تعليقات 3

الشباب يمنح لاعبيه راحة لمدة 10 ايام والقريني يصف القرعة بالمنصفة

الشباب يمنح لاعبيه راحة لمدة 10 ايام والقريني يصف القرعة بالمنصفة
weam.co/9315

الرياض- الوئام- امين بكر: قرر الجهاز الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منح اللاعبين إجازة لمدة عشرة أيام تبدأ من يوم الجمعة المقبل على أن تعود التمارين يوم  3 يناير المقبل.فيما يواصل اللاعبين المصابين برامجهم العلاجية في النادي دون توقف.

ويأتي هذا القرار بسبب توقف دوري زين للمحترفين خلال الفترة المقبلة لمشاركة المنتخب الأول لكرة القدم في بطولة آسيا 2011م التي تقام في الدوحة الشهر القادم.

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته استعداداَ للقاء الغد أمام فريق الاتفاق وأجرى اللاعبين حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان أقام من خلالها المدير الفني جورج فوساتي مناورة تكتيكية على كامل الملعب رسم من خلالها الخطة واستقر على التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء.

ولم يشارك في المران المهاجم الأرجواني أولفيرا لشعوره بشد في عضلة الساق حيث تواجد في العيادة بجانب عبد الملك الخيبري الذي يواصل علاجه بسبب الآلام التي يشعر بها في العضلة الضامة.

من جانبه بدأ المهاجم فيصل السلطان برنامجه اللياقي حيث أجرى تدريبات لياقية بجانب نايف القاضي مع مدرب اللياقة.

وسينهي الفريق تحضيراته اليوم حيث يجري اللاعبين حصة تدريبية في تمام الساعة الثالثة والنصف قبل المغادرة جواً في تمام الساعة الثامنة إلى مدينة الدمام.

وكان الجهاز الفني قد اعتمد يوم أمس قائمة العشرين لاعب التي ستغادر إلى الدمام.

من جهة اخرى أبدى نائب رئيس النادي المكلف الأستاذ عبد الله القريني رضاءه التام عن نتائج قرعة وكأس ولي العهد التي أجريت اليوم ويقابل فيها الشباب فريق الرائد في دور الستة عشر من المسابقة وقال: نتائج القرعة منصفة للجميع لأنها جاءت متوازنة ومن يرغب في تحقيق البطولة يجب أن يقدم مهرها وهو الفوز في جميع المواجهات.

وعن فريق الشباب وحظوظه في هذه المنافسة قال: لا شك أن الفريق له هدف واضح وهو تحقيق البطولة التي يسعى لها لأنها تحمل أسم سمو سيدي ولي العهد – حفظه الله – وكذلك الشباب تأخر في تحقيقها في السنوات الماضية بعد أن نجح في تحقيق البطولات الأخرى.

وأضاف: القريني: لا شك أن مجموعة الشباب ليست سهلة بل صعبة وجميع الفرق نحترمها وسنكون جاهزين للمباراة الأولى أما فريق الرائد.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    مستر بين

    بالتوفيق لليث بإذن الله ..

  2. ٢
    مجنون خالد البلطان

    لبى قلب البلطان

  3. ١
    المرواني

    بتوفبق لنجوم الشباب في مبارات الاتفاق وا نشالله نسمع الغا عقد فوساتي وسونج والو فييرا والتعاقد مع [ هكتور _ ومساعد ندا _ وديبا ]