ناقد رياضي: الأهلي استحق الفوز.. وفيصل الغامدي أفضل من اللاعبين العالميين في الاتحاد

أكد الناقد الرياضي عادل عصام الدين، أن فريق الأهلي المصري استحق الانتصار في المباراة التي جمعته بالاتحاد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية- السعودية 2023.

وقال عصام الدين في مداخلة هاتفية مع قناة "الإخبارية": "أبارك للأهلي المصري الشقيق وكل جماهيره الكبيرة. وهاردلك لجماهير الاتحاد العظيمة".

وأضاف أن فريق الاتحاد لم يكن مؤهلاً للفوز أبداً فيما استحق الأهلي الفوز بجدارة لأنه كان الأفضل على مدار الشوطين.

وتابع: "قلت بالأمس أن قوة الأهلي في روحه المعنوية القتالية واللعب على الأطراف ووجود لاعب فنان مثل حسين الشحات، وأشرت إلى أن محمود عبدالمنعم كهربا سيلعب مباراة العمر لأنه كان لاعباً في الاتحاد ويحاول أن يثبت الوجود، وما قلته تماماً هو الذي حدث".

واستطرد: "صحيح أن الاتحاد مرهق وخاض ثلاثة مباريات في ثمانية أيام وكنا نتوقع بالفعل عدم ظهوره بالمستوى المطلوب، لكن كان بالإمكان أفضل مما كان".

وأثنى عصام الدين على لاعب الاتحاد فيصل الغامدي قائلاً: "هذا لاعب يعادل كل المحترفين العالميين في الاتحاد. لم أر غيره، وذكّرني بمحمد نور والأبطال السعوديين الذين مثلوا الاتحاد وفازوا على الأهلي المصري سابقاً".

وحقق الأهلي المصري فوزا كبيرا على الاتحاد بنتيجة 3/1، يوم الجمعة، وتأهل لقبل نهائي كأس العالم للأندية، لملاقاة فلومينينسي البرازيلي.