خادم الحرمين يتلقى التعازي من قادة الدول العربية في وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة، من جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، في وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود.

وأعرب عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً الله تعالى أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، التعازي والمواساة، من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، في وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود.

ودعا فخامته في ـ بيان صادر عن الرئاسة المصرية ـ المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الأسرة المالكة الصبر والسلوان.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، في وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود.

وأعرب عن خالص تعازيه وصادق مواساته، راجياً المولى جل وعلا أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما تلقى الملك المفدى، برقيتين مماثلتين، من الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، والشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت.