الهاكر عمــر: سأنهي ما يسمى بــ«إسرائيل»الكترونياً

الرياض-الوئام:
صرح الهكر السعودي الذي استطاع الوصول إلى أرقام مئات الآلاف من البطاقات الائتمانية “الإسرائيلية” انه من أشد الكارهين لإسرائيل وأنه سينهيها إلكترونياً.
 
ونفي اكس أن يستعصي عليه نشر أي معلومة تخص اسرائيل ولكنه ينتظر الزمان والمكان المناسبان لفعل ذلك كما صرح أن لحرب غزة 2008 و 2009 التأثير الأكبر الذي دفعه للقيام بهذا الهجوم الالكتروني، ويضيف ان نهاية (إسرائيل) قريبة جداً وانه سيستخدم كل قواه هو والمجموعة المساندة له المعروفة ب “إتش بي” في إتمام ذلك.ويقول: «لقد اخترقنا عدة مواقع في الماضي، مواقع وبلدان لديها مشاكل مع الإسلام الحقيقي.
وقال “من الآن فصاعداً، أنا إكس قررت اختراق (إسرائيل) وحدها؛ لإلحاق الضرر بها وجعلها تعاني. من هنا، أتوجه إلى جميع المتسللين مرة أخرى للانضمام إلى هذه الحركة». لا يفكر الشاب المغامر في ما سيحصل له لو اعتُقل أو جرى التوصل إلى شخصيته الحقيقية، وليس قلقاً من معرفة السلطات السعودية بمكانه”.
وأضاف: «لا أحد يستطيع أن يجدني في العالم الرقمي. لذلك، لا يمكن لأحد أن يوقفني». ورفض الادعاءات الاسرائيلية بأنّه عميل إيراني، وأكد أنّه شاب يعيش في مدينة الرياض. يرى إكس أنّه يقاتل “من أجل أطفال فلسطين، وأريد أن أقول لهم: قاوموا! النصر في المستقبل القريب… وأدعو المزيد من المتسللين إلى الانضمام إليّ”.