢٢
      متعب

      بعدي ياهنو علميهم المرجله بيض الله وجهك بنت رجال واخت رجال

      الله يسعدك ويستر عليك

      احلى تعليق بلا منازع

  15. ٢١
    ياقبر أعز أنسان غالي سكن فيك

    أقول يستاهل عبد العزيز اللي يعنا له مشي

    أنتم ياللي تهزون لا تجلسون بحكم آل السعود لأنكم أحقر من أنكم

    تاكلون من خير الوطن اللذي يحمونه ، روحو صيروا بوحدة من هالدول اللي

    أهله عجزوا يأمنون ببيوتهم ولا يشبعون من رغيف الخبز ، مافيه ليله أحط راسي

    على المخدة إلى أشكر الله سبحانه وتعالى أن جعلني من هذه الوطن تحت هذا الحكم الآمن

    الله لا يقطعكم يا آل السعود أنتم أهانا غصب اللي ما يرضى..

  16. ٢٠
    منو

    ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    الله يوفقك سمو الامير يستاهل
    بس مسيره وبعدين يطلعون اربعه
    مرررره مالهم داعي
    العتيبي هع هع هع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  17. ١٩
    بندر الذيابي

    كفووووووووووووووو والله والله كفو وتقولون شحاذه قسسم انتم الشاذين والله الريجيل ماقصروووووو وراحو لـ حده وقدمو له الحاشي قسسم انكم كفووَ

  18. ١٨
    ولد الهيلآ

    بيض الله وجيهكم يَ عيآل العم كفيتو ووفيتو والنعم والله
    والكرم ماهوب غريب على عتيبه وياللي تفول شحاذه
    شكلك حطيت نفسك مكانهم وماتبون غير الشهره والفلوس
    والله انكم ماقصرتو يَ بعد راسي
    هاذولآ شباب الهيلآ يَ جعلني فدآهم

  19. ١٧
    بقلم معاق

    يستاهل الامير عبدالعزيز كل خيررررررررررررررررررر
    وله من عندي عانية 
    ولا كن والله مدري كيف تاصل له وخاصه أني مقعد وفي بيتي
    وعلى العموم أسأل الله له التوفيق

  20. ١٦
    الغصن

    يستاهل الأمير / عبدالعزيز بن فهد .
    لا تنسوا له ايادي بيضاء على كثير من الناس الله يبارك له ويطول بعمره وجود مثل هذا الرجل بحد ذاته خير … والفرح بأي شكل وبأي تعبير من حق اي انسان .
    واعتقد ان اي واحد فيكم يفخر بجنسيته السعوديه . هذول معازيبنا ياأخوان فعزتنا من عزتهم .

    فاألف مبروك لك ايها الأمير المحبوب الله يدخاها عليك مدخل البركه ولا تشوف على وجهها الا الخير . وانشاء الله انها تستاهلك .

  21. ١٥
    فهد الخليدي

    بيض الله وجيهكم  ومافيه شي غريب عليكم ويستاهل ابو تركي

  22. ١٤
    الهواوي

    لا تتاخرون

  23. ١٣
    الهواوي

    لـــــــــــ

  24. ١٢
    ريما ال سعد

    يستاهل

  25. ١١
    أم زيااااد الهيلاااااا

    كفوووووو والله
    بيض الله وجوهكم
    والدعووووه تشريف مو شحاااذه علي قولت الجهاااااال

  26. ١٠
    مستر عبيط

    كفو ياعيال عمي

  27. ٩
    بنت الهيلا

    كفو عتيبه اهل الشحم واللحم

    مو غريبه عليكم سلاطين الجزيره

    يستاهلون ال سعود اهل الكرم والجود

    وهذي فرحه كبيره للشعب السعودي عاااامه

    وقبيله عتيبيه خاصه

  28. ٨
    سانتي

    كفو والله بعيال عتيبه وبعدين انتم اللي مافيكم خير وذي مو شحاذه كلنا يرى اناس بعين طبعه

    والله انتم مسكاين على الاقل هم قدموا الواجب مو مثل غيرهم يتكلمون على غير فائده

  29. ٧
    روقيه من حلاها تترك العالم وراها

    كفووووووووووووووووو والله عتيبيه

    مو غريبه عليكم بيض الله وجيهكم

    والله لايخسر تعبكم

    انتم تجملتم والوجه من الوجه ابيض

  30. ٦
    اللوري { الذيابي }

    السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


    بيض الله وجيه ال ذايب ومهي غريبه عليهم كفووو والله وماقصرتو عز الله انكم طلعتو على خالكم اللوري

    هذا اقل شي يمكن اقدمه لـ ال ذايب


    انا لقيت متعبين الرياجيل    الاد ذايب فعلهم من قبيله


    كفو يا عيال عمي ولهي غريبه عليكم


    اما اللى يقول شحاذين ومدري ايش لو انت مكانهم ما قدمت اللى قدموه
     

  31. ٥
    العتيبيه

    انتم سميتوها شحاذه لا والله مو شحاذه والمثل يقول كلن يرى اناس بعين طبعه
    الله يبيض وجيهكم مو غريبه عليكم

  32. ٤
    saeed

    ماهي شحاذة … مهايطة
    زائداً في البيت ربية …

  33. ٣
    روان

    هــ هــ هــ هــ هـــا ي ورازين وجيهكم على ويش ياحظي ……..مفتخرين بفعلكم  بشرووووووووا كم اخذتم هههههههههههههههاي

  34. ٢
    عيون ابــــوهاا

    بتني  يعورني من الدحك بس نفسي اعرف كيف شالتكم السياره 6 ساعات انتم وجملكم والدبين وهي غماره وحده بس انشالله صبرتم ونلتم البلا القوي انكان رجعتوا ايد ورا وايد قدام هههههههههههاي

  35. ١
    شهوده

    الله لايبلانا مثل مابلا الخلوه ابه
    والله انهم راحو بس افضحو انسفهم
    اهيااااااط
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه