لندن :مقلب ساخن لرجال إطفاء باشروا إنقاذ نمر وتفاجئوا بأنه دمية«صــور»

لندن-الوئام:

شرب ستة من رجال الإطفاء البريطانيين مقلباً ساخنا عندما حاولوا إنقاذ نمر علق في سطح احد الفنادق المهجورة بلندن وتفاجئوا في نهاية المطاف أنه مجرد دمية.

التفاصيل تعود إلى تلقى غرفة العمليات البريطانية بلاغاً من مجموعة من الأشخاص يفيدون من خلاله بأن هناك نمر من فصيلة نادرة علق بسطح أحد الفنادق المهجورة وعلى الفور تحركت الفرق وباشرت الموقع.

المثير في البلاغ أن المتصلون إدعوا في حيثيات البلاغ أن النمر هرب من إحدى الحدائق وهو الآن عالق على ارتفاع ثمانية أقدام طويلة وجاثم على قمة أحد الفنادق مهجورة، حيث أكدوا لرجال الأمن أنه متوقف الآن على ما يبدو في المنتصف ومن الممكن ان يهاجم أي شخص يقترب منه تحت أية لحظة.

وقد أثار الأمر برمته دهشة الكثيرين في المكان حيث لاحظوا أن النمر جاثم ولا يتحرك وتأكد الأمر عند حضور رجال الإنقاذ الذين ألقوا نظرة فاحصة واتضح لهم أن النمر المتوحش مجرد لعبة فقط ليس إلا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المتجمهرين في المكان كانوا يحذرون رجال الإنقاذ من مغبة هجوم النمر عليهم الأمر الذي أدى لتزمجر عدد منهم ،خصوصا وأنهم قد شاركوا في عملية الإنقاذ بأكثر من سيارة بالاضافة الى فرق من رعاية الحياة البرية في المملكة المتحدة.

 وقد اظهر شريط فيديو بث على موقع يوتيوب مدى العناية الفائقة التي كان يتعامل بها رجال الإنقاذ(المخدوعين) مع الموقف الذي اتضح لهم في النهاية أنه مجرد مقلب ساخن.