تعليقات 7

مصر: سيدات في محل«كوافير»يلقن أعضاء الأمر بالمعروف علقة ساخنة

مصر: سيدات في محل«كوافير»يلقن أعضاء الأمر بالمعروف علقة ساخنة
weam.co/96751

القاهرة-الوئام:
لقنت عدد من السيدات بعض أعضاء جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذين ظهروا في مصر وبدأوا يمارسون أعمالهم داخل محافظة القليوبية علقة ساخنة!!.
وفي التفاصيل أن عدداً من أصحاب المحال التجارية مساء السبت الماضي فوجئ بدخول عدد من الشباب إلى المحال، قاموا بتعريفهم بأنفسهم والتأكيد على أنهم متواجدون لإقامة شرع الله في أرضه، وتحدثوا إليهم بلهجة تحذيرية، مؤكدين أنهم يعرضون أنفسهم لعقاب عسير حال القيام بأي مخالفة للشريعة الإسلامية.
 
وأكد الشباب أنهم سيقومون بحملات متابعة مفاجأة لتلك المحال للتفتيش على من فيها والاطمئنان على كيفية سير العمل بها، كما قاموا بتحذير الشباب من أصحاب محلات ملابس السيدات والعاملين بها من الاستمرار بالعمل في المحلات، وأشاروا عليهم بتعيين فتيات «ملتزمات» بدلا منهم، والالتزام ببيع ملابس محتشمة.
 
الأكثر غرابة هو ما فعلوه بالتعدي على أحد صالونات تصفيف الشعر الخاصة بالسيدات، حيث دخلوا إلى المكان، وأمروا من فيه بإنهاء أعمالهم المخالفة للشرع والتي تغضب الله، وتغيير نشاط العمل إلى مهنة شريفة والبحث عن الكسب الحلال، مؤكدين أن الأموال التي تدرها تلك المهنة على أصحابها حرام، كما أنها من أوجه الكفر، ما أدى إلى قيام الفتيات الموجودات بالمحل إلى طردهم، لتنشب معركة حادة بين الطرفين تنتهي بتلقين شباب الجماعة علقة ساخنة وطردهم من المحل، وسط ذهول المارة.
 
جاء ذلك بالتزامن مع قيام عدد آخر من أعضاء الجماعة بتحطيم أشجار أعياد الميلاد الموجودة بالشوارع وأمام بعض المحال والمولات التجارية، في إشارة منهم إلى أن الاحتفال بمثل هذه المناسبة حرام شرعا.
 
يذكر أن شباب الجماعة الذين بدأوا ممارسة نشاطاتهم علنا منذ يومين في شوارع محافظة القليوبية، وأثاروا حالة من الخوف بين الناس، والذين قاموا باقتحام عدد من المحال التجارية ومحلات الملابس ومحلات تصفيف الشعر الخاصة بالسيدات في مدينة بنها، وتعدوا على من فيها بعد جدال معهم حول الحلال والحرام.
 

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    محايد

    اقامة شرع الله تكون بالتسامح

    والله اعلم  

  2. ٦
    qpagqp

    الله يجزيهم خير ….

    المسألة تحتاج إلى تنظيم وترتيب وتخطيط .. وكذلك تدرج حتى تصلوا إلى الهدف المنشود بإذن الله تعالى … كما أن أي خطأ قد يهيج الشارع عليكم  وقد تخسروا تعاطف الناس وتأييدهم .   

  3. ٥
    موظف في وزارة العدل

    ما كأنك – أيها الكاتب – تكره الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي عده بعض العلماء ركنا سادسا من أركان الإسلام؟؟؟!!!

    قال الله تعالى: ( ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير و يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر) آل عمران ١٠٤ وغيرها من الآيات.

  4. ٤
    ابوناصر

    هذه الصحيفة شيطانية اي خبر ضد رجال الدين تنقلة واي خبر لصالح رجال الدين لا يتم نقلة اسئل اللة ان ينتقم منكم

  5. ٣
    نج ـــــد

    اتوقع ان يكون الامر بيد اهل الخير من رجال مصر

    سيحكم شرع الله في مصر بإذن الله تعالى وستذكرون كلامي 

  6. ٢
    الله يعين

    ابشرو با فغانستان جديده مع هؤلاء الهمج الذين شوهو الاسلام وسماحته ويسره  الله المعين وين الحرام في من تتجمل لزوجها اولمناسبة ما وهذا محل خا ص  بسيدات نفسي اعرف السلفيين من وين ماخذين دينهم وهل المصطفى ص وصحابته  ر كانواكذا

  7. ١
    شحته

    رجاء دخول بيوت هذة الجماعة لترو عكس هذا الكلام