تعليق 40

قطعت علاقتها به فلاحقها وانهال عليها ضرباً هى وصديقتيها بالكويت

قطعت علاقتها به فلاحقها وانهال عليها ضرباً هى وصديقتيها بالكويت
weam.co/9192

 

الكويت- الوئام- خالد العوضي:لم يكتف شاب بمطاردة محبوبته الكويتية هاتفياً بعد أن قررت قطع علاقة الصداقة التي ربطتهما معاً، ما دفع الأخير إلى تتبع خطاها أملاً في أن تعود العلاقة إلى سابق عهدها.. لكن دون جدوى، فجن جنون الشاب وفى النهاية لم يجد الشاب إلا أن ينتظرها أمام البناية التي تسكنها في منطقة السالمية.

 وأفادت الشابة لمخفر منطقة السالمية لدى تقديمها وصديقتيها بلاغاً أنه لدى حضورها برفقة صديقتيها وقبل أن يستخدمن المصعد انهال عليها ضرباً، وحين تدخلت صديقتاها للدفاع عنها نالهما من الضرب نصيبا، قبل أن يولي الأدبار هرباً.

 الجدير بالذكر أنه تم  تسجيل قضية اعتداء بالضرب في حق الشاب، وجار ضبطه وإحضاره للتحقيق.

التعليقات (٤٠) اضف تعليق

  1. ٤٠
    ولد الرجال

    لاحووووووووووول
    لهدرجه

  2. ٣٩
    خالد

    اللهم اصلح شباب المسلمين وأيقضهم من غفلتهم نحن في غفله والامم تداعت علينا ونحن نائمون

    لاعزة لنا الا بالاسلام وبالتمسك بتعاليمه

  3. ٣٨
    عبدالله

    مسكين علقته بيها وحبها وبعدين سحبت عليه . .. والله اني حاسس بيك الله يعينك .. لكن بيجيها يوم تذوق من نفس الكاس ان شاء الله

  4. ٣٧
    سناء الهذلي

    لاحول ولاقوة الابالله
     
    الله يهدي شباب وبنات المسلمين
    اسأل الله العلي القدير ان يطرح فيهم البركه ويجعلهم  خير من يمثل الاسلام
     
     
     
     

  5. ٣٦
    ابوهشوم

    علقتها  حباً وعلقت رجلاً غيري        —  وعلق أخرى غيرها ذلك الرجل
     هذا ما ستؤول إليه الحال 0الله يهدي ضال المسلمين ويبعد عنهم الفجور والزلل وهذه الأمور كلها قبيحة  ونتائجها سيئة دينا ودنيا
     فهل يرضى أي منالإثنين أن تكون زوجته أو أمه أوإخته في هذه الحال نسأل الله السلامة من كل ضلال وفساد 0

  6. ٣٥
    ابو دوسر

    يستاهل وتستاهل هي بعد

  7. ٣٤
    القائد الهاشمي

    رجل على الحريم الله يهديك بس

  8. ٣٣
    الغبري1

    عاشت معه وشافت انه غير صالح لها
    او انها لقيت أجمل وأغنى ويقدر يدفع
    والحبيب يبغى حب بالقوة
    والمصريين يقولون كل شىء بالعافيه إلا الزواج بالأتفاق

  9. ٣٢
    منيرة غير

    كل واحد بياخذ جزاه الخزي في الدنيا الاخرة والفضيحة والعا ر

  10. ٣١
    سوارالحب

    مـــــــــــــــــــفارق أحــــــــــــــبابــــــه لا تلومــــــــــونه..والله العظيم مريت بنفس الحالة بس مسكت نفسي في أخرر لحظة..!

  11. ٣٠
    درب المعالي

    سبحان مغير الاحوال ،
    كان الناس اول ينقصهم العلم … لاكن كان فية حياااااااء ، الي يدخن يندس عن الناس ومنبوذ من المجتمع .
    الآن فيه علم وتكنلوجيا لالالالالالالاكن بدون حياااااااااء (الامن رحم ربي ) ،
    علشان كذا اصبحة حياتنا كدر …. ونكد…. وضغط….. ومحاكم …. وضعنا بي ( ايش دخلك ) و( وما هو شغلك ).
    ونحارب المصلحين في البلد،
    الي في راسك سوية ولاعليك من احد !!!! كل شي يجي …………. ( مفهوم المرجلة الجديد )
    طيب … طيب … الايام جاية …. وستذكرون ما اقول لكم !
    ملاحظة :
    هذا الكلام موجه  للعقلاء فقط !
     

  12. ٢٩
    مقهور منكم لكم

    هذولي البنات ….
    دايما كذا
    يعشمون الشباب بالحب لين يصيرون مجانين
    يا حيفي على الرجااااال

  13. ٢٨
    بلسن

    خطافية قاضية.

  14. ٢٧
    بروفيســـــور مـعــتـــق

    لعبه قلوب البشر ؟؟؟؟؟
    إلى متى وأنتم هكذا نسأل الله لنا ولكم الهدايه

  15. ٢٦
    ابو شنب

    العقل بعمه يانااااس

  16. ٢٥
    ابو شنب

    قصد نعمه

  17. ٢٤
    ماعاد أحب توبة

    إنحش عن الحب لايحوشك ماوراه غير الآهات وقلة النوم والصبر والحيلة.

  18. ٢٣
    ابو خالد

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فعلاً لا استطيع التعليق .
    على قولة المثل ( ومن الحب ما قتل ) ههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا عمي والله لو انك مفكر في مستقبلك ومطنش الي تكلمك وتكلم عشره غيرك افضلك
    وهذي اخرتها فضايح واقسام.
    هنيئاً بحب هالزمن ؟
     

  19. ٢٢
    وســًـًـًـًـن ألـــمطيريـ

    شباب متخلف يحسب أنه عايش في غابه مايدري أن فيه حكومه لا لفيت أو درت تطير رفبتكـ مقدر أقول غير ربي يخلي لاناا الدوله السعوديـه

    وأبــــــــــــــــــــــو متعــــــــــــــــــــــــــــب

  20. ٢١
    عائشه

    لاحول ولا قوه الا بالله ..
    الله يغنينى با حلاله عن حرامه وبا فضله عمن سواه..
    صار الخطاء والحرام عند الناس واخص با المتجاوزين حدود الله امر عادي
    وهذا باسباب ضعف الايمان يارجال خافو الله في انفسكم ومحارمكم لان والله تتسببون على محارمكم
    اضبطو انفسكم ومن هو تحت ولا يتكم واول شي نفسك عشان تقدر تضبط اهل بيتك …
    وغفر الله لي ولكم يا مسلمين …

  21. ٢٠
    ابو آية

    الحب ليس بالغصب و لا بالقوة بل بالقبول والتفاهم والادب والعطف

    وضرب البنت ليس رجولة الرجولة من يحكم عقله و يتمالك اعصابه

    الله يعافيهن  ولا يصيبهن مكروه

  22. ١٩
    عبادي

    البنات وما يسوون

    الله يعين

  23. ١٨
    الاحساء

    قدمت بلاغ هي وصديقتها يعني البنت مالها والي تستاهل ماجرى لها

    • ١٧
      تفكير عقيم

      وشو اللي مالها ولي
      على اي اساس تحكم يالحبيب
      وشلون تفهم اصلا انت
      ضربها هي والبنات اللي معها ورحوا قدموا بلاغ عليه صار مالها والي
      من جد تفكير عقييييييييييييييم

  24. ١٦
    فتى الجبل

    ولو اشهد باللهـ انهآ امآآ مزيووونهـ وطرقآ وبنفسس الوقت هو جيكر بيبطي مآتعرف على وحدتن زيهآ ..

    ولآ مخرفنتهـ لين قآل بسس وانقهر على اللي صرفهـ عليهآ ويبي يبرد حرتهـ ..

