خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 8

ماتورانا : اعمل لمعالجة الفريق. غالب: سنفوز على الاهلي

ماتورانا : اعمل لمعالجة الفريق. غالب: سنفوز على الاهلي
weam.co/97056

 

الوئام-القسم الرياضي :

 

عقد مساء اليوم الاربعاء في مقر المركز الاعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق الاول لكرة القدم ماتورانا واللاعب ابراهيم غالب وذلك للحديث عن مباراة النصر والاهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري وجاءت بداية المؤتمر بكلمة للمدرب ماتورانا أكد فيها استعداد وجاهزية النصر لخوض لقاء الغد وقال : عملنا طوال الأسبوع الماضي على معالجة الاخطاء التي حدثت في المباراة السابقة وقد وجدت تجاوبا كبيرا من اللاعبين الذين بدؤوا في فهم الطريقة والأسلوب الذي انتهجه وفي مدة قياسية لم تتجاوز الشهر في الوقت الذي يفترض أن تكون المدة ثلاثة أشهر وهذا مؤشر ايجابي وقوي ساعدني كثيرا في تحسن مستوى الفريق وتحقق النتائج الايجابية الماضية وأنا اشكر اللاعبين على ما يبذلونه من جهود .

وأضاف : بلا شك أن مباريات الدوري تعطينا انطباعا عن ما وصل اليه مستوى الفريق فنيا ومما يؤكد ذلك هو التفاعل الكبير من اللاعبين في التمارين والمباريات .

وأبدى ماتورانا سعادته بتدريب النصر والفترة التي قضاها حتى الآن وقال : انني استمتع بتدريب هذا الفريق الكبير وهدفي تكوين فريق قوي والمنافسة على البطولات .

وأكد ماتورانا أن مهمته مع النصر تمثل تحديا كبير له وقال : لدينا نواقص في الفريق ونسعى لإكمالها باللاعبين الذي سنجلبهم ليساعدونا في مهمتنا وقد دخلت في تحدي مع نفسي لإتمام هذه المهمة . واضاف : إننا جهاز فني واداري ولاعبين نسعى لتحقيق طموحات رئيس النادي وأعضاء مجلس الادارة والجماهير .

وحول عدم استنفاذه للتغييرات في المباريات الماضية التي قاد الفريق فيها واكتفاؤه بتغيير واحد أو اثنين قال : التغيير لا بد أن يكون لهدف معين وليس لمجرد التغيير فقط فاللاعبين يؤدون المطلوب منهم داخل أرضية الميدان ولا احتاج لاجراء التغيير طالما أن الفريق يسير بشكل جيد اثناء المباراة .

وحول الفرق التي واجهها لم تكن قوية هل يعتبر نفسه محظوظا قال : طيلة مشواري التدريبي لا يوجد في قاموسي ما يسمى فرق ضعيفة وأخرى قوية فأنا احترم جميع الفرق وأركز على فريقي واضاف : انا المباريات الماضية لم نكسبها بالصدفة بل بالعمل الدؤوب داخل الملعب

وشدد ماتورانا انه لم يصل لمرحلة الرضا لمستوى وأداء الفريق حتى الآن وقال: الفريق يمتلك الكثير لتقديمه ومازلت اعمل واخطط وابحث مع الجهاز المساعد لزيادة قوة الفريق .

وأشاد ماتورانا بالأجواء التي وجدها في نادي النصر وقال : أجواء مثالية وتساعد أي مدرب على النجاح وهذه الأجواء الرائعة التي هيئت لنا انعكست على عملنا وأداء الفريق .

وحول العمل الذي قام به مع الفريق حتى الآن هل هو نفسي أم فني قال : كلاهما وجهان لعملة واحدة فالجانب النفسي والتكتيكي مكملان لبعضهما ونحن نلعب بالأسلوب الذي يناسبنا ونستطيع أن نفرضه داخل المستطيل الأخضر .

 

من جانبه قال ابراهيم غالب إننا جاهزون لخوض اللقاء ولا نفكر إلا بالنقاط الثلاث والفوز وإسعاد جماهيرنا وهذا ما عملنا عليه طوال الحصص التدريبية الماضية مشيرا بأنهم يدركون أن فريق الاهلي خصم قوي وبإذن الله يكون النصر حليف النصر . وعن مشاركته في حفل اعتزال حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي سابقا محمد الدعيع قال اشكر محمد الدعيع على هذه الدعوة ولي الشرف ان أشارك في يوم وداعه لكرة القدم وأتمنى له التوفيق في حياته المستقبليه.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    نصراويه متعصبه

    الله يوفق العالمممممممممممممممممممممي  يارب توفيقك

  2. ٧
    بدون تعليق

    كبير ياماتاروانا   ووكبير ياااغالب بصراحه كلام من ذهب وووكلام منطقي وووبكر انشاء الله الفوز حليفنا   وياليت الحظ بس مايخذلنا في المباره واهم شي استثمار الفرص بس وبالتوفيق للعالمي للعالمي 

  3. ٦
    saas

    نبي نغطي الملعب  حاضرين حاضرين كله من اجل الملكي

  4. ٥
    مسئول حسابات

    اسمع جعجعه ولا ارى طحناً

    هذا المثل سوف يطبق عليكم غداً بإذن الله 

    لاتنسو انكم  تلعبون مع الاهلي مو مع  غيره 

  5. ٤
    دمي اصفر

    ايها الاخ لاتذكر ماضي الاهلي مع النصر انشاللة نصراويييييية

  6. ٣
    زاحف

    عشر نفر ههههههههههههههه

    حذروكم الاهلاوية ياجماهير الهلال من مساندتكم لجماهير عشر نفر والحين قلبوا عليكم تستاهلون
    هؤلاء بضعة اشخاص اذا اعطيتوهم العين الحارة سيبقى عشر نفر مع البلطان خذوا الكلام من زاحف

  7. ٢
    خطيييييييييييييييييير

    عاش النادي البلدي احلى ما في الموضوع كلمة
    ( ماتو )    من زمان

  8. ١
    صالح

    لايصلح العطار ماأفسد الدهر