خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

كرييتف تطلق نظام الترفيه اللاسلكي

كرييتف تطلق نظام الترفيه اللاسلكي
weam.co/9161

واشنطن- الوئام- وكالات:أعلنت (كرييتف تكنولوجي) عن إطلاقها نظام الترفيه اللاسلكي الجديد المؤلف من أجهزة (كرييتف زيو وايرلس إنترتينمنت تابليت) بقياس 7 بوصة و10 بوصة، و(كرييتف زين تاتش 2 وايرلس إنترتينمنت ديفايس) وسماعات (كرييتف دبليو. بي 300) المزودة بتقنية (بلوتوث).
وتوفر هذه العروض الجديدة جنباً إلى جنب مع مجموعة (كرييتف) الحالية من مكبرات الصوت اللاسلكية (بيور وايرلس) للمستخدمين في كل مكان أفضل نظام متكامل متاح اليوم للترفيه اللاسلكي.

يعد الجهاز -كرييتف زيو بيور وايرلس إنترتينمنت تابلت-، أول شاشة لوحية تعمل باللمس بتقنية -آبت.إكس- (apt-X) في العالم والتي تعمل بنظام التشغيل -أندرويد- (Android) وتوفر أفضل أداء صوتي لاسلكي يمكن أن يحصل عليه المستخدمون من شاشة لوحية تعتمد نظام -أندرويد- في السوق، ما يميزه عن بقية الأجهزة المشابهة. كما توفر هذه الشاشة اللوحية للمستخدمين أيضاً تجربة سلسلة وخالية من الضجيج عند وصلها من خلال تقنية -بلوتوث- مع مجموعة واسعة من مكبرات صوت وسماعات -كرييتف-.
وتمكنت -كرييتف- من تطوير هذه الأجهزة من خلال الاستفادة من معرفتها الواسعة التي اكتسبتها عبر تاريخها وتجربتها الطويلة في مجال هندسة الصوت التي مكنتها سابقاً من انتاج -ساوند بلاستر- (Sound Blaster) و-إكس. فاي- (X-Fi) ومجموعة من مشغلات الوسائط المحمولة وأنظمة مكبرات الصوت الحائزة على عدة جوائز. وقامت الشركة خلال عملية تطوير الشاشة اللوحية -زيو-، بتطبيق هذه المعايير العالية للصوت في كل شاشة لوحية عبر سلسلة من اختبارات الاستماع الداخلية الصارمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ورانا ورانا

    سلموا لي عليهم وقولوا لهم فلوس مافيش يطورون والا ما يطورون
    الدراهم راحت في البلاك بيري والبلستيشن وفواتير الجوالات يعني  مابوه دراهم يابعد حي
    شوفوا لكم سوق غيرنا