أوضحت منصة “أبشر” الإلكترونية، اليوم السبت، خطوات تغيير مؤهل المستفيد في بياناته، وذلك في إطار حرصها على تقديم خدماتها الإلكترونية بسهولة ويسر للمواطنين والمقيمين.
وأشارت المنصة، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إلى أن تعديل مؤهل المستفيد يقتضي اتباع الخطوات التالية:
الدخول إلى منصة “أبشر” الإلكترونية.
اختيار “خدماتي”.
اختيار “الأحوال المدنية”.
اختيار “خدمة تواصل”.
اختيار “خدمات السجل المدني”.
إرسال الطلب.
وأوضحت “أبشر” أن هذه الخطوات تأتي ردًا على تساؤل ورد إليها من أحد المستفيدين، أفاد فيه بأن بياناته الوظيفية ومستوى التعليم في بياناته على المنصة غير صحيحة، ويرغب في تعديلها، بينما لا تظهر له خانة التعديل.
وفي سياق متصل، أكدت “أبشر” أنه لا يمكن تعديل المهنة من خلال الهوية الرقمية على المنصة، وأنّه في حال رغبة المستفيد في تعديل مهنته، عليه التواصل مع الإدارة العامة للأحوال المدنية لمعرفة الإجراء اللازم.
وتأتي هذه الخطوات من “أبشر” في إطار سعيها المتواصل لتطوير خدماتها الإلكترونية وتقديمها بأفضل صورة ممكنة للمستفيدين، تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.