صورة اليوم

صورة«بن لادن»المنتشرة لشخص باكستاني مُعدلة بالفوتشوب

اكتنف الغموض مصير أسامة بن لادن زعيم تنظيم "القاعدة" الذي أعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما عن مقتله في وقت مبكر الاثنين، في ظل تضارب الروايات حول مقتله في عملية عسكرية داخل الأراضي الباكستانية.ففي رواية متناقضة مع إعلان أوباما أن جثة ...
الزيارات 0

مذيع قناة سكوب الفضائية سعود الورع يبكي حسني مبارك«فيديو»

انفجر الاعلامي الكويتي سعود الورع مجهشا بالبكاء اثناء الحملة التي تقودها قناة «سكوب» تحت عنوان «ارحموا عزيز مصر» دفاعا عن الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.وقال الورع، اثناء تفاعله مع الحدث باكيا وموجها خطابه للشعب المصري، «اتقوا الله يا مصريين، خافوا ...
الزيارات 0

عمال بريطانيون: تورتة وكعك الزواج الملكي استغرقا شهراً

أشرف عدد من العمال البريطانيون على صنع الكعك الخاص بالزواج الملكي في احد المصانع المتخصصة في لندن ، ووقفوا لأكثر من شهر في تصنيعه وتحضيره ليقدم لضيوف الحفل.الزواج الذي انتهت مراسمه بالأمس كلف الاقتصاد البريطاني اكثر من 42 مليون دولار ...
الزيارات 0

رشوة حارس نجران بــ 20 ألفا لتسهيل فوز الوحدة والادارة تملك الاتحاد المستندات

نجران-الوئام:رفعت إدارة نادي نجران خطاباً إلى أمانة الاتحاد السعودي للعبة يشير إلى عرض رشوة لحارس مرمى فريقها الكروي الأول جابر العامري تلقاه قبل خوض الفريق مباراته الأخيرة أمام الوحدة في دوري زين للمحترفين لتسهيل فوز الأخير على نجران.وفي التفاصيل، أن ...
الزيارات 0

فنان العرب محمد عبده يتماثل للشفاء

أفادت مصادر طبية في العاصمة الفرنسية باريس أن  الفريق الطبي المشرف على حالة الفنان محمد عبده قد نجح في تحسين حالته الصحية الحرجة، وإن بدأ يتماثل للشفاء الخطر بعد الأزمة الصحية التي ألمَّت به في أحد المستشفيات في العاصمة الفرنسية ...
الزيارات 0

المذيعة لونا الشبل تؤكد وجود غرفة سوداء لفبركة الفيديوهات بقناة الجزيرة

 كشفت المذيعة بقناة الجزيرة (لونا الشبل)عن حقائق إعلامية وصفها البعض بالخطيرة للغاية عندما أكدت أن هناك غرفة سوداء في القناة المعروفة تقوم بعمل فبركة لتقارير الأحداث المصورة التي تبث عبر القناة.وأكدت أن بعض الأحداث التي تبثها الجزيرة الآن عن الوضع ...
الزيارات 0

الأمن السوري يرتكب مجازر بحق المدنيين«فيديو»

تداولت وسائل الاعلام العالمية مقطع فيديو يوضح تعامل الأمن السوري بقسوة مع المتظاهرين من خلال اطلاق النار عليهم بشكل عشوائي وقتل عدد كبير منهم.وقد ظهر مقطع فيديو يوضح هذا الأمر ، حيث ظهر شاب عاري الصدر رافعاً يديه والدماء تسيل ...
الزيارات 0

بيت الباحة في الجنادريه يكسر التقليديه ويشرك فتاه في العرضه«فيديو»

الرياض- الوئام-عبد الله وافيه:أشرك بيت الباحة احدى الفتيات لأول مرة في رقصة العرضة الشهيرة بجناحه الخاص بمهرجان الجنادرية 26 ، وقد تابع الحدث الكثير من الرواد الذين قاموا بتصويره عبر كاميرا الجوال. بكل حماس كما ظهر في الفيديو الذي تناقله ...
الزيارات 0

بالفيديو: محيسن الجمعان يصف عدم مصافحة اللاعب حسين عبدالغني لرادوي بحركة«بزران»

الرياض - الوئام - بدر الهويل:عقب لاعب فريق النصر الدولي السابق الكابتن محيسن الجمعان، والمحلل الرياضي الحالي بقناة الجزيرة الرياضية حركة اللاعب حسين عبدالغني بعدم مصافحته للاعب الهلال المحترف الروماني ميريل رادوي أنها تخالف ما تربينا عليه من المثل ...
الزيارات 0

حلقت شعر رأسها بالكامل إحتجاجاً على منعها من إرتداء الحجاب

 أقدمت تلميذة فرنسية تركية الأصل على حلق شعر رأسها بالكامل أمام عدسات المصورين احتجاجاً على منعها من ارتداء الحجاب.واشتعل الجدل على المنتديات والعديد من وسائل الاعلام بعد أن انتشرت الصورة التي التقطت لها بصورة كبيرة ، حيث شرحت قصة هذه ...
الزيارات 0

شهاب.. خويك في الليال المعاسير ..وإلا الرخا كلن يسد بمكانه !!

