أبلغ مستخدمون عن مشكلات في استخدام خدمات الوسائط الاجتماعية الخاصة بمنصات شركة “ميتا” وأبرزها “واتساب ويب”، يوم الأربعاء، وفقًا لموقع تتبع انقطاع التيار Downdetector.com.
وقد أشار أكثر من 17000 مستخدم إلى أنهم يواجهون مشكلات في استخدام تطبيق المراسلة “واتساب”، حيث أبلغ ما يقرب من 5000 آخرين عن انقطاع تسجيل الدخول إلى حساباتهم على “إنستجرام” بالإضافة إلى تحميل الخدمة من خلال التطبيق.
وبالإضافة إلى ذلك، واجه المستخدمون صعوبات في إرسال واستقبال الرسائل من خلال تطبيقات “فيسبوك” و”ماسنجر”.
ولم تصدر Meta وWhatsApp بعد أي بيان رسمي حول الصعوبات التي يواجهها الأشخاص أثناء استخدام خدمة المراسلة.