فتاة استرالية صغيرة تتحول إلى«أيقونة»على الإنترنت

سيدني – الوئام:

تحولت حياة فتاة صغيرة في عمر الزهور (8 أعوام) من مدينة بريزبين الاسترالية رأسا على عقب بعد أن انتشرت أغنيتها من موسيقى “الميتل” عن حيواناتها الأليفة على موقع “يوتيوب” الإلكتروني الشهير وبيعت بأعداد كبيرة على موقع “آي تيونز”،حسبما ذكرت الألمانية.وانقسم الاستراليون اليوم بشأن إذا ما كانت أغنية الطفلة جوليت “ماي فيرست هاردكور سونج” التي حققت رواجا كبيرا ودورها في إدخال الطفلة الصغيرة إلى العالم التجاري هو أمر مفيد بالنسبة لها أم لا.

لكن كريستينا تشايلدز، والدة جوليت، دافعت عن نشر الأغنية على “يوتيوب” والتي حققت 12 مليون مشاهدة في أربعة أيام فقط. وقالت لصحيفة “بريزبين تايمز” إن ” الأمر لم يكن مرتبا له مسبقا أو أي شيء… صورنا ببراءة تسجيلا مصورا لنعرضه لأصدقائنا وأسرتنا ثم سار الأمر على هذا النحو”. وكتبت جوليت بنفسها كلمات الأغنية التي استغرق تصويرها 59 ثانية والتي تبرز فيها الطفلة حبها لكلبها الصغير “روبرت”عامين من فصيلة “داكسوند” الألمانية وسمكتها المدارية.

وصورت الأم التسجيل المصور ووضع المنتج الموسيقي وصديق الأسرة روب شارب الكلمات على لحن موسيقي صاخب.وقالت تشايلدز إنها قررت وزوجها ستيفن وضع الأغنية على موقع “آي تيونز” وقررت بيع قمصان لمنع آخرين من استغلال طفلتهما. وستوضع الأموال التي ستجنيها الأغنية تجاريا والقمصان في وديعة لجوليت.