عفيف - الوئام :معاناة السائقين كثيري التعثر في مسامير الطرق " وما أكثرها " لاوجود لها في ظل حضور البنشرجي شهاب ، صاحب البنشر المتنقل ، الذي لايتوانى في الحضور لمساعدتك وفك " الأزمة " .الموظفون هم أكثر المستفيدين ...
الزيارات 0

العريفي :لم أشتري صحيفة منذ 10 سنوات وسأقاضي الصحافيين الاسبوع المقبل

أكد الداعية د.محمد العريفي أنه ليس بينه وبين الصحافيين أي عداوة، موضحاً أن قصة الفتوى الخيرة التي أطلقها تعود إلى برنامج يعرض كل سبت على تلفزيون دبي بعنوان «قلبي معك»، وهو عبارة عن استشارات وفتاوى على الهواء، وجرت العادة في ...
الزيارات 0

رئيس الهلال يصعد: سأقاضي عاصم ولن أسمح بالتجاوزات والتعدي على العقيدة والدين

رد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أمس، في بيان على ما ذكره الإعلامي عاصم عصام الدين في برنامج خط الستة بقناة أبو ظبي الرياضية، وقال إنه مختلق وإنني لم أقل (سأجعل من الهلال وحياً قرآنياً ) بل قلت ...
الزيارات 0

وزير التربية مخاطباً المعلمين: حتى لون قلمي تغير.. ثقوا بنا

أكد سمو الأمير فيصل بن عبد الله وزير التربية والتعليم في تصريحات صحافية عقب تكريمه العاملين في المعرض والمنتدى الدولي للتعليم العام في الرياض أمس إن جميع توجهات الوزارة للمستقبل أصبحت واقعا على الورق، وأن الأهداف أصبحت واضحة، وأن التحدي ...
الزيارات 0

الحارس الشخصي لـ «بن علي»:ليلى الطرابلسي كانت عميلة للموساد

وفق ما جاء في ما يسمى بـ«الشهادة الإلكترونية» والتي أدلى بها الحارس الشخصي للرئيس المخلوع زين العابدين بن علي فإن «ليلى بن علي الملقبة بالكوافيرة جندت عميلين بالمخابرات التونسية سنة 1991 لاغتيال رجل أعمال تونسي، كان من الأصدقاء المقربين من ...
الزيارات 0

رئيس الهلال يطالب نادي النصر بإحضار حكام أجانب ويتعهد بدفع التكاليف

الرياض- الوئام- خضر المقعدي:طلب رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بجلب حكام أجانب لمباراة فريقه القادمة ضد النصر مؤكدا بأن ماتعرض له النصر في المباراة السابقة من أخطاء تحكيمية قد يؤدي إلى مجاملة الحكم المحلي للنصر في اللقاء القادم ...
الزيارات 0

بالفيديو: قذافي شبرا المصري يخاطب القذافي كفاية ظلم استبداد

 قذافي شبرا ..هذا هو الاسم الذي أطلقه عليه أصدقاءه ، فلم يكن محمد على الدين يتخيل أن فيديو مدته لا تتجاوز عدة دقائق، أعده على سطح منزله في حي شبرا بالقاهرة ليشاهده أصدقائه وجيرانه، سيجذب ملايين المشاهدين العرب إشتهر حمادة ...
الزيارات 0

الابل السعودية أدهشت ضيوف الجنادرية

أبدى الكثير من زوار ومرتادي مهرجان الجنادرية اعجابهم الشديد بالابل السعودية التي شاهدوها في المهرجان ووصلت بهم للمطالبة بركوبها والتجول بها في ساحات المهرجان.وقد رصدت الوئام بالأمس عدد كبير من الاجانب وهم يتجولون بالابل في الساحات فيما ابدى الكثيرين اعجابهم ...
الزيارات 0

أمطار الشرقية تنهي سوق هجر وتدفع الشباب للدخول تحت المنضدة

شهدت المنطقة الشرقية موجة من الغبار الكثيف والأمطار أدت لإنهاء سوق هجر الثقافي قبل أوانه ودفعت بالكثير من الشباب المتواجدين للجلوس تحت المنضدة للاحتماء بها من الأمطار.وكانت الرئاسة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت من أن أجواء الشرقية ستشهد فيما تبلغ ...
الزيارات 0

قناة المستقلة توقف برنامج المنتدى الديمقراطي بعد تحول الاستديو إلى حلبة ملاكمة«فيديــو»

الرياض- الوئام- خضر المقعدي:أوقفت قناة المستقلة " الديمقراطية " برنامج المنتدى الديمقراطي والذي كان يبث على الهواء وقطعت الإرسال بعد أن احتدم النقاش بين الضيفين وتحول إلى حلبة ملاكمة .وشهدت ملاسنات وألفاظ نابية.وكانت الحلقة تتحدث عن تطورات الساحة السياسية بالعراق ...
الزيارات 0

بريطانية تقيم حفل زفاف أسطورى لكلبها بارتداء فستان مرصع بـ1800 حبة كريستال

أثارت حالة الوحدة والحرمان التي كان يعانيها كلب سيدة  لويز هاريس البالغة من العمر 32 عاماً من مدينة ايسكس البريطانية فقررت علي الفور  إنهاء تلك الحالة  التي يعانيها كلبها لولا (6 أعوام) وبعد العثور على الشريكة المناسب من خلال مسابقة ...
الزيارات 0

وجبة«زنقــة زنقـة»تغزو مطاعم السعودية وسعرها 13 ريــالاً

أطلق مطعم للوجبات السريعة بمدينة الإحساء السعودية اسم«زنقة» على إحدى وجباته، مستمدا ذلك من العبارة الشهيرة للزعيم الليبي معمر القذافي، التي رددها في خطابه الذي توعد فيه بملاحقة الثوار في كل مكان في ليبيا.وذكرت تقارير اعلامية أن عبارة الزعيم الليبي ...
الزيارات 0

سعد الحارثي يوجه انتقادات لاذعة لحكم لقاءهم مع الأهلي ويؤكد.. هضم حقوقنا«فيديو»

بتعبيرات بدا فيها الهدوء والحزن في ذات الوقت على ضياع الثلاث نقاط في مباراة الأهلى أكد لاعب النصر سعد الحارثي أن فريقه قدم مستوى جيد ولكن كانت له حقوق أضاعها حكم المباراة.وقال "الجانب الذى كا لنا، كانت لنا حقوق الحكم ...
الزيارات 0

معرض الخيل العربية الأصيل في هجر يُمتع الناظرين

باحترافية مهنية وبحفاوة أضواء الطبيعة في أجواء ربيعية خلابة تألقت الخيول العربية الأصيلة بعدسة إحدى عشر فنانة فوتوغرافية سعودية من الأحساء وبقيق والدمام خلال رحلة قمن بها لإحدى إسطبلات الخيل في الأحساء, ليظهرن جمال الخيل العربي بشموخها وغرورها وانكسارها لتضفى ...
الزيارات 0

المتظاهرون في اليمن للرئيس: مخزنين ومنتظرين«أرحل بسرعة»

تبدو الصورة في اليمن أكثر طرافة عندما ترتبط بالقات ذلك المنشط الذي يستخدمه أو بالأحرى يستهلكه غالبية الشعب اليمني بل أكثرهم في أحيان عدة.وعلى ما يبدو أن الشباب اليمني استسلم للمثل الشهير القائل فيما معناه(الرأس التي ترفض الكيف ..تنقطع بالسيف).الصورة ...
الزيارات 0

تواصل الأخطاء الفادحة لحلف الناتــو وثوار ليبيا لقيادته: معنا انتم أم ضدنا!!

تواصلت الاخطاء الفادحة التي مازال يتركبها حلف الناتو بحق ثوار ليبيا حيث لقي خمسة من الثوار مصرعهم وأصيب عدد آخر في قصف نفذته قوات حلف شمال الأطلسي "الناتو"، وهو ما أثار حفيظة الثوار الذين ينتقدون من الأساس تباطؤ الناتو في ...
الزيارات 0

محمد نور قائد الاتحاد جاهزاً للمشاركة بــ«القنــاع»الفرنسي الخاص

ارتدى محمد نور القناع الخاص الذي تم تجهيزه لتغطية جزء من رأسه ووجهه بمواصفات طبية من مركز مختص في مرسيليا بفرنسا ومن المنتظر أن يشارك في مباراة فريقه أما الوحدة في دوري زين الأسبوع المقبل.ومما يشار إليه أن اللاعبين في ...
الزيارات 0

ستــة دقائق فقط لطــلاق راقي المدينة الشهير

ستة دقائق فقط هي مجمل الوقت الذي أخذته المحكمة العامة في المدينة المنورة أمس حيث أصدرت صكا شرعيا رسميا يقضي بطلاق الراقي (ع. ش) وطليقته التي عقد عليها دون مأذون، وطلقها برسالة جوال سابقا.المستشار القانوني عدنان الصالح أكد خلال تصريحات ...
الزيارات 0

رسالة بالبلاك بيري تتسبب في خلاف حاد بين الإماراتية أحلام والسعودية لجين عمران

تسببت رسالة بجهاز بلاك بيري أرسلتها الفنانة الاماراتية احلام للإعلامية السعودية لجين عمران، تختص بالأوضاع البحرينية،في وقوع خلاف حاد جداً بينهما حيث استفز محتواها لجين عمران التي بعثت إلى أحلام طالبة منها التوقف عن إرسال مثل هذه الرسائل وإلا حذفتها من ...
الزيارات 0

سفينة اليونان ونجمة داوود تكشف تورط دحلان في توريد أسلحة إسرائيلية للقذافي

كشف المعارض الليبي عمر الخضراوي أن القيادي السابق في حركة فتح محمد دحلان والمدعو محمد رشيد وهو كردي من أصل عراقي واسمه الحقيقي خالد سلام، وكان مستشارا للرئيس الراحل ياسر عرفات «متورطان في صفقة توريد أسلحة بطريقة سرية من شركة ...
الزيارات 0

براءة معذبة الخادمة«سومياتي»بالمدينة وإدانة حقوقيين استندوا لتقارير طبية

 وأخيرًا صرفت المحكمة الجزائية بالمدينة المنورة النظر عن قضية الخادمة سومياتي لعدم توافر الأدلة، وأثبتت فشل منظمات حقوقية كانت دافعت باستماتة عن الجانية الحقيقة التي تسببت في إيذاء نفسها وغيرها ولم تنتظر توافر الأدلة الدامغة سوى التعاطف مع التقارير الطبية الصادرة ...
الزيارات 0

المخابرات السورية تجبر شبان سوريين للسجود لبشار الأسد‏

دمشق- الوئام: في آخر صراعات الولاء للرئيس السوري بشار الأسد، أظهرت صور نشرتها شبكة "شام" الدولية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ثلاثة شبان يسجدون لصور الرئيس السوري بشار الأسد، الأمر الذي أثار جدلاً واسعًا بعد تداولها بشكلٍ مكثّف عبرالمنتديات والمواقع الاجتماعية. ورأت ...
الزيارات 0

قمر صناعي يبث صورة للأرض تؤكد أنها ليست كروية بشكل كامل

التقط القمر الصناعي "جوس" صورا جديدة للأرض ذات دقة غير مسبوقة حتى الآن. وتؤكد هذه الصور أن الأرض "كروية تقريبا". وذكرت هيئة الفضاء الأوروبية "ايسا" والعلماء المشاركون في الأبحاث اليوم في ميونيخ أن الصور الجديدة توضح عند تكبيرها عشرات الآلاف ...
الزيارات 0

هجوماً لاذعاً على اللبنانية أمل حجازي بسبب مطالبتها للفتيات بالجنس قبل الزواج

 شن عدد كبير من الشبان على موقع فيسبوك وعدد من المنتديات الأخرى هجوماً لاذعاً على الفنانة اللبنانية أمل حجازي بسبب الدعوات التي اطلقتها للفتيات والتي طالبتهن خلالها بضرورة ممارسة الجنس قبل الزواج.وكانت الفنانة اللبنانية قد اكدت خلال احد الاحاديث التي تم ...
الزيارات 0

الدفاع المدني حرر طفلة الرابعة بعد أن علقت داخل « نشافة ملابس»بتبـوك

 تمكنت فرق الدفاع من تحرير طفلة عمرها أربع سنوات بعد أن علقت داخل نشافة ملابس كهربائية بمنزل أسرتها الكائن بحي النهضة بمدينة تبوك.وعلى الرغم من عدم معرفة الأسباب التي أدت لوقوع هذا الحادث الغريب من نوعه، إلا أن الفرق تمكنت ...
الزيارات 0

الموقع الإلكتروني للفيفا : الأرقــام تؤكــد.. الهلال هــو الزعيــم

 أكد موقع الاتحاد الدولى للكرة القدم "الفيفا" في نسختة الإنجليزية بأن نادي الهلال حصل عدد 50 بطولة مابين محلية وقارية وأشار الموقع العالمي إلى أن الهلال على الرغم من البقاء بعيدا عن الأضواء خلال السنوات الأخيرة الأ أنه يظل من ...
الزيارات 0