    ^
    ^

    اهم شي التحليل اللوجسكي للقضيهـ ((*_^))

    لكن ياللهـ هذي اخرت الخرفنهـ وتستآهل مآجآهآ وهو بعد يستآهل ..

    واللهـ يعآفيهم ولآ يبلآنآ ..

    الا على طآري البقسس على كم صآر كيس الشعير ..

  25. ١٥
    بصراحة

    لا ياقلبي بالهوى بالك تميل……لاتقرب لاترى تتعب معاه
    ولا تمشيني على الدرب الطويل…..ولا تقرب له عذابه من شقاه
    ولايغرك شوفة الزول الجميل….. العنى والويل والحسرة وراه
    كم غريرن تاه فكرة والدليل……والسبب درب الهوى يومن مشاه
    طيعني ياقلب دور لك بديل…..ولاتورط في عذاب الحب وغثاه
    اسال العشاق كم عاشق ذليل,,,,,كم مولع تحترق نار بحشاه
    طيعني ياقلب دور لك بديل…..وابتعد خل الهوى للي بغاه

  26. ١٤
    د/عقاب

    من الحب ماقتل

  27. ١٣
    الزعيم

    الحب عداب
    الله يصلح المسلمين

  28. ١٢
    سعودي

    كما تدين تدان  , ليه ماتتزجها على سنه الله ورسوله , أنت تريد ان تستمتع بها وترميها كا عليه السجائر أعزكم الله , لاتنسى قول الشاعر في الزنا ,
    من يزن في قوم بألفي درهم      في  أهله  يزنى بريع الدرهم 
    ومن يزن يزن به ولوبجدار بيته    أن كنت ياهذا لبيبا فافهم
    أن الزنا دين فان اقرضته     كان المدين من اهل بيتك فاعلم
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته . 

  29. ١١
    ابوفهد

    حسبي الله ونعم الوكيل هذا مصائب ترك الحجاب ولايوجد حب شريف الإ مقل والله المستعان

  30. ١٠
    الداعية:القابضةعلى الجمر

    قال تعالى:(ولاتتعبوا خطوات الشيطان)

  31. ٩
    معلمه

    تستاهل

  32. ٨
    فرفوشه

    بكره تكبر وتضحك عاى هالحب

  33. ٧
    فرفوشه

    خطا مطبعيز- على-

  34. ٦
    استغفر الله العظيم

    تستاهل ما جاها ويستاهل ما يجيه

    العلة في أهلهم اللي ما عرفوا كيف يربونهم ..

    احذروا يا ناس ترى كثرت مثل هذه المشاكل .. انتبهوا على عيالكم وبناتكم

    ترى ستسالون يوم القيامة .. وكلكم راعٍ وكلكم مسئول عن رعيته

  35. ٥
    زوجني ولا اشجع النصر

    الحــــــــــــــــــــــــــب  بصوووووووووووووووب  واحنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا  بصووووووووووووووووووووووووووووووب

  36. ٤
    رايق

    ومن الحب ماترفس ببطنك

  37. ٣
    أبو يزيد

    الله يعينه

  38. ٢
    سوارالحب

    لا ياقلبي بالهوى بالك تميل……لاتقرب لاترى تتعب معاه
    ولا تمشيني على الدرب الطويل…..ولا تقرب له عذابه من شقاه
    ولايغرك شوفة الزول الجميل….. العنى والويل والحسرة وراه
    كم غريرن تاه فكرة والدليل……والسبب درب الهوى يومن مشاه
    طيعني ياقلب دور لك بديل…..ولاتورط في عذاب الحب وغثاه
    اسال العشاق كم عاشق ذليل,,,,,كم مولع تحترق نار بحشاه
    طيعني ياقلب دور لك بديل…..وابتعد خل الهوى للي بغاه

    صـــــــــــــح لسانكـــــــــــــــــ أبيااااااات معبره وجميلة..!

  39. ١
    sassssssssssssssss

    لاحووووووووووووووووووووووووووووووول والله اصحاب العقول في راحهاللